المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق اي اس فايل ES File Explorer File Manager APK


فارس
04-27-2017, 08:12 PM
http://www.q4dir.com/Q//img/programs/icES%20File%20Explorer%20File%20Manager%20APKon.pn g

» حجم البرنامج : 11.2 MB
» تاريخ الاصدار : 2017-04-26
» اسم البرنامج بالانجليزي : ES File Explorer File Manager APK
» القسم : برامج جوال (http://q4dir.com/category-26.html)
» التاريخ : 27/4/2017
» زيارات : 1

» شرح للبرنامج : النسخة 3 قادم ! الثيم التقليدي يمكن تنزيلة من سوق play . ES FILE EXPLORER يكون مجانا . كامل الموصفات في إدارة الملفات و البرامج

وهو يعمل كما كل من هذه التطبيقات في واحد: مدير ملفات مدير تطبيقات قاتل المهام وكيل تخزين السحابي ( متوافق مع Dropbox, Google Drive, SkyDrive, Box.net, Sugarsync, Yandex, Amazon S3, and Ubuntu One ) وكيل FTP وكيل Samba LAN وإنه يوفر الوصول إلى الصور والموسيقى والفيديو والمستندات وغيرها من الملفات على كل من أجهزة اندرويد(android) وأجهزة الكمبيوتر.
و ES FILE EXPLORER يتيح للمستخدمين android، بغض النظر عن أين هم، لإدارة الموارد الخاصة بهم مجانا. يمكنك رؤية والوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك من الجهاز المحمول الخاص بك . يمكنك رؤية والوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك من الجهاز المحمول الخاص بك ومشاركتها مع الآخرين.
التطبيق يجعل من السهل البقاء على اتصال عبر الجيل الثالث 3G، 4G، EDGE أو Wi-Fi لمشاركتها مع الأصدقاء، وتحميل الصور، ومشاهدة أشرطة الفيديو.

أكثر من 180 مليون تحميل على الصعيد العالمي!

يصنف واحدا من أفضل أدوات إدارة الموارد في السوق play. يدعم ES FILE EXPLOROR 3.0 حاليا 26 لغة: العربية، الإنجليزية، الروسية، اليابانية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الصينية التقليدية، الصينية المبسطة، الهولندية، الإيطالية، العبرية، الفيتنامية، والسلوفاكية والتشيكية والمجرية والأوكرانية، والتاميلية، الكاتالانية، التركية، ليتوانيا، البرتغالية (PT)، البرتغالية (BR) ...
هذا الإصدار هو القياسي لي اندرويدandroid 2.1، 2.2، 2.3، 3.1، 3.2، 4.0،4.1 و 4.2. مستخدمي اندرويد android 1.5/1.6/2.0 ، يرجى استخدام ES FILE EXPLOLER الإصدار كب كيك (Cupcake).
يمكنك تحميل الإصدارات القديمة من موقعنا الرسمي.
» طريقة التركيب : تطبيق,اي,اس,فايل,ES,File,Explorer,Fil e,Manager,APK


التحميل من هنا (http://q4dir.com/book-3646.html)