المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي أفضل الوجهات السياحية في شهر فبراير/شباط؟


هاجر
07-26-2015, 09:07 PM
ما هي أفضل الوجهات السياحية في شهر فبراير/شباط؟

http://www.entizeina.com/wp-content/uploads/2015/01/DElhii.jpg

فبراير هو شهر مناسب للسفر بحثا عن الشمس التي بدأت تشتاق إليها البلدان الشمالية. فما رأيكم بترك أماكن التزلج في هذا الوقت من السنة التي عادة ما تكون مقتظة بعشّاق الثلج والتزلج والإستمتاع بالشمس الدافئة والرحلات البرية والسياحة التثقيفية؟
في آسيا، وجهات كثيرة مثالية في هذا الوقت: فالهند خالية من العواصف الإستوائية، والتجوّل والسياحة في أرجاء الهند أمر ممتع جداً خلال النهار لكن فترة الليل ستكون مليئة بالضباب خصوصاً على المرتفعات.


في أفريقيا، انه الوقت الأنسب لرحلة في الصحراء المغربية وفي أرجاء المغرب قبل ارتفاع درجات الحرارة علماً أن الأسعار في هذا الوقت مقبولة جداً.

في أمريكا والمكسيك درجات الحرارة دافئة في فبراير فهو وقت مناسب لزيارة جنوب كاليفورنيا والمناطق الصحراوية. الشمس ساطعة في المكسيك على الرغم من أنك قد تستمتعين بشتاء كندا الرائع في هذه الفترة.

نيو دلهي في الهند:

دلهي هي عاصمة الهند، ففيها ذلك المزيج الرائع بين الثقافات والحضارات والأديان القديمة والجديدة. تساهم دلهي في مجالات الهندسة المعمارية والمعالم والطرق الواسعة التي تركها الحكام وراءهم .

دلهي هي موطن للعديد من المعالم السياسية والمتاحف الوطنية والمقدسات الإسلامية، والمعابد الهندوسية والحدائق الخضراء، ومراكزالتسوق العصرية!

DelhiDElhii



غوا في الهند:

غوا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في الهند. تم إستعمارها من قبل البرتغال في حين تشتهر غوا بشواطئها الرائعة، والكنائس البرتغالية، والمعابد الهندوسية، والمحميات. أمّا مؤخرا فتم إفتتاح متحف الشمع (Wax World) الذي يعرض عددا من الشخصيات التاريخية الهندية المصنوعة من الشمع. لكن لا تفوّتي كرنفال غوا الموسيقي والأشهر في العالم الذي نرى فيه الأقنعة الملوّنة والطبول والموسيقى، وعروض الرقص.
GoaGOAA

المغرب

تم تطوير السياحة وتقوية القطاع في المغرب، علماً أنه يعتبر من أكثر البلاد استقرارا من الناحية السياسية في شمال أفريقيا.

تتركز السياحة بشكل عام على الثقافة المغربية، مثل مدنها القديمة. فالسياحة الحديثة في المغرب تتمحور حول مواقع رومانية وإسلامية قديمة ، وعلى المناظر الطبيعية والتاريخ الثقافي.

morocco 1morocco



المكسيك

السفر إلى المكسيك هو خيار ممتاز في أي وقت من السنة. حتى في أشهر الشتاء سوف تستمتعين بشمس المكسيك الدافئة! فمن ديسمبر إلى أبريل كل المنتجعات البحرية المكسيكية مقتظة بالسواح والزوار ما يضطرّك إلى الحجز فيها قبل عام. واحرصي على زيارة الهضبة الوسطى في أشهر الصيف بسبب درجات الحرارة المعتدلة السائدة في البلاد في هذه الفترة.


أستراليا

مواسم استراليا هي عكس تلك الموجودة في نصف الكرة الشمالي. ديسمبر- فبراير هو الصيف، مارس – مايو هو الخريف، يونيو- أغسطس هو فصل الشتاء، وسبتمبر- نوفمبر هو الربيع.

تشمل الوجهات الأسترالية شعبية في المدن الساحلية من سيدني وملبورن والحاجز المرجاني العظيم.الحياة البرية الاسترالية فريدة من نوعها وهي نقطة هامة من الجزء السياحي في البلاد!

https://scontent-cdg2-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xpt1/v/t34.0-12/p206x206/11759543_1682110958685928_262721617_n.jpg?oh=88132 6a6093ac3710ac554cb030a9163&oe=55B5506B

اميرة عبد الدايم
07-26-2015, 10:15 PM
بآرَكـَ الله فيكـِ عَ آلمَوضوعْ