المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نحت القوام بالفيزر


مدام تاليا للتجميل
09-10-2017, 11:34 PM
نحت القوام (https://twitter.com/joyaesthetic1) بالفيزر

المقصود بنحت الجسم بالفيزر :- تحسين القوام ومنح المراة الاطلالة اللافتة واللياقة البدنية. تعتمد هذه التقنية على التخلص من الدهون (https://twitter.com/joyaesthetic1) المتراكمة في اجزاء مختلفة من الجسم، لا سيما منطقة الخصر، بغض النظر عن السمنة التي يعاني منها الافراد او عدمها.
http://up.hawahome.com/uploads/15050759636.jpg (http://www.joyaesthetic.com/)

شفط الدهون(نحت القوام بالفيزر) ليس لة علاقة بتقليل وزن الجسم كما يعتقد البعض ....انما شفط الدهون بالفيزر هو نحت القوام وابراز الشكل الانسيابي المتناسق للجسم والتخلص من كتل الدهون المتركزة في اجزاء الجسم المختلفة :- البطن – الأرداف – الصدر – الظهر – الرقبة – الزراعين.

http://up.hawahome.com/uploads/15050759635.jpg (https://twitter.com/joyaesthetic1/)

المناطق المناسبة من الجسم لـ عملية شفط الدهون بالفيزر :
تستخدم تقنية إذابة الدهون باستخدام الفيزر (https://www.instagram.com/joy.aesthetic/) علاج السمنة الموضعية في مناطق محددة و بالتالي فهي فعالة للإذابة الدهون في كل من : الافخاذ - البطن - الذراعين - الصدر - الرقبة.

http://up.hawahome.com/uploads/15050759634.jpg (https://www.instagram.com/joy.aesthetic/)

يتم اجراء العملية في منطقه معينة او في عدة مناطق
يتم حقن بعض السوائل مع مواد مخدرة في المنطقة المراد اذابة الدهون منها, ثم يتم عمل عدة فتحات حول تلك المنطقة ولا يتعدي قطر هذة الفتحات نصف سنتيميتر, وبعد ذلك يتم ادخال انبول الفيزر لتفتيت الدهون بدون التاثير علي الاوعية الدموية وبالتالي تقلل فقد الدم الناتج من العملية الي اقصي درجة ممكنة بالاضافة الي انه يعمل علي تحفيز الكولاجين (https://www.instagram.com/joy.aesthetic) الذي يساعد علي شد الجلد بشكل ممتاز.

عمليات شفط الدهون لا تصلح للجميع كما يظن البعض :

- شفط الدهون لا يصلح لتخفيف الوزن أو بديلًا للريجيم فـ شفط الدهون يستخدم فقط لأجل نحت الجسم والقوام (https://www.instagram.com/joy.aesthetic/).
- لا يصلح التدخل بعملية شفط الدهون بالفيزر لمعالجة ترهل الجلد.
- علاج السليوليت (https://www.facebook.com/joy1.aesthetic) وهي مناطق تجعد البشرة على شكل أشبه بقشرة البرتقال و يعتبر التدخل بشفط الدهون إلى مفاقمة مشكلة السيلوليت.


مقدم من جوي استاتيك لمزيد من النصائح التجميلية والطبية