المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انعاش العقل ومضاعفة الحفظ...سبيلك للنهوض والتطور من نفسك!


وردة الوادى
08-29-2017, 09:44 AM
http://store6.up-00.com/2017-07/150085868336011.png (http://www.up-00.com/)

عبدالله الجبلى من السعودية:عانى قبل دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ من الخمول والتراكمات السلبية،وانشغاله عن الحفظ بشكل كبير،مما جعله يفكر فى نفسه مرة أخرى،هل هو راضى عن نفسه وحياته هذه؟!،ام انه يحتاج الى مراجعة نفسه وحساباته؟؟.....ولكن بكثير من التساؤل!!!!
وكان قبل دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يعانى من الخمول والتكرار والتراكمات السلبية والابتعاد عن الحفظ،لذلك قرر ان يجد حلاً مناسباً لتلك المشاكل العضال...ولكن بشىء من السرعة!!!
وعندما سمع عن دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ،تسائل هل ستحل دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ مشاكلى التى أعانى منها؟،وقد وجد جوابه فى اللحظه التى سأل فيها السؤال...ولكن بعد كثير من البحث!!!!
وقال ان دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ ساعدته على التخلص من مشاكله جميعها،وقال انه تخلص من التكرار والخمول والكسل الذى ينتابه،وأصبح يحافظ على وقته بعد ان كان يهدره،وقال ان دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ كانت سبباً قوياً،لاقناعه ان العقل لايتوقف عند عمر معين أو له امكانيات محدودة....ولكن بكثير من الاقتناع!!!
وقال ان دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ غيرت الكثير من مفاهيمه وقناعاته،وقال انه فى خلال تمرين فحص الذاكرة الاول حفظ صفحة فى 6 ساعات،ولكن بعد التحاقه بدورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ،يقول انه باستطاعته ان يحفظ خلال 6 ساعات من 14:13 صفحة نظراً لانشغاله الشديد،لولا ذلك لحفظ أكثر أكثر...ولكن بكثير من الامل!
وقال ان العقل لديه القدرة على اختراق الافاق،ولكن الارادة هى التى تجعل ذلك ممكناُ أو غير ذلك،وكلّ على حسب ارادته وعزيمته،وبالارادة القوية يسمو الانسان فوق معالى الامور...ولكن بكثير من الكفاح!!!
ماذا الان؟؟؟؟
ماذا عنك أنت؟!!


https://www.youtube.com/watch?v=yksUWahY08o

دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي
للاشتراك والتسجيل في دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي : http://www.aqleeat.net


للتسجيل فى دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية
الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : www.aqleeat.com
التدريبات العقلية علي تويتر : www.twitter.com/AQLEEAT
التدريبات العقلية علي تويتر www.twitter.com/AQLEEAAT
التدريبات العقلية علي فيس بوك : www.facebook.com/aqlyat
التدريبات العقلية علي الساوند كلاود : www.soundcloud.com/aqleeat

للاستفسارات راسلونا على [email protected]