المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انعاش العقل...افضل طريق لبلوغ ذروة نشاط العقل!


حليمه السلطانه
07-06-2017, 11:19 AM
عبدالله العصيمى من السعودية:كان قبل دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يعانى من عقبات كانت تقف فى طريقه،ولكنه على الرغم من ذلك الا انه لم يلتفت لتلك التُرهات التى ستثنيه عن بلوغ دربه الذى ينشده،لذا فلم يتمهل كثيراً ولم يمهل نفسه لترنوا فى غياهب الجب بين اليآس والشك...ولكن بشىء من التركيز!!
وكان من ضمن العقبات التى واجهته قبل دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ عقبة التكرار وصعوبة الحفظ والملل والتصورات السلبية وعدم تنظيم الوقت،وعلى الرغم من المواجهات التى خاضها مع العقل ومع نفسه الا انه فى النهاية انتصر...ولكن بعد كثير من الصبر!!
وبعد ان التحق بدورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ تغير كل ذلك وانتصر فعلياً بعد ان انتصر على نفسه أولا معنوياً،واستطاع بفضل الله أولاً ثم بدورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ ان يسيطر على حياته ويغير الكثير من قناعاته ومفاهيمه الخاطئة...ولكن بكثير من الارادة!!!
http://store4.up-00.com/2017-07/149929165985391.png (http://www.up-00.com/)
واستطاع من خلال دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ ان يتخلص من عقبة التكرار والملل وعدم تنظيم الوقت وتخلص من التصورات السلبية،واستطاع ان يكسر حاجز حفظ الصفحة فى دقيقتين بعد ان كان يظن انه من المستحيل كسره....
وقال انه كان قبل دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يحفظ الصفحة فى نصف ساعة وكان الحفظ يتفلت منه،ولكن تغير الحال الى احسن حال،واصبح يحفظ الصفحة فى دقيقتين ويحتاج من 4:3 دقائق لاتقانها....ولكن بكثير من العزيمة!!
وقال انه لو أعيد تمرين فحص الذاكرة سيحفظ 6 أجزاء خلال 6 ساعات،وقال ايضاً انه استفاد من الاسقاطات العلمية والتى تمثلت فى كتاب الله،واستطاع من خلالها ان ان يحقق الخشوع فى الصلاة والتخلص من الصوارف...ولكن بكثير من الثقة بالنفس!!
واشاد بأسلوب الدكتور/على الربيعى فى الشرح،وقال ان الدكتور/على الربيعى يتميز بانه يصل الى كل طالب ويعلم بخبرته التى جاوزت 12 عاماً فى مجاله نفسيات الطلاب ،ويستطيع ان يصل اليهم...ولكن بشىء من الاقناع!!!
ونصح طلاب المدارس والجامعات ان يلتحقوا بدورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ،وقال انهم سيستفيدون منها بشكل كبير وبالاخص فى دراستهم وحياتهم العملية...ولكن بشىء من الجدية!!
ماذا الان؟؟؟؟
ماذا عنك انت؟!!

https://www.youtube.com/watch?v=onIh5AEaIGc

دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي
للاشتراك والتسجيل في دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي : http://www.aqleeat.net


للتسجيل فى دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية
الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : www.aqleeat.com
التدريبات العقلية علي تويتر : www.twitter.com/AQLEEAT
التدريبات العقلية علي تويتر www.twitter.com/AQLEEAAT
التدريبات العقلية علي فيس بوك : www.facebook.com/aqlyat
التدريبات العقلية علي الساوند كلاود : www.soundcloud.com/aqleeat

للاستفسارات راسلونا على [email protected]