المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برمجة تطبيقات الايفون


أحمد فارس
07-04-2017, 02:20 AM
برمجة تطبيقات الايفون (http://www.nokhetha.com)
نعمل فى شركة للتقنيات الحديثة على تقديم الخدمات الخاصة ببرمجة تطبيقات الايفون، تصميمات البرامج الخاصة بالايفون وذلكم لأننا أفضل شركه برمجة تطبيقات الآيفون فى مصر والسعوديه اوالشرق الاوسط والافضل ايضًا كشركه مُتخصصه فى تصميم التطبيقات الجوال اي افضل شركه لتصميم تطبيقات الجوال بحيث اننا مُتخصصين في الكثير من الخدمات الخاصة بالإنترنت المُختلفه مثل البرمجة والتصميم للمواقع اوتطبيقات الأندرويد والآيفون اوغيرها من خدمات كتقييم مواقع اوتسويقها، نظرًا لخبرتنا الكبيره فى المجال فإنكم ستضمنون الحصول علي افضل مما تُريدون.

تواصل معنا http://www.nokhetha.com .


شركة برمجة تطبيقات الآيفون (http://www.nokhetha.com)

عن طريق الحصول علي تصميم لبرامج الايفون والاندرويد للجوالات سوف يُساهم هذا الامر فى تسويق شركتكم او مشروعكم ومُنتجاتكم لدى الكثير من الفئات الذين يقومون باستخدام هذه الانواع من الجولات، ستحصلوا علي ثقة العميل والعملاء بكل فئات المجتمع وذلكم لأنكم توفروا لهم الخدمه أينما يكونوا من خلال الحاسب الآلي الثابت، اللابتوب، وتصميم التطبيقات للجوال الأندرويد والآيفون.



شركه برمجة تطبيقات الآيفون

نظرًا لانتشار الآيفون بكل انواعه فى المملكه العربية السعوديه اودول الخليج وهذا جعل اهمية حصول اي شركة او مشروع جديد علي تطبيقاً لها علي الآيفون امرًا ضرورياً ذلكم لكى يكون لها التواجد علي تلك المنصه التسويقية الجديده والمُنتشره، لذلكم تعمل شركه برمجة تطبيقات الايفون علي تلبية الإحتياجات للعملاء من تصاميم تطبيقات ايفون لمشاريعهم التجاريه او مواقع لشركاتهم.

شركه تصميم تطبيقات للجوال
مع الزياده المُستمره لمُستخدمين الجوال الآيفون فى العالم وخاصه في الدول العربيه فإن شركتنا كافضل شركه برمجة تطبيقات الايفون تعمل علي تطوير برامج وتطبيقات لكى تُصبح اكثر مُلائمه ومناسبة ومتطورة لكي تتناسب مع اجهزة الايفون واذا كنت من اصحاب المشاريع الصغيره وتسعى للتسويق الالكتروني لمشروعك فانت كما تحتاج لموقع الكترونى ستحتاج ايضًا لتطبيقات الآيفون لكي تصل اعمالك ومُنتجاتكم وخدماتكم للجميع عن طريق تصميم التطبيقات للجوال المُناسبة مع كل الانظمة.


برمجة تطبيقات الآيفون (http://www.nokhetha.com)
عن طريق حصولكم على تصاميم التطبيقات الخاصة بالايفون المُناسبة لعملك او نشاطك سوف تستطيعوا التواصل مع عملائكم المُستهدفين وارسال الاشعارات لهم اوجعلهم على إتصال دائم بكم وبنشاطكم التجارى، ويُمكنكم من خلال ذلك التطبيق إرسال العروض اوالخصومات الجديده لهم باسرع وقت مُمكن اوبكافة التفاصيل التى تُريدوها.
ليس بالضروره ان تكون التطبيقات للايفون مُصممه لاصحاب المشاريع التجاريه، وذلكم لانه يُمكن عمل التطبيقات الثرية بالمعلومات لنشرها او تطبيقات نصائح شخصيه او حتي تطبيقات لشخصيات مشهورة.

تواصل على موقعنا http://www.nokhetha.com .

ميزات تصميم تطبيقات جوال الايفون عن طريق شركتنا
• تستطيعوا من خلال تطبيقات الايفون عرض لكل ما هو جديد لديكم على ذلك التطبيق.
• إرسال العروض الفوريه اوالخصومات.
• الرد السريع والمباشرعلي أى إستفسار للعملاء بخصوص مُنتجات أو خدمات.
• ستحصل على لوحه للتحكم سهله لإدارة التطبيقات الخاصه بك.
• زيادة مبيعاتك وانتشار للعلامة التجارية الخاصه بكم من خلال أفضل برمجه تطبيقات الآيفون.
• الخبرة الكبيرة فى عالم التصميم للتطبيقات وبرمجتها بما يناسب مجال عملك.
• المصداقيه اوالمهارة وإتقان العمل عن طريق المبرمجين اوالمُصممين الذين يقومون بالعمل لدينا.
• إمكانية اضافة اي خاصية جديده للتطبيقات لتلبية احتياجات العملاء اوالنشاط التجارى الخاص بكم.
• ستحصل علي تصميم مُمتاز عن أى تصميم لتطبيق اخر.
• نُراعى فى برمجة التطبيقات للايفون تلبية الإحتياجات للعملاء اوتحقيق ما يريدون من التطبيق.
• عمل إستطلاع للرأي عن التطبيقات للمُستخدمين حتى نعمل على تحسينها.
• إذا كان نشاطكم بيع مُنتجات فسوف توفر التطبيق الذى تم عمله عن طريق شركة تصميم التطبيقات للجوال صور وأسعار ووصف كل مُنتج حتي مقاساته المُختلفة سيتم توفيرها علي التطبيق.

ننتظر تواصلكم الان http://www.nokhetha.com .