المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض مُحررين صحفيين للعمل في المواقع الإخبارية ( شركة مُحرر أون لاين )


اميرة عبد الدايم
07-19-2015, 11:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تلبية لرغبة الكثيرون، من مالكي المواقع الإخبارية في إيجاد مُحررين صحفيين للعمل بصحفهم الإلكترونية
قررنا نحن مجموعة من الشباب ذات الخبرة في مجالات التحرير الصحفي، تكوين شركة لغرض إستيعاب الطلبات الهائلة من الأعضاء في مجال "التحرير الصحفي"، تحمل مُسمى (مُحرر أون لاين ).





الهدف من وراء إنشاء شركة ( مُحرر أون لاين )
كما أوضحنا في المُقدمة، إن الهدف من وراء إنشاء الشركة هو تجميع أكبر عدد من الكفاءات الصحفية للتنسيق والتعاون فيما بينها، لتوفير الفرصة لمالكي الصحف الإلكترونية في الوصول إلى مبتغاهم بكل سهولة ويُسر ولضمان توزيع أوقات نشر المحتوى على مدار الساعة والتواجد الدائم خلال الموقع بالتناوب بين فريق العمل.


الخبرات السابقة في مجال الصحافة والتدوين
نمتلك مجموعة من أبرز مُحرري المحتوى والذين يمتلكون الخبرة الكافية في مجال الصحافة الإلكترونية ولديهم باع كبير في العمل بالصحف الكبيرة مثل: فيتو ، بوابة القاهرة ، هاي كورة ، وغيرها من الصحف الإلكترونية سواء العامة أو المُتخصصة.


طاقم العمل بشركة ( مُحرر أون لاين )
يتكون طاقم عمل شركة "مُحرر أون لاين" مجموعة من الشباب دارسي وخريجي أقسام الاعلام بكليات الأداب، ومما سبق له العمل لعام أو اكثر في مجال الصحافة الألكترونية، وهم:
أ. أمين الديب
أ. محمد اليماني
أ. رضا علي
أ. سارة شوقي
أ. ريهام أحمد
أ. خالد تاج


طبيعة العمل بالشركة
تعمل الشركة بنظام التناوب على مدار ساعات اليوم بين صحفييها من أجل عدم توقف حركة العمل في المواقع على مدار اليوم، وبالتالي التحديث الخبري المُستمر.
ولقد راعينا في إختياراتنا لفريق العمل التنوع بين كلاً منهما من حيث التخصص، لتتيح شركة "مُحرر أون لاين" لعملائها نوعيات متنوعة من المحتوى مثل( الأخبار ، التقارير ، المُراجعات ، المُقارنات ، التحقيقات ، الحوارات ).


المصادر الإخبارية للشركة
تتنوع المصادر الإخبارية للشركة، فمنها ما يكون أخبار مُترجمة من الصحف الأجنبية، أما المحتويات العربية، فيتم مُتابعتها على مدار الساعة وإعادة صياغتها من مصادرها الموثوقة.


عروضنا لا تقارن وأسعارنا لا تقبل المُنافسة .. لا تتردد
مع تحياتنا شركة مُحررين أون لاين


مقر الشركة
9 شارع الأمور - جمال عبد الناصر - عمارة رقم 9 الدور الخامس - ميامى الاسكندرية


وسائل الدفع:
بنك مصر - البنك الأهلى المصرى - بنك QNB - الحوالات البريدية - فودافون كاش - موبي كاش - Paypal


للتواصل
الإيميل: [email protected]