المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المواصفات التقنية لكاميرا lg g4


المشرف العام
05-30-2015, 06:30 PM
دقة الكاميرا : 16 ميجا بيكسل.
فتحة العدسة : F1.8K وحجم فتحة العدسة 1.29 مايكرون.
الكاميرا الأمامية : تأتي بدقة 8 ميجابيكسل، وتصور فيديو بدقة 1080p بسرعة 30 إطار في الثانية.
تصوير الفيديو : تصوير فيديو بدقة 4K، بسرعة 30 إطار في الثانية، وتصوير فيديو بدقة FullHD 1080p، بسرعة 60 إطار في الثانية.
تقنية المثبت البصري للصور : OIS.
إمكانيات كاميرا هاتف ال جي جي 4 :
الألوان الواقعية : مع حساس الألوان الخاص بهاتف LG G4 سيتمكن الهاتف من امتصاص الألوان بشكل واقعي للغاية دون زيادة الدرجة أو نقصانها.
صور سيلفي أفضل : تعتبر الكاميرا الأمامية (8 ميجابيكسل) جيدة للغاية لمحبي صور السيلفي، بالإضافة إلى التصوير بالإيماء عن طريق قبض اليد وفتحها ثم يتم التصوير تلقائياً.
الوضع اليدوي : يتيح هذا الوضع التحكم بكافة الإعدادات الخاصة بالتصوير مثل كاميرات DSLR، للتحكم في كل التفاصيل وإنتاج أفضل صورة ممكنة.
نقاء الصورة : بسبب حجم الكاميرا الكبير (16 ميجابيكسل)، وحجم المستشعر، فإن كاميرا LG G4 ترصد عدد كبير من التفاصيل في الصورة بجودة عالية.
الثبات الكبير : بفضل تقنية OIS المحسنة، وتقنية التركيز بالليزر، تستطيع كاميرا LG G4 التقاط الأجسام المتجركة بسهولة وثبات.
صور تم إلتقاطها بهاتف LG G4


http://www.bramjtech.com/wp-content/uploads/2015/05/LG-G4-3.jpeg

http://www.bramjtech.com/wp-content/uploads/2015/05/LG-G4-2.jpeg

http://www.bramjtech.com/wp-content/uploads/2015/05/LG-G4-1.jpeg

كانت هذه مقارنة بين كاميرا هواتف Galaxy S6 و iPhone 6 و LG G4.
بإختصار .. قامت شركة سامسونج بالتركيز على الإضاءة في كاميرا هاتف جالكسي إس 6 الجديد، حيث أضافت ميزة HDR بشكل مطور، وأدخلت في الهاتف فتحة عدسة كبيرة الحجم تساعد على امتصاص الضوء بشكل أفضل.
و إهتمت آبل في هاتف آيفون 6 بالكاميرا بشكل أكبر من الأجيال السابقة، حيث أضافت ميزات عديدة تحسن من الثبات بشكل واضح وكبير، وزادت فتحة العدسة مما حسن امتصاص الضوء.
أما شركة LG فقد ركزت على كاميرا هاتفها الجديد حيث أضافت إمكانية تعديل الخصائص يدوياً لتصبح أقرب إلى الكاميرات الاحترافية، وأدخلت فتحة عدسة كبيرة، ومستشعر كبير لامتصاص أكبر كمية من الضوء، ورصد جزء كبير من التفاصيل.