المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشغيل المكالمات الصوتية للواتساب


المشرف العام
05-30-2015, 06:16 PM
تشغيل المكالمات الصوتية للواتساب على نظام ويندوز فون



قامت شركة واتس اب – المملوكة لشركة التواصل الاجتماعي فيسبوك – بتفعيل وتشغيل ميزة المكالمات الصوتية أخيراً على خدمة التراسل الفوري الشهيرة واتساب على نظام ويندوز فون التابع لشركة Microsoft، وذلك بعد فترة من وصولها إلى مستخدمي نظامي أندرويد و IOS للايفون والايباد.
وأطلقت واتساب اليوم الجمعة 29/05/2015 تحديثاً جديداً لنسخة تجريبية “Beta” من تطبيقها لنظام ويندوز فون يجلب معه ميزة المكالمات الصوتية على هواتف مايكروسوفت بنظام ويندوز فون، وهذا يعني أن الميزة الجديدة لن يحظى بها إلا مستخدمو هذه النسخة من تطبيق واتساب على نظام ويندوز فون، وتحمل هذه النسخة رقم الإصدار 2.12.38.


http://www.bramjtech.com/wp-content/uploads/2015/05/A-sneak-peek-at-WhatsApp-calling-for-Windows-Phone-2-copy.jpg


http://www.bramjtech.com/wp-content/uploads/2015/05/A-sneak-peek-at-WhatsApp-calling-for-Windows-Phone.jpg

وتسمح الميزة الجديدة بتبادل المكالمات الصوتية بين الملايين من مستخدمي واتساب بجودة عالية ودون الحاجة لدفع أي مصاريف إضافية، وهو الأمر الذي جعل التطبيق مهددا بالحجب في عدد من الدول العربية بسبب الخسائر التي قد يسببها لشركات الاتصالات.
وبعد نجاح هذه المرحلة التجريبية من المُنتظر أن تصل ميزة المكالمات الصوتية لويندوز فون إلى جميع مستخدمي تطبيق واتساب على نظام تشغيل مايكروسوفت.
ويمكن لمستخدمي الإصدارات 7.5 و 8 و 8.1 من نظام ويندوز فون تنزيل الإصدار الجديد النسخة التجريبية من تطبيق واتساب التي تأتي بحجم ميجابايت واحد من متجر التطبيقات الخاص بالنظام.
وكانت واتساب قد أطلقت رسميا ميزة المكالمات الصوتية لجميع مستخدمي الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد نهاية شهر آذار/مارس الماضي، ثم جلبتها لنظام “IOS” المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية.
تنزيل واتس اب الجديد لنظام ويندوز فون وتشغيل ميزة المكالمات الصوتية مجاناً.

whatsapp plus
06-20-2015, 05:18 AM
لقد تم حظر مكالمات الواتس اب في السعودية واصبحت لا تعمل .

اميرة عبد الدايم
06-21-2015, 01:29 PM
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

تحميل الواتس اب
09-19-2015, 07:48 PM
متابعة متميزة منك ,, شكراً لك