عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 09-28-2017, 01:11 PM
احمد سلطان على احمد سلطان على غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 6
افتراضي فني ستلايت هندي بميدان حولي فنى ستلايت هندى بحولى

يحتاج كثير من العملاء الى فنى تركيب ستلايت هندى بحولى بغرض تركيب وتصليح الستلايت الخاص باستقبال القنوات الفضائية وتركيب اجهزة الاستقبال الفضائية فى الكويت ، ونحن نوفر على عملينا اللجوء الى فنيين غير متخصصين فى هذا المجال ، ونعرض على عميلنا العزيز أفضل فنى ستلايت هندى بحولي ليقوم بالآتى :
تركيب كافة أنواع الستلايت المركزى الذى يقوم بتوزيع الاشارة الضوئية على أكثر من جهاز فى المنشأة التى يتم تركيب الستلايت فيها .
لديه خبرة عميقة فى ضبط كافة الترددات الخاصة بالقنوات الاوربية والعربية ، وغيرها من القنوات .
يعمل على برمجة كافة أنواع الريسيفرات لاستقبال كافة أنواع الترددات المختلفة ، وترددات القنوات المشفرة ومجموعة القنوات الرياضية ، وغير ذلك من القنوات .
لديه القدرة على ضبط الهوائي الخاص باجهزة الاستقبال لديك واستقبال الاشارة بدون تشويش أو مسح للقنوات الموجودة أو غير ذلك .
يقوم بتمديد الوايرات التى تنقل الاشارة بأفضل شكل هندسي لا يؤثر على الشكل الجمال ، والديكورات الخاصة بالمبنى ، ولديه خبرة طويله فى هذا المجال .
صيانة واصلاح كافة الاعطال التى تصيب النظام أو البرامج أو الاجهزة المنزلية ، ويعمل على الصيانة فريق فنى صيانة وتصليح ادوات صحية متميز من فرق التميز المهنى فى هذا المجال ، وخاصة فى منطقة حولى ، فإذا أردت أن تتعامل مع فنى ستلايت ميدان حولى فإننا ندلك على أفضل هذه الخيارات من حيث الكفاءة فى العمل ، والمهارة فى الانتاج ، ونقدم لك أفضل النماذج على ذلك .
فى كثير من الاحيان لا يوجد فنى ستلايت في الكويت ٢٤ ساعة بالمنطقة العاشرة و حولي على مستوى المهنية المطلوبة ، ولننا نقوم بتدريب كافة الفنيين المهنيين الذين يعملون لدينا فى كافة المناطق فى الكويت ، ونقدم لك عزيزى العميل فى حولى أفضل فنى ستلايت فى الكويت ، والذى يقوم بعمله على أعلى مستوى من مستويات المهنية العالية ، والتميز فى الأداء المهنى الذى يقوم به .
لا نقدم خدماتنا للعملاء فى حولى فقط بل نقوم بتقديم خدماتنا لكل المواطنين فى دولة الكويت وننتقل الى العميل فى كافة المواقع المختلفة ، ونصلك اينما كنت ، ونوفر لك المهنى المتميز والمتدرب على افضل انواع التركيبات الحديثة والعصرية ، ونتفانى فى الوصول الى هذا الهدف من أجل العمل على راحة العملاء الذين يعملون لدينا .
نوفر لك كافة سبل الاتصال بالفنيين المتخصصين فى هذا المجال ونعمل على تسهيل الوصول اليك ومعالجة الاعطال التى تصيب السيستم الخاص بالستلايت الخاص بك .
رد مع اقتباس