المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بولغاري تفتتح 5 فيلات فخمة في بالي


هاجر
07-25-2015, 12:44 AM
بولغاري تفتتح 5 فيلات فخمة في بالي

http://www.entizeina.com/wp-content/uploads/2015/04/The-Mansions-1.jpg

يحدّد منتجع “بولغاري” في بالي Bulgari Resort Bali معياراً جديداً في مجال الضيافة المُترفة في بالي مع إضافة 5 فيلات كبيرة وحصريّة تجمع بين الراحة القصوى وأعلى مستويات الخدمات التي تميّز فنادق ومنتجعات “بولغاري” Bulgari Hotels & Resorts.

من تصميم شركة الهندسة الإيطالية أنطونيو شيتّيريو باتريسيا فيال وشركاؤه، إن هذه الفيلات الفخمة مستوحاة مباشرةً من الثقافة والهندسة في بالي. إنها تدمج بشكل متناغم بين الأسلوب البالينيزي والتصميم الإيطالي الأنيق. تقع هذه الفيلات في منطقةٍ مجاورة للمنتجع على أرض سهل منعزلة مُحاطة بمنحدرات وتقدّم مناظر استثنائية على المحيط الهندي.

تتراوح مساحة هذه الفيلات الكبيرة المؤلّفة من ثلاث إلى خمس غُرف نوم بين 1710 و4415 متر مربّع بما في ذلك مساحةً خارجية واسعة، كما تضمّ أيضاً صالوناً وغرفة طعام وحمّام خاص لتبريج النساء ومطبخ مجهّز بالكامل وملائم للحفلات وباراً وفناءً وشرفةً كبيرة ومبنى منفصل للخدَم. تأتي كلّ فيلا مع حديقة خاصة بها وحَوض سباحة مدفّأ مُحاط بشرفات للتسمّر وجناح صغير مع مساحاتٍ مفتوحة تُطلّ على الحديقة.

هدفت شركة الهندسة الإيطالية أنطونيو شيتّيريو باتريسيا فيال وشركاؤه إلى إدماج الفيلات بشكل متناغم في تصميمها للحديقة عن طريق إنشاء أحجام نحيفة تندمج بسلاسة مع المشهد العام. تقع المساحات المشتركة في الطابق الأعلى بهدف خلق غرفة جلوس تحويها بنيةٌ خفيفة الوزن. تأتي هذه البنية مدعّمة بألواح خشبية على الواجهة وتحدّدها بشكل منتظم سلسلة من النوافذ العالية المُشرفة على الحديقة.

تقع المساحات الخاصة في كلّ فيلا في الطابق الأرضي الذي سمحت فسحته الوفيرة بدمج كل أساليب الراحة التي يمكن تخيّلها في غُرف النوم. في هذا الطابق، تمّ ضمان أقصى درجات الخصوصيّة والراحة للنزلاء.

وتستمرّ المساحات العامة داخل الحديقة حيث يأوي الجناح الصغير ناحية الجلوس المفتوحة وناحية حوض السباحة التي توفّر بعض أفضل المشاهد عن المحيط الهندي. ولقد تمّ بناء الأجزاء المرتفعة من الفيلات بواسطة جدران قرميديّة مثبّتة في الأرض في حين تسمح الواجهات الخشبية والزجاجية برؤية الحديقة انطلاقاً من المنزل. كما تتيح الأرض المنحدرة والمدرّجة بالوصول مباشرةً إلى الطابق الأعلى من خلال سلّم خارجي عريض يؤدّي إلى رواق الفيلا. كما يضمّ الطابق الأعلى مساحةً مفتوحة عريضة تشمل باباً مسقوفاً وصالة جلوس فاخرة وغرفة طعام وحمّام خاص لتبريج النساء وناحية لتخزين الأطعمة وباراً أنيقاً. أما النوافذ العريضة والشرفة الخارجية فهي تُطلّ على المحيط الهندي بشكل رائع. وتتضمّن غرفة النوم الريئسية وغُرف نوم الضيوف ناحيةً خاصة ومكتباً صغيراً وناحية خاصة للملابس. لكلّ غرفة نوم حمّام خاص بها مع جدران ذات أحجار دافئة اللون.

على غرار باقي المنتجع، لقد تمّ دمج أسلوب الفيلات بشكل تام مع البيئة المحلّية مع إضافة عناصر محليّة وأحجار بركانية مقصوصة يدوياً واستخدام أخشاب ثمينة وأقشمة فخمة مصنوعة خصيصاً لـ”بولغاري” Bulgari.

وبُنيَت الحديقة والجدران الداخلية من صخور بركانية فيما تمنح درجات خشب الماهوجاني الياباني أبوابَ ونوافذ الفيلا مظهراً فخماً.

أما أحواض السباحة المستوحاة من الأراضي الخصبة لزراعة الأرزّ فهي مكسوّة بحجارة سوكابومي الخضراء. يتمتّع كل حوض بشكلٍ مختلف وغير متناسق يحترم منحنيات الأرض الطبيعية ويوفّر رؤيةً على المحيط الهندي لا يعترضها شيءٌ.

منتجع BULGARI RESORT BALI

يقع منتجع Bulgari Resort Bali في البيئة الطبيعية الخاصة بشبه جزيرة بوكيت وهو يقدّم مجموعة من الخدمات المتطوّرة مثل مطعم إيطالي وإندونيسي ومركز سبا وحوض سباحة وشاطئ خاص.

يلتفّ مركز السبا الذي يضمّ غُرف بانوراميّة تُطلّ على المحيط حول جناح كبير مبنيّ وفق أسلوب المنازل اليابانية التقليدي في جزيرة جافا وهو يضمّ جناحَي سبا مع حديقة خارجية. إن كافة العلاجات التي يوفّرها مركز السبا مستوحاة من التقاليد البالينيزية والآسيوية والأوروبية وهي معزّزة بتقنيات حديثة تعتمد على علم الجسم وعلم وظائف الأعضاء. تشكّل هذه العلاجات إحدى الأسباب الرئيسية المشجّعة على زيارة المنتجع الذي يتمتّع بموقع استثنائي يُطلّ على المحيط.

ويقدّم المطعمان بالقرب من البركة الصغيرة والبار الخارجي أطباقاً مستوحاة من الطبخ الإيطالي والمحليّ. أما حوض السباحة المبنيّ على طرف المنحدر، فهو مُحاط بشرفات للتسمّر وجناح صغير ويوفّر واحةً فريدة للاسترخاء.

يقع الشاطئ بين المنحدر والمحيط ويبلغ طوله كيلومتراً ونصف ويمكن الوصول إليه من الفندق فقط بواسطة مصعد مائل.

ينتصب معبد هندي على أعلى قمّة من المنتجع ويوفّر مناظر خلاّبة عند الغروب.

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpt1/v/t34.0-12/p206x206/11759543_1682110958685928_262721617_n.jpg?oh=88132 6a6093ac3710ac554cb030a9163&oe=55B5506B

اميرة عبد الدايم
07-25-2015, 01:00 AM
بارك الله فيك على الموضوع القيم