المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة نور القمر


فارس
05-14-2017, 12:35 AM
http://up.harajgulf.com/do.php?img=356687

بسم الله الرحمن الرحيم
اول قصة تنشر اتمنى ان تعجبكم
لا احلل من ينسبها لنفسه
ولا ان ينشرها دون علمي

اترككم مع القصه

بين الأزقة وبين كل مار وعابر سبيل لا ينير طريقه غير نور القمر ولا يوجد غيره من منير ونباح الكلاب صادحٌ ف السماء يخالطه بكاء متهدج والنَّاس نيام لكن تلك الطفله لم تنم .،~>تبكي من جوع وألم تبكي من ضياع وضعوها على قارعة الطريق يمر الكثير ولا يفعل الا القليل.،.!مرت على تلك الطفلة السنون لكن الحال لم يدم وهنا تبداء القصهة.،!
.
تجلس على قارعة الطريق تبكي.:آفاقها من بكآأها صوت ذلك الشيخ الوقور ذا اللحية السوداء التي خط الزمن عليها بعض من اللون الأبيض:.مابگِ ي ابنتي/!؟ رفعت رأسها تنظر له بتلك العيون الدامعه ولا زالت تخط الدموع طريقها.. كرر السؤال ومسح دموعها ب كفيه ردت عليه وقالت:؛جائعه ووحيدة لا احد معي ولا احد يساعدني.،.!
حزن عليها فكيف لفتاة بعمر الزهر ان تبدو بهذا الحال.،/|ذهب وابتاع لها بعض الأطعمة وأعطاها وقال :كم عمرك ي صغيرتي.!
ابتلعت مافي فمها وقالت امممم ست سنوات واشارت بيدها الصغيره.،!! حزن عليها ذلك الشيخ لحالها وكاد ان تذرف عيناه الدموع كم ليلة مرت عليها وهي بتلك الحال :،'! كم مره تألمت وبكت فيها.,.!صغيرةٌ تلك الطفله على تلك الدموع .،.!
جلس لوهلة يفكر ف توقضه تلك الصغيره من أفكاره بقولها|انتهيت.،' قال لها بستنكار!| الم تنتهي من طَعَامِك قالت له بلا فسآلها من جديد:! فلماذا تحملين الباقي ! قالت بنبرة هادئه:! لكي اذا جعت ف الليل او. اتقاسمه مع احد للفقراء.!وابتسمت
وكأنها اللجمته بلجام الصمت فلم يقل شيئًً غير ابتسامةٍ مبهمة ليطمئنها.،!ذهب كلن الى بيته وصغيرتنا تبحث عن مكان لتنام فيه.!
وضع رأسه على الوساده لكن هيهات غعفى له جفن وهو يتذكر عندما سالها اين تنام قالت ليس لدي مكان ابحث كل يوم عن مكان انام فيه الى ان تشرق الشمس وابحث عن شيئ أكله سألها عن والديها فقالت ليس لدي اب او ام انا وحيده.!وامضى ليله وهو يفكر وقرر الاتي/|ذهب واهو. عازم على الأمر بحث عنها ولم يجدها سأل احد الأولاد فقال انه لم يرها
وسال الاطفال وقالوا انهم لم يلتقوا بها من ليلة البارحه اي بعد العاصفه ! خاف الشيخ كثيرا ان يكون قد اصابها مكروه .! .
.