منتديات كيو للشركات العربية

منتديات كيو للشركات العربية (https://www.qtrpages.com/vb/index.php)
-   منتدى القصص و الروايات (https://www.qtrpages.com/vb/forumdisplay.php?f=45)
-   -   آهلين ياحبي القديم . (https://www.qtrpages.com/vb/showthread.php?t=19872)

امينة خالد 10-07-2015 11:29 PM

آهلين ياحبي القديم .
 
..اهلين ياحبي القديم ..

طلعت من غرفتها بكامل اناقتها وجمالها لتخرج الى زواج ابن خالتها ( حبيبها السابق ) كانت حزينة جدا بسماعها خبر خطبته بكت كثيرا لم تخرج من غرفتها شهرين كاملة الجميع استغرب من عدم خروجها من غرفتها الا هذا الشهر واجابت بكل حزن ان صديقتها توفت فالجميع قدموا لها التعازي والترحم على الميت واموات المسلمين ( الله يرحمهم جميعا ويغفر لهم ) لكن قررت ان تنتقم منه اووه اقصد ان تنتقم من نفسها لذلك ، نزلت للاسفل عند اهلها قالت / السلام عليكم ، يلا خلصت ). حمد / إيثار حبيبتي تحصنتي قراتي اذكارك ) ، ابتسمت لاخوها وحبيبها او دلوعته / ايي تحصنت و قرات اذكاري ، حمود امي وينها )) حمد / اوووووه طلعت من المغرب عشان تبقى مع خالتي تستقبل المعازيم )) إيثار / مررة بدري ، وين الهنوف و ميرال وميرا ؟؟؟ )) حمد / باقي م خلصوا فوق )) إيثار / افففف طولوا الساعة تسعه ونص اف ياسر و رائد راحوا من زمان ؟؟ )) حمد / اي يقلبي )) نزلت معصبة وتشتم وتصارخ على الهنوف . ميرال / افففف اختكم هذي بتجنني لازم تضيع اغراضي بكل مناسبة ولا م تكون هنوف اف اف )) حمد بضحكة / ريلاكس ريلاكس وش فيك بعد ؟))) ميرال / اي ريلاكس و اي بطيخ ترا حدي قرفانة من نفسي ومنها ؛ إيثووو وش رايك بشكلي ؟)) إيثار / جميلة بكل احوالك ! )) ميرال / وه وه بس قلبي على ايثوو ، )) نزلوا الهنوف و ميرا وكانوا كيوت واشكالهم حلوة .، حمد قعد يقول الاذكار على خواته / يلا مشينا ، وركبوا السيارة الى صالة الافراح


كان يسوق سيارة صديقه يزفه بالسيارة و بالخلف مجموعة اقاربه يزفونه الى القاعة ومن ضمنهم ( ياسر و رائد ) . عمر / واخيرا اليوم زواجي )) ابتسم صاحبه و بصوته المبحوح / اي اليوم زواجك و بتترك العزابية لي ولعيال الاستراحة )) عمر / هههههه واخيرا ب اتركم وارتاح منككم )) تكلم صاحب الصوت المبحوح / ايا الخسيس اجل بتسحب علينا هااه ،، انزل انزل من السيارة بسرعه خن ادعسك ،كلب))
عمر / هههههههه زايد زويز خلاص اتركني لا تخرب كشختي )) تركه زايد ودخلوا الى قاعة الزواج ..


الهنوف / بنات يلا ندخل
دخلوا وكانوا فتنة و اجملهم بطلتنا إيثار سلموا على خالتهم وبنات خالتهم وجلسوا مع بنات خالاتهم بطاولة
سندس / هههههههههه طالعوا مها مسكينة قاعدة تكرف ف زواج اخوها كرف مو صاحي

ميرا / الله يعينها المسكينة
جمانة / بناااات بالله وحدة ترقص معي على الاغنية هذي
عالية / حقت ياندمانة
جمانة/ اييي
عالية / وععععع تجيب الهم
إيثار / جوجو قومي انا ارقص معك
جمانة / يلا
بدأ الرقص وكل عيون الحريم عليها وكانوا يسآلون عن امها ، انتهى الرقص لتتكلم المغنية ( العروسة بتدخل الحين بدون ازعاج ) بدأت الاغنية وطلعت من الباب كي تنزف الى ( الكوشة )
.. إيثار ..
انا احسدها كثير لانها سوف تآخذ اطيب الرجال واجملهم كانت تنزف وكنت ابكي لم يلاحظني احد فقد كان الظلام يسود القاعة والنور مسلط عليها فقط ، ذهبت من الطاولة الى الحمامات ( اكرمكم الله ) بكيت وبكيت ثم عدلت مكياجي لاخرج و ارئ الناس تسلم عليها وبعدها رقصت مع اخواتها وقالوا ان العريس سوف يدخل ويجب علينا لبس العبايات لم ارغب بمشاهدته وهو الى جانبها او يقبلها فخرجت الى الحديقة ابكي كان لدي رغبة شديدة بالبكاء فبكيت لم الاحظ الذي امامي فقد كنت منشغلة بالبكاء وتخيل الموقف
قال بصوت مبحوح جميل / م تستحين انتي قاعدة بالحديقة ترا في رجال
اعجبني فيه انه لم ينظر الي فقد كان معطيني ظهره فقلت / م دريت ان فيه رجال وشكرا انك علمتني
ذهبت الى القاعة لاعدل مكياجي لم ارى احد بالقاعة فعرفت انهم بصالة الطعام لم اشتهي فاتصلت على والدي وقال انه ينتظرنا خرجنا انا وامي وخواتي وكانت الساعة الثالثة والربع وصلنا الى البيت ف تحممت بماء باارد وانام .


.. زايد ..
انصدمت اليوم ب ملاك جميل جدا رغم دموعه الا انها زادتها جمالا كانت تبكي كنت ارغب ان اعرف من ابكاها لاحطم له راسه فقلت لها بعصبية ان تدخل ودخلت ،، كانت آية من الجمال حسدت زوجها عليها كثيرا .

في الصباح ( الاجازة الصيفية )
ياسر / ميراااااااااا ميرااا
نزلت لاسمع لماذا هذا الاحمق يصرخ ب ميرا / وش تبغى تصايح اذا تبي ميرا ترا لها غرفة
ياسر / وانتي وش دخلك انا ابي ميرا
نزلت ميرا / نعم
ياسر/ وين تيشيرت الهلال حقي هاه ؟؟
ميرا / مدري
ياسر / ميروووه لا تجننيني كان معك اخر مرة
ميرا / ترا بس صورته واخذته ميرال والهنوف
ياسر / روحي جيبيه الحين
ميرا / طيب طيب
جلس بجانبي وقال / ايثو حبي
إيثار / نعم
ياسر / وش فيك ام........

إيثار / نعم

ياسر / وش فيك امس تبكين بالزواج ؟

إيثار طالعت فيه بتوتر / ها ؟ لا و لا شيء

ياسر بنظرة غريبة / إيثااااار .. بلا كذب .. انا عارف ليش بكيتي بس ابي اتاكد

طالعت فيه بخوف ولا ردت

ياسر ببرود / تحبينه ؟

انلجمت من سؤاله خافت حيل من اخوها و اكتفت بهز راسها بالرفض

ياسر / كذابة .. انتي تحبينه و واثق من هذا الشيء ؟ عشان كذا بقولك حاجه و حطيها حلق باذنك ! عمر تنسيه للابد لانه م راح يكون بيوم لك ابدا

طلعت فيه وعيونها مليانة دموع خلفية منه كثير ومن كلامه وكيف عرف ؟ لانها ماعمرها قالت لاحد

ياسر بهدوء غريب عليه / إيثار انتي اختي فاهمة وش معنى اختي ؟

طالعت فيه بحيرة تبي تعرف معنى كلامه

ياسر / إيثار انا مستحيل ازوجك عمر حتى لو طلبك وحتى لو تموتي م راح ازوجك عمر
عمر انسان سيء دائما يظهر الجانب الحلو والبريئ عكسه انسان مجرم والله مجرم

ايثار تطالع فيه و مو فاهمة شيء ! و ليش قاعد يقول ذا الكلام الحين بالذات ؟ وليهه فيه نبرة الم وهو يقوله ليهه ؟

ياسر / إيثار حبيبتي واختي انتي انسيه لاني مستحيل ازوجك واحد مثله

إيثار بخوف من سؤالها بس تجرأت / ليهه ؟ ابي اعرف عليهم تكرهه وليس تقول هذا الكلام الحين ؟ ليه؟

طالع فيها بصمت بعدها قال / اشياء كبار مو لازم تعرفينها ! اشياء اكبر منك كثيييير
باسها و طلع برا

سكتت تفكر بكلامه وش يقصد ب اشياء كبار لهدرجة عمر مسوي شيء بشع ل ياسر ؟
لحظة ؟ هاذي اول مرة ياسر يتكلم معها ماعمره تكلم معها او مع اخواتها م يستهبل معهم ولا شيء عكس حمد و رائد دايما يسولفون معهم وعادي الا معه دايم بغرفته او طالع برا تحسه حزين مرة ما يتكلم كثير بارد مرة بروده ينرفز هو الوحيد الي يخافون منه من اخوانها تحس له هيبة تسبقه ما تدري كيف عرف انها تحب عمر ؟ ماعمرها قالت لاحد انها تحبه كيف عرف ياسر ؟ يعني كان واضح له درجة انها تحبه .. بس ليش قال لها انسيه و انه مستحيل ي زوجها عمر حتى لو تقدم لها .. طفشت تفكر قامت وراحت لغرفتها تشغل نفسها


عند ياسر

كان واقف قدام البحر يتذكر الي صار قبل سبع سنوات غمض عينه بألم ما يبي يتذكر ما يبي يحقد عليه كثر ماهو حاقد مسك راسه بتعب خلاص ما يبي يتذكر اي شيء عن الماضي
كان يبي ينتقم منه يواجه ويقتله بس ما قدر .. شاف خالته فرحانة فيه هو بكرها كيف م تكون فرحانه . قرر يأجل شوي الانتقام . وبعد يفكر بشيء بعدين نعرفه



عند زايد


كان يفكر بعروس المستقبل الي امه اليوم بتخطبها له م كان مهتم كثير كان يبي يخطب وبس عشان يسكت امه .. والزواج بيآجله الى وقت طويل يعني بس خطبة وملكة و بعد كم سنة الزواج كان هذا تفكيره حاليا بس يا ترى لما يعرف من هي بيأخر الزواج او لا ؟!



ببيت ابو حمد العصر

كانوا مجتمعين يتقهون ما عدا ياسر و إيثار و الهنوف

ام حمد / ها يبو حمد وش قلت ؟

ابو حمد / والله مدري زايد رجال والنعم فيه و ابوه تاجر معروف و طيب الاصل نسال البنت ونشوف

ام حمد / بس الولد رجال والنعم فيه شرايك نوافق

حمد / يكن لازم نسال قبل إيثار م يصير نوافق قبل ماناخذ رآيها

ابو حمد / حمد صادق ي ام حمد

ام حمد / واذا رفضت ؟

قالت ميرال بهبالة / اتزوجه انا

عطتها ام حمد نظرة خلتها تنطم

ابتسم حمد على هبالة اخته وسكت

ابو حمد / ميراال عيب الي تقوليه نصيبك بيجيك وبعدين انتي باقي بزر

نزلت راسها ميرال وسكتت تحسب ابوها يفكر انها ميته على الزواج بس هي ابدا م كان قصدها كذا

قالت ميرا / يبه ميرال م كان قصدها كذا ! كانت تستهبل فقط

ابو حمد / عارف انها تستهبل ! بس تخيلي تقول ذا الكلام قدام غريب وش بيقول عنها ؟ ها ؟

سكتت ميرا مو عارفة وش ترد ففضلت السكوت

ام حمد / م علينا منهم ! نرجع لموضوعنا

ابو حمد / خلاص بكلم إيثار وبشوف ردها و كمان بقول لياسر بعد هو اخوها الكبير

رائد / وانا يبه م اخذت رايي ؟

ابو حمد / وانت شدخلك ؟ باقي بالثانوي بس تكبر استشيرك

كشر رائد / بتجي بعدين تقول ليتني سالت رائد عن رايهه بس بيكون الوقت فات

ابو حمد بتسليك / يصير خير

رائد / يبه لا تسلك لي

ابو حمد / رائد بعد عن وجهي ا حسن لك

حمد / يبه لا تؤاخذه باقي بزر خذه على قد عقله

طالع فيه رائد بقهر / انا مو بزر

حمد بعناد / الا بزر و بعد بثثثر ابثر منك ما فيه

رائد بقهر / طيب ي حمد. ......... وطلع معصب من البيت .

عند عائلة جديدة
كان هناك سبع بنات و ولد و اب ، هم من اثرياء الشرقية لكن ..


دخل بيته اووه اقصد قصره هلكان / مناااااار .. مناااااااااااااار
قعد على الكنبة و علامات الغضب على وجهه / منااااااروه و ضمن

جت تركض / نع عم يبه

ابو سلطان / انا مو ابووك فاهمة ؟

طالعت فيه بحزن / ط .ط.ييب

ابو سلطان / وين عيالي ؟

طالعت فيه عيالي ؟ وانا مو من عيالك ! سكتت وجاوبت بحزن / مرام نايمة و نغم طلعت مع صديقاتها و دانا بغرفتها و وجدان و ود طلعوا للسوق و مروى كمان بغرفتها و سلطان باقي م جاء

ابو سلطان / العشاء جاهز ؟

منار / ايوه .. الخدم قاعدين يحضروه

ابو سلطان / وانتي ليه م تساعديهم ها ؟

منار / بس انا مشغو...

قاطعها / اقول روحي ساعديهم بس فاضي لخدم ساذجين

تالمت من كلمته دائما يتكلم معها غير عن اخوانها م عمره حسسها انها بنته م تدري ليه يعامله بهاذي القسوة ! ليه ؟
راحت للمطبخ تساعد الخدم وتنادي اخوانها الفضاء

راحت لغرفة مرام

منار / مرام ؟ مرومة يلا قومي العشاء جهز

مرام بكسل/ منار طلعي ابي انام

منار / مرام بلا كسل ! بابا لو م قمتي بيهاوشني

مرام / منو تكفين ابي انااام تحملي اليوم تهزيئه

منار / مراام حرام عليك والله مليت بس يهاوشني قومي تكفين مابي مشاكل

مرام بتافف / افف منك ي منو قمت قمت

ابتسمت منار وطلعت لغرفة دانا

منار / دنو يلا العشاء جاهزز

دانا / مابي

منار / دنو اتركي جوالك ونزلي تعشي يلا

دانا / منو

منار / نعم

دانا بضيقة / خلاص ولا شيء بنزل الحين

راحت منو لغرفه مروى

منار / مروى حبيبتي الاكل جاهز

مروى / مابي .. وانقلعي فورا

منار / مروى بابا بيعصب اذا م اكلتي

مروى / واذا ؟ بعدين بابي م يعصب علي

منار / بس بيعصب علي انا

مروى / مو مشكلتي اذا بيعصب عليك ؟ م تهميني و الحين اطلعي من غرفتي فورا ولا عاد اشوف رقعة وجهك بغرفتي والحين Ouuuut

منار طلعت م تدري ليه ابوها و مروى اختها و سلطان يكرهوها ليهه


نروح لبيت ابو زايد


ديالا / الحين صدق خطبت

زايد بصوته المبحوح/ ايي

ريما / ونااااسة اخيرا بيصير فيه زواج عندنا

ليان / زايد ! مين هي الي خطبتها

زايد بصوته المبحوح / مدري

ريما / كيف م تدري من هي زوجتك ؟؟

زايد / قلت مدري يعني مدري

ديالا / مو معقول ؟ بروح اسال ماما مين هي واجيكم

ريما / لا تتاخري

ديالا / اوك

راحت ديالا غرفة امها

ام زايد / داخل

ديالا / ماما

ام زايد / هلا

ديالا / مين الي خطبتيها ل زايد ؟؟

ام زايد بابتسامة / شيخة البنات ! إيثار بنت ام حمد

ديالا وهي تتذكر الاسم / امممم ... اه تذكرتها ذيك الحلووة

ام زايد بابتسامة/ ايه هي شرايك فيها

ديالا/ وه وه ي ماما ذيك فتنة من الجمال الا آية جمالها مو صاحي

ام زايد / قولي ماشاء الله على زوجة اخوك

ديالا / ماشاء الله .. هي وافقت ولا ؟

ام زايد / لسى باقي ان شاء الله توافق

ديالا / ان شاء الله ...... بروح الخبر ليون و ريماا

وراحت الصالة ركض

ديالا / بنااااات بناتتت

ليان / خير وش في كك

ديالا / صدمة صدمممممة

ريما / خير ؟ ليكون زوجة زايد سفينة

زايد / ديالوه اقصري صوتك م تستحين انتي ؟؟

ديالا ميلان فمها / اسفففة . . م علينا زوجة زايد هي ؟؟؟؟

ليان و ريما / اييي مين

ديالا / إيثااااااااااااار

ليان باستغراب / مين ذي ؟؟

صرخت ريما / لا لاا لا لا تقوليييييين ذيك الفتنة

زايد / ريموووه وش قلت انا ل ديالا ها ؟

ريما بحماس / سوري سوري .

ليان / مين ايثار ؟؟

ديالا / تذكر ي ذيك الي كل القاعة خاقين عليها بزواج عمر صديق زايد

ليان / ااااه تذكرتها .. يحظك بس ي زايد عليها جمال مو صاحي هاذي آية من الجمال

ريما/ وش آية انتي الثانية هاذي فتنة عارف كيف فتنة ف ت ن ة

ليان / ما شاء الله عليها

زايد باستهزاء / الله الله كل ذا مدح !؟

ديالا / وه بس لو امدح جمالها من الحين الى سنة قدام م وفيته

طالع فيها بنص عين وفجاءة جت بباله هذا الملاك الي شافه وبسرعه بعدها عن تفكيره

ليان/ والله انك م تستحقها على ذا الاسلوب

ريما بتفكير / بالعكس اخوي اجمل منه مافي وهي ملكة جمال تخيلي بالله كيف يطلعو عيالهم ؟

ديالا / واااااااااو

زايد باستهبال / خلاص يكفي مدح فيني و في زوجتي

طالعت فيه بنص عين ديالا / خلها توافق عليك وبعدها قول زوجتي يالمغرور

ليان / و الحين محمستنا و مدري وش فالاخير باقي م وافقت

ريما / اكيد بتوافق على اخوي

ديالا / يا واثقة

ابتسم زايد
يوم جديد < وصباح جديد

ببيت ابو حمد

كان بس صاحي ابو حمد وام حمد و ياسر الي سمع بخبر خطوبة ايثار وكان موافق عليها

ابو حمد / اجل خلاص بسال ايثار وينتهي الموضوع

ام حمد / طيب .. ريتاااا ريتتتتا < تنادي الخدامة

ريتا / نعم ماما

ام حمد / روحي شوفي ايثار صاحية او لا

ريتا / حادر ..... وراحت

بعدها بدقايق نزلت وقالت انها صاحية

ابو حمد / خلاص اجل بروح اقول لها

إيثار / ميييين ؟؟

ابو حمد / انا . ابوك

إيثار / هلا بابا .

ابو حمد / ايثو ليه م نزلت وتفطر معنا

إيثار / مو مشتهية بابا

ابتسم ابو حمد / ايثو بنتي كبرت وصارت حرمة والكل صار يخطبها

طالعت فيه بخوف / بابا ؟ وش تقصد بكلامك ؟؟

ابو حمد / خطبك واحد رجال والنعم به وباصله والرجال مو ناقصه شيء مال و اصل واخلاق كلن يتمناه

إيثار / بابا انا مو موافقة مابي اتزوج

ابو حمد / افاا .. ليه ؟

إيثار / كذا مابي باقي صغيرة

ابو حمد باستنكار / لا مو صغيرة .. عمرك 23 ابدا مو صغيرة سنك مناسب للزواج

إيثار / بابا انا مابي طيب

ابو حمد / انتي مو طبيعية ! .. اقول استخيري و بس بعد العشاء اخذ رايك .. وطلع

إيثار ببكاء / مابي مابي اتزوج يبه .. ليه ليه .. اكرهك عمممممر اكرهك


نزل تحت وهو حده معصب

ام حمد / وش قالت ؟

ابو حمد بعصبية / رفضت بدون سبب

ام حمد / شنووو ؟ بنتك مو صاحية ابدا

ابو حمد / قلت لها تستخير و اخذ رايها المساء

ام حمد / الله يهديها بس

ياسر كان ساكت و متنرفز منها اكيييييد رفضت عشان عمممر الحقير .. وراح غرفتها

ياسر / آنسة إيثار ممكن تخبريني متى تتزوجي ؟ كل م جاء واحد رفضتيه بحجة انك صغيرة وبتكملين دراستك ! وبعدددددين ؟ مو قلت انسيه

إيثار ببكاء / مابي انا مابي اتزوج

ياسر / ليييييييه طيب لييه ؟؟؟؟؟

إيثار / لاني ماااابي ماابي

ياسر / إيثاار بتوافقي عليه فاااهمة ؟

إيثار بصدمة / مستحيييييييل

ياسر بعصبية غريبة / وش الي مستحيل ها ؟ وش ؟ انا مستحيل اخليك تحبين ذاك المجرم مستحيل و عشان كذا بتتزوجي زايد وخلاص انتهى ؟.

إيثار بحزن / ياسر .. لا تكون قاسي علي

ياسر ببرود / اوك انتحاري يا تزوجي زايد وننتهي او ترفضي و اتبرئ منك

إيثار بصدمة من اخوها / ي ... ي.ااسر

ياسر / قلت الي عندي وانتهى بنتظر ردك من ابوي ........وطلع

إيثار / ياااااسر . وقعدت تبكي
في بيت ابو سلطان

في الصالة كان موجود مروى و ابو سلطان

ابو سلطان / ليه طيب ؟

مروى تسوي نفسها تبكي/ باباااا انا كرههاا و غير كذا امس صرخت علي و هاوشتني

ابو سلطان بعصبية / وووش تصارخ عليك و م تعلميني !؟؟؟

مروى بخبث / وش اسووي خفت تضربها

ابو سلطان / ي قلبي انتي ! من يومك طيوبة

ابتسمت مروى

ابو سلطان / منااااااااروووه .. منااااااااروه

منار / نعم

ابو سلطان بعصبية / مين سمح لك تصارخين على مرووى ؟

منار / يبه انا م صارخت عليها ابدا

ابو سلطان قرب منها و ضربها / لا تكذبين بنتي ياحقيرررة

منار بألم / ااااه . اه يبه شعررري .. والله م اكذب هاذي الحقيقة

ابو سلطان / انطمي ولا اسمع لك حس

منار سكتت وتبكي

ابو سلطان / والحين روحي بسرعة نظفي البيت كله وبعد م تخلصين نظفي الحديقة لوحدك

راحت منار تبكي من معاملة ابوها القاسية

__________________________________________________ _________________________



بيت ابو سندس < بنت خالة إيثار


محمد / سندددددددس

سندس / اففف نعم .. نعم ي نشبة حياتي

محمد بتحلطم / الحين هذا اسلوب بنت بالجامعة تخاطب اخوها الصغير

سندس / افف حمود مو فاضية لك .. اخلص وش تبي

محمد / تعرفين صديقي نواف ؟

سندس / نواف هذاك الي كل شوي جاي بيتنا

محمد بنص عين / عليك النووووور

سندس / طيب و ش فيه ؟

محمد / تعرفين اخوه زايد

سندس بحماس / اي اي ذاك المزيون

محمد بنص عين / المزيون ها ؟

سندس / اي. و ش فيه ؟

محمد/ خطب امس

سندس بحمااس / امممممممممما ! ..... مين مين ؟

محمد / والله .. خطب بنت خالتي إيثار

سندس / واااااااااو. . مزيون بيتزوج مزيونة

محمد / بس ترا باقي م وافقت

سندس باحباط / احححح ليه طيب ... يارب توافق

محمد / امين

سندس / حموووووود

محمد / ها

سندس / لا تقول ها قول سمي نعم

محمد /نعم

سندس / نطلع مع السواق نتعشى برا

محمد بحماس / اي اي .. بس على حسابك

سندس / طيب

وراحوا يتجهزون


_________________________

ابو حمد / ها يبه وش قلتي ؟؟

إيثار بحزن / الي تشوفه

ابو حمد / ايثو انتي موافقه ؟؟

إيثار بتردد/ ايي م...موافقة

ابو حمد بفرح / مبرووووووووووووك ي بنتي الله يوفقكم

ام حمد دخلت عندهم / ها وش قلتي

سكتت إيثار

ابو حمد / وافقت بنيتي

ام حمد بفرحة / مبرووك ي ماما مبروك .. وقعدت تغطرف

إيثار / انا رايحة لغرفتي

ابو حمد / يافاطمة بنتي احسها مغصوبة وم تبيه

ام حمد / لا مو مغصوبة .. هذا خجل .. انت روح بس خبر العرب انا موافقين

ابو حمد طالع فيها فترة وطلع


__________________________________________________ _______

ابو زايد / مبروك ي ولدي البنت وافقت

زايد ببرود / الله يبارك فيك

ام زايد / احس الفرحة مو سايعتني مبسوووطة مرررة

ابتسم زايد لامه

نواف / كل ذي الفرحة عشان زويد

زايد / زويد ببطنك .. مو اصغر عيالك عشان تقول زويد انا اخوك الكبير

نواف بتحلطم / اوك اخوي الكبير المؤقر

نزلت ديالا من الدرج بسرعة / وافقت إيثار ؟؟

ليان بفرحة / اي اي وافقت

ديالا بحماااس/ ي سلاااااااااااام

ريما / ديو تعرفين متى الملكة ؟؟

ديالا / لا متى ؟؟؟؟؟؟؟

ريما/ بعد اسبوعين

ديالا بفرحة /وااااو

ابو زايد / خلاص اسكتن

البنات / طيب

ابو زايد / حجزت انا وابو حمد ب استراحة فخمة عشان الملكة

زايد / وليه م علمتني

ابو زايد / انت قلت تصرفوا بالملكة و الخطبة و الزواج انت تحدده

زايد / بس بدري مرررة

ام زايد /اسكت بالله ابوك اتفق مع الرجال وخلصنا

زايد / طيب .. بس التحاليل متى ؟؟

ابو زايد / يوم الخميس

زايد/ يوم الخميس عندي رحلة

ابو زايد / اجل بكرة

زايد / طيب .. انا طالع. .وطلع

ام زايد / منصور وش رايك حنا نحدد الزواج ؟

ابو زايد /لا الي يحدده زايد و زوجته حنا مالنا دخل

ام زايد بحزن / بس انا ابي زواجه قريب

ابو زايد / لا ي ام زايد مو لازم نتدخل فيهم

ام زايد / طيب

__________________________________________________ ____________


ابو حمد / انا بروح اقول لها عن موعد الملكة

ياسر / لا .. يبه انا بروح اعلمها

حمد / انت ؟

ياسر بنظرة / اي انا .. مو اخوها انا بعد

حمد / لا ياسر لاتفهمني غلط .. انا بس استغربت

مارد عليه ياسر وطلع فوق

ياسر / انا ياسر

إيثار و عيونها مليانة دموع / ادخل

ياسر/ تبكين ؟

طالعت فيه و سكتت

ياسر بنبرة غريبة / لا تبكين .. صدقيني زايد هو الوحيد الي يستاهلك لا تبكين و تقعدين تفكرين بواحد حقير

إيثار ببكاء / طيب ليه ليه ؟ انا مابي اتزوجه ماااابيه

ياسر / ايثار ؟ .. صدقيني كل الي سويته لمصلحتك مع الايام بتجين تشكريني

إيثار ببكاء / بس انا مابي مصلحتي طيب ؟ ولا ابي اتزوج الحين .. ماااابي .. افهمني ياسر

ياسر / لا تبكين رجيتك !

إيثار ببكاء اكثر /كيف ؟ كيف م ابكي وانا بتزوج واحد مابيه ماااابيه

سكت ياسر

إيثار ببكاء / صدقني مستحييييل اسامحك مستحيل ... انت الوحيد الي بتظلمني معه و انا م بسامحك ابددا

ياسر بنبرة غريبة / لا تسامحيني ! .. دام هذا لمصلحتك لا تسامحيني و ازعلي بس كل هذا لمصلحتك !.

إيثار بنبرة غريبة مع بكاء / انت م عندك قلب ؟ م عندك ... من ايش مصنوع انت ها ؟

ياسر بألم / خليت القلب والاحساس لاهله خليته لهم ..و بعدها قال ببرود . ملكتك بعد اسبوعين تجهزي و بكرة التحاليل ...... وطلع

إيثار / بعد اسبوووعين وقعدت تبكي ليهه ... انا مااااااااابيه ماااابيه
حراااااام عليه والله حراام


__________________________________________________ ___


في بريطانيا تحديدا في مدينة الضباب < لندن >.


اشواق / عموري برررررررد

ظمها و / ها . .كيف باقي برد

اشواق / لا احسن كذا

عمر/ حبيبتي .. نروح نتعشى

اشواق/ لا بااااقي بدري مررة

عمر بابتسامة / ها .. ي احلى شواقة اختاري وين نروح

اشواق بابتسامة / السينمااا .. في فلم مرررة يجننن بينعرض بعد ساعة ابي اشوفه

عمر / اوك .. يلا

مسك يدها وراحوا السينماا


__________________________________________________ ___________

في الصباح تحديدا بالمشفى 9:30


نادوا اسمها عشان تحلل دخلت وحللت وطلعت لاختها الهنوف الي تستناها
طلعت عشان تروح هي والهنوف للسيارة بس شافت نفس هذاك الرجل الي
بالزواج مشت و م اهتمت له ..

الهنوف / وه .. زحمة مو طبيعية .. مو معقولة كل ذول بيتزوجون

حمد /هههههههههههههههههه بس ذي الحقيقة كلهم بيتزوجون

الهنوف / إيثاااار .. تبين تاكلين شيء؟

إيثار بهدوء / لا مابي شيء

حمد / وانتي هنو وش تبين ؟

الهنوف / فلافل و ديو

حمد / اوك بروح اجيب واجي...... نزل من السيارة يجيب فطور له و ل الهنوف

الهنوف / ايثو شفتي زايد ؟

إيثار بدون نفس /لاا

الهنوف باستغراب / غريبة .. شفناه قبل م نطلع

إيثار بعصبية / خلاص م شفته اففف

الهنوف / اوك ريلاكس خيتو اخلاقك اليوم ماش

اعطتها نظرة وسكتت الهنوف

__________________________________________________ ___

اما زايد حلل لوحده و طلع

يحس بتفاؤل غريب من هذا الزواج .. ليش ؟ م يدري
يبي يعرف شكلها و هل هي حلوة مثل م يقولوا او جمالها
عادي واقل من عادي .. مرة سمعت عمر كان يتكلم عن بنت
خالته الي كل م خطبها احد رفضت وانه مرة جاء بيخطبها
بس وقف بوجهه اخوها ياسر و بعدها شالها من باله
هه .. اثاري زوجتي جميلة و مطيحة قلوب الرجال
يقولون انها ام اجمل عيون .. ناعسة وكبيرة
امنيتي هاللحظة اشوفها
سكت وبعدها ابتسم باستهزاء

اليوم كان فيه حفلة صغيرة لي بمناسبة خطوبتي ، عزمت صديقاتي و بنات خالاتي و بنات عمامي و خوات زوجي المستقبلي المؤقر ، ابتسمت باستهزاء لما قالت زوجي ؛؛
حفلة بنات بوصف أدق :.


بدوا البنات يجون بالدور ! وبعدها اكتملوا

ميرا / سندو بالله غيري الاغنية مررة مو حلوة

سندس / اقوول طيري .. اهم شيء الاغنية عاجبتني انااا

مها / سندسوه غيري احسن لك .. قبل م اكسر السماعات ع راسك

سندس تمثل انها خايفة / ياااي انا مرررة خايفة منك ... روحي بس

مها عطت ميرا نظرة و فهمتها ميرا ... راحت مها الى سندس و ابتسمت بخبث

سندس / هيه مهووه وش ناوية عليه

مها بخبث / ولا شي بس بربي وحدة م تسمع كلام مهاووي و ميرو

سندس صرخت صرخة قووية بسبب ميرا .. جابت خنفس بمنديل وحطته على ظهر سندس

ضحكت ميرا و مها على سندس وهي تبكي تبي البنات يشيلوه والبنات انواع النذالة والخبث و خلوها تقعد تصارخ .. الى م دق الباب عليهم و كاااان .. ياسر معصب من الصراخ

الهنوف بضحكة من شكل سندس / نعم ياسر

ياسر بعصبية / سكتي الزفته الي تصارخ لا اذبحها هينا

الهنوف خافت / طيب
وراحت ركض للملحق

الهنوف وهي تاخذ نفس / س ..سند.س ياسر يقول اسكتي ولا بيذبحك

سندس ببكاء / طييييييب شيلوه بينزل تحت

واخيرا تكلمت / سندو اقفزي الى م يطيح بنفسه

نفذت سندو كلامي وفعلا قعدت تقفز وبعدها طاح و اخذته ميرا بالمنديل و رمته برا

سندس بعصبية / الله لا يسامحكم ي كلاااب

مها بتبكي من الضحك / ههههههههههههههههههههههههه ههه س.ههههههههههههه سن.ههههههه سن..دس

سندس توجهت ل الهنوف / هنو ابي ملابس بأخذ شاور عندكم و ابي ملابس من عندك لانك نفس مقاسي

الهنوف / اوكك

سما / ارحمينا ي نظيفة انتي ! بتاخذي شاور بس عشان خنفس جاء على ظهرك ههههههههه

طنشتهم سندس و اخذت عباتها و طلعت مع هنو فوق تاخذ شاور

قالت طيف صديقتي / نبي نشعللها اليوم بمناسبة خطبة ايثوو

قالت سمية صديقتي بعد / اي اي طيفو صادقة

ميرال / اوك ..، وبدت تشغل الاغاني و رقصوا و كذا


_______________________________________________

عند سندو و هنو

الهنوف بملل / سندس شكلك مطولة .. انا نازلة اوك ونزلت للملحق

خلصت سندس شاور و كانت تدور على هنو م لقتها استغربت وقعدت تتوعد فيها
خافت لما سمعت فتحت الباب بقووة لفت وشافت ..... }



__________________________________________________ ______


عند البنات بالملحق


كنت جالسة و سرحانة و كانت جنبها جالسة { ديالا }

ارتبكت لانها اخت ... }

ديالا بمزح / حي الله زوجة اخوووي

ابتسمت ابتسامة تسليك / ي هلاا فيك

ديالا / ي حظ اخوي فيك .. انتي مررة جميلة وعيونك حكااية ثانية الله يحفظك لاخوي

سكت لفترة كان ذا الكلام المفروض يطلع من مها اخت عمر لاني بكون زوجة اخوها !! بس للاسف بكون زوجة اخو ديانا مدري ديالا ؟ !.

ابتسامة باهتة طلعت مني / شكرا

ديالا بكذب / اخوي يبي الملكة تجي بسرعة عشان يشوفك يقول متشوق يشوفك من كلامنا عنك

ويييع م بقى الا اطلع لهذا الكلب ويييع مابي قال متشوق قال طيب ي ولد ابوك والله لا اوريك من تكون إيثار الي متشوق تشوفها .. افف خن اجامل هالنشبة الي جنبي

سويت نفسي خجلانة وانا اساسا متقرفة منه

ديالا باستهبال / ههههههههههه زينو الي مستحي

كان ودي اكفخها عليها سخافة مو طبيعيه جهزت ابتسامتي التسليكية وابتسمت

ليان / مرحبا ايثار . ابي اختي ثواني

كان ودي اقول خذيها مرة وحدة بس .. / لا عادي


ليان / ديالاوه .. عندي خطة

ديالا بحماس / وش وش

ليان / تخص الخطة إيثار و زايد

ديالا بحماس اكبر / اي اي

ليان / نقول ل زايد تعال في الحديقة الي وراء نبيك تساعد ريوم لان رجلها انكسرت لما كانت تلعب او شي زي كذا .. وننادي إيثار بالحديقة ونخليهم يتقابلوا

ديالا بتفكير / بس لازم نتفق مع البنات دون إيثار تعرف

ليان / اوك .. بس اول شيء اتفقي مع اختها ميرال لانها ذكية

ديالا / طيب ... ورجعوا للبنات

ديالا / ميرال

ميرال / هلا

ديالا / عندي خطة وابيك تساعديني فيها

ميرال بحماس / طيب
وقالت لها و وافقت ميرال

ميرال / إيثوو

إيثار كنت اسولف مع طيف بس قاطعتنا المزعجة اختي / نعمم ؟

ميرال / سندو طولت شكلها انحبست بالغرفة .. روحي ناديها

إيثار / وليهه انا بالذات ؟؟؟!

ميرال / حنا بنجهز شي هنا لك روحي ناديها وتعالي معها

إيثار / اوك ... وراحت




الساعة الآن 08:36 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.12
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd Trans