المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع TeamX لحلول التكنولجيا


ناابي
07-19-2017, 12:13 PM
http://www.enjaztech.com/vb/uploadcenter/uploads/12-2015/PIC-193-1450516515.png

نحن فريق، وتوفير الحلول الأكثر تقدما واعدة للاحتياجات الافتراضية الخاصة بك في هذا العصر من التكنولوجيا. ونحن نهدف إلى أن تصبح رائدة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات. نحن الخبرة. نحن الحل. نحن التكنولوجيا. نحن teamx it solutions (https://teamxitsolutions.com/)

لا توجد فكرة كبيرة حتى يتم صقلها وتنفيذها بشكل خلاق. نحن نفهم تماما جميع العوامل المشاركة في كل خطوة من التنفيذ الناجح للفكرة. نحن نفعل تحليلات فنية لأفكارك و / أو المتطلبات وتساعدك على تنفيذها بطريقة أكثر إبداعا.

وعادة ما يكون من الصعب التفكير في أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم ورجال الأعمال لاتخاذ خطوة لحل تقني يمكن أن تمتص كل صداعهم وإعطاء أعمالهم دفعة حقيقية. نحن جعل حياتهم أسهل من خلال الحلول المبتكرة واتخاذ أعمالهم إلى المستوى التالي.

ونحن نعتقد نجاحنا يكمن في نجاح عملائنا. لذلك، نعمل مع رواد الأعمال لتحسين أفكارهم، باستخدام خبرتنا، وتغييرها إلى واقع ملموس. ونحن نتطلع إلى علاقة طويلة الأمد مع العملاء، وبالتالي فإن الجودة هي أول تفضيل لدينا.

ومن اهم خدماتنا

1 التسويق الرقمي :

في حلول teamx it solutions (https://teamxitsolutions.com/)، ونحن نقدم خدمات قيمة في التسويق الرقمي الذي هو ضروري في عالم اليوم. مع كل من المنافسين والعملاء المحتملين على الانترنت باستمرار، والتسويق الرقمي، هو السبيل الوحيد للبقاء قدما.عندما كنت صاحب الأعمال التجارية الصغيرة يمكن أن يبدو العالم على الانترنت

2 متجر التجارة الإلكترونية

في مجال التجارة الإلكترونية، ونحن نتعامل في تصميم المواقع عربة وربط طرق الدفع الخاصة بك مع متجر على الانترنت. وعلاوة على ذلك، ونحن أيضا تطوير نظام إدارة المخزون لإثارة لكم عن الطلب والعرض من أي منتج معين.

3 التنمية المتنقلة

في الهواتف النقالة تطبيقات وتكنولوجيا الهاتف الذكي، ونحن نستخدم أحدث وما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا لتوفير تجربة مثيرة وممتعة شغل لعملائنا. نحن نطور تطبيقات الجوال لجميع أنواع الهواتف الذكية، سواء كانت هواتف أندرويد أو هواتف إفون.

4 SEO

عندما يتعلق الأمر الموقع SEO ثم بالتأكيد سوف تجد حلول teamx it solutions (https://teamxitsolutions.com/) لتكون من بين كبار مزود الخدمات. ونحن نتعامل في محرك البحث الأمثل في الموقع وفي الموقع أن إنلدو كل نوع من كونيتنت للحصول على المستخدمين / حركة المرور على الموقع.


5 تصميم الجرافيك

عندما يتعلق الأمر تصميم الموقع ,ثم بالتأكيد سوف تجد حلول teamx it solutions (https://teamxitsolutions.com/) لتكون من بين كبار مزود الخدمات. ونحن نتعامل في الاستجابة، الإبداعية والتفاعلية تصميم الموقع، تصميم الشعار، الفيسبوك تصميم الصفحة والعلامات التجارية المنتج.

6 الدعم المهني

كنت تملك موقع على شبكة الانترنت ولكن قلقا بشأن صيانتها؟ حسنا، ثم كنت قد هبطت على منصة مثالية لأننا نقدم خدمات لا مثيل لها في المدينة من حيث إدارة الموقع، ورصد، وتنبيهات الطوارئ والإصدار.

7 أمن تكنولوجيا المعلومات

في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات، ونحن نتعامل في أمن الموقع وربط طرق الدفع الخاصة بك مع متجر على الانترنت مع الأمن الكامل. وعلاوة على ذلك، ونحن نقدم أيضا أمن النظم، والاختراق، الطب الشرعي وشركة التدقيق الأمني على مستوى عال.

8 استضافة Hosting

اختيار خدمة استضافة المواقع يمكن أن يكون مهمة مربكة، مع الكثير من مقدمي استضافة المواقع هناك، وتقديم خدمات مماثلة. لذلك جعلنا هذا القرار أسهل من خلال عرض أفضل استضافة من أفضل فريق هوسيتنغ لدينا لمساعدتك على المضيف الصحيح على شبكة الإنترنت لاحتياجات المواقع الخاصة بك.


teamx it solutions (https://teamxitsolutions.com/) IT الحل تزويد عملائنا الكرام مع حلول التسويق الرقمي عموما مثل الشبكة العالمية للتنمية وتصميم والبرامج والجوال تطوير التطبيقات واستضافة المواقع وسجل المجال، توفير ايف المشاريع والتدريب الصناعي للطلاب وكبار المسئولين الاقتصاديين، SEO , التسويق SMS.

http://www.almotmaiz.net/vb/data/imagecache/74db507aaef2.png