عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 10-11-2015, 10:38 PM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي

الفصل الرابع

انتهى الفصل الثالث بعد الصراع الي صار بين ام فهد مع اولادها وغنا وانتهى بتهدئة فهد لامه ولغنا ..
صحت غنا العصر على الساعه 4 تقريبا وحاسه ان راسها ثقيل وبينفجر عليها وكانت عيونها منفخه .. فأخذت حبة بندول وشربت لها نسكافيه
وغصبا عنها تفكر في كلام ام فهد خصوصا ان جدها توفى وهو مو راضي على ابوها والسبب امها مسكت صورة امها وابوها الي ماتذكرهم ابد وجلست تشكي لهم كالعاده
" كان الباب مفتوح شوي ويوسف مر بالصدفه وانتبه لغنا وهي تكلم الصوره الي بيدها تأثر بالموقف وجلس يفكر في الي سواه معاها من قبل وكيف كان يدور الشر والاذيه لها وكيف انصاع لمؤمرات امه حتى لو كانت بسيطه .. دق الباب بخفيف : ممكن ادخل ؟
غنا : تفضل
يوسف: شلونج الحين ؟
غنا :الحمدلله تمام
يوسف : ورجلج ؟
غنا : نسيت ان صار فيها شي ماحس بأي الم
يوسف : غنا تراني متضايق من الي صار امس ولابقادر ارتاح
غنا : شنو تقصد ؟ اهاااا لا خلاص انسى اصلا نرفزتي كلها مالها داعي .. ويكفي وقفتك معاي اليوم .. مع اني ماحبيتكم تتكلمون مع امي بالطريقه هذه .. اهي صحيح غلطت علي بس بالنهايه هذه امكم وانا مابي اصير السبب في زعلها منكم .. فعشاني يايوسف واذا صج تعزني وتحبني مثل اختك روح اعتذر منها .. انتو بعد غلطتوا لو جيتوا معاها بأسلوب احسن كان ماصارالي صار
يوسف يجنن غنا : افا الحين صرنا احنا الي غلطانين .. واحنا الي رازين فيسنا ودخلنا حرب البسوس
ضحكت غنا : ههههههه حرب البسوس في عينك
يوسف : توك جديه وتتفلسفين علينا
غنا : لا جد يوسف روح اعتذر من امك وهم قل لاحمد .. احمد الله يهداه ماقصر
يوسف : مايصير خاطرج الا طيب بس .. اوعديني ماشوف هالعيون المنفخه
غنا : ههههههه للدرجه هذه منفخه
يوسف : بصراحه قلت يمكن خدامتنا مو غنا
غنا : هههههههههه والله انك نذل
يوسف : انتي قومي عن الكسل غسلي وجهك واطلعي من الغرفه
غنا ( كل يوم يايوسف تثبت لي انك اطيب قلب واحن قلب واني انا الي ضلمتك )
نفذت غنا كلام يوسف ونزلت تحت مع احمد والي طلعها من جو الكئابه وطمنها ان كل شي عدا على خير وبنفس الوقت حذرها شوي من امه وانها اكيد ماراح تخليها بحالها
" ام فهد بعد الي شافته من عيالها زعلت منهم بس سوت الي يبونه وطبعا مو عشان غنا لانها اخر همها .. بس عشان ماتنحرج قدام ام رائد ويخرب برستيجها .. فأعتذرت من ام رائد وقالت انها لما فتحت الموضوع مع بو فهد رفض لحد ماتكمل غنا دراستها "
كان فهد لابس وبيطلع
يوسف : وين ماقلت اليوم ماراح تروح الدوام ؟
فهد : لا عندي شغله ضروريه لازم اروح
يوسف : اوكي براحتك
فهد : يوسف انتبه لغنا انت تدري ان امي معصبه وانا اثق فيك
يوسف : ان شاء الله .. غنا بعيوني
احمد من بعيد : يوسف تعال العب معاي سوني
يوسف : اوكي شغل اللعبه عندي شغله بسويها وبرجع
احمد يكلم غنا بصوت خفيف : ابي اعرف شنو قلب حال يوسف فجأه انا ماحس ان في حد صار يخلي يوسف ينقلب حاله
غنا : مو شرط الانسان يتبدل بسبب حدث .. يمكن بسبب فكره بس تخطر على باله ويقرر يسويها تغيره من شخص الى ثاني
احمد : اها ثانكس برفسور غنا
ضحكت : شفيكم قالبين علي .. الا جد اليوم قالبتها فيلسوفه .. بس احمد نسيت لا اقولك الي صار اليوم مو هين .. فبليز روح اعتذر من امي ومن غير ما اقولك انت تفهمني
احمد : بس امي ياغنا غلطت ومو عيب اذا نبهناها
غنا : ماننكر انها غلطت بس هي امك ولازم تروح تعتذر منها وتراضيها
احمد : بعد القيم
غنا : لا انت ليش عنيد .. انت ناسي انها امك
احمد : لا هي الي نست ان احنا عيالها
غنا : احمد .. لاتشيل على امك مايصير
احمد : خلاص بعتذر قلت لج بعتذر بس بعد القيم
غنا :براحتك بس اوعدني انك بتعتذر
احمد : اوعدج
----------------

دخل يوسف على امه واول ماشافته صدت
قرب يوسف منها وباس راسها : اسف يمه ..
ام فهد : انتوا وقفتوا ضدي مع بنت عمكم وانا امكم
يوسف : يمه الي سويتيه غلط .. لو ابوي درى راح تصير مشكله اكبر واكبر .. لو ماتدخلنا اعتقد مابتتراجعين صح او انا غلطان
ام فهد : وين الغلط فيه كل البنات يمرون بكذا تبونها تقعد على قلبي طول عمري
يوسف :انتي تدرين ان اعتراضنا الاول والاساسي على الشخص نفسه مو على الفكره وثاني شي غنا تو الناس عليها .
ام فهد : خلاص صار الي صار
يوسف : يعني افهم انج قبلتي اعتذاري
"ام فهد ماردت بس باين على ملامحها الرضا"
يوسف : طيب يمه انا الحين بتركج ترتاحين
-----------------
توجه فهد مباشره لدار الايتام بعد ماطبع نسخه من الاوراق وراح لموظف الاستقبال
فهد : السلام عليكم
الموظف : وعليكم السلام .. شبغيت اخوي
فهد : وين ممكن استفسر عن طفل مخرج من هنا من فتره طويله؟
الموظف : تفضل من هنا " واشار على سكرتير المدير
دخل فهد على السكرتير وهو متوتر و قدم الاوراق
السكرتير : تفضل .. شنو بغيت
فهد : بغيت اسأل عن الولد هذا
السكرتير : شنو قرابتك للولد .. او الي وقع على الاوراق بالاحرى
فهد : انا ولده
السكرتير : بس احنا مايخولنا ان نخبرك .. عن التفاصيل ممنوع
فهد : يعني تقصد ان المعلومات هذه سريه ؟
السكرتير : احيانا يطلبون الي يطلعون الاطفال من الدار السريه .. والاوراق الي عندك مطلوب فيها السريه
فهد : بس انا ولده
السكرتير : اسف ماقدر اساعدك بشي
فهد : طيب اقدر اكلم المدير
السكرتير : راح يقولك نفس الكلام
فهد : اوكي الله يعطيك العافيه
طلع فهد من عند السكرتير وهو خايب
----------------



احمد : صج انك ماتعرف تلعب يايوسف
يوسف : اسكت لاتحرجني قدام غنا
غنا ميته من الضحك على شكل يوسف وهو خسران واحمد يطنز عليه
احمد : شوف غنا شلون تبين اسنانها فرحانه بفوزي صح غنوءه
غنا : لا مو صح
يوسف يضحك على احمد لان غنا احرجته : تواسينا
احمد مسوي نفسه زعلان : ناكرة الجميل ..
غنا : بلا تمثيل .. الا ابوي متى بيرجع
يوسف : مادري مو اول مره ابوي يسافر بدون مايتكلم
" نزلت ام فهد وشافت غنا تسولف وتضحك ولا كأن شي صاير وهذا الشي نرفزها "
ام فهد : كل الي صار فيني بسببج وانتي جالسه ولا كأن صاير شي
نزلت غنا راسها : اسفه يمه
ام فهد : وانا شنو يفيدني اسفج عيالي واقفين ضدي معاج
" غنا ماردت "
احمد (شكلها امي براسها شر )
"سحب احمد غنا و ترك الصاله "
ام فهد : شوف هذا بس غاسله مخه مره وحده
يوسف بصوت صغير : انا لله وانا اليه راجعون
ام فهد : شنو تقول ؟!
يوسف : لا يمه ولا شي بس انسي الي صار .. كل بيت تصير فيه مشاكل
ام فهد : يوسف انا الي منرفزني الحين مو بس سالفة ام رائد
يوسف : ليش في شي ثاني بعد ؟
ام فهد : اخوك فهد كلمني اختار له بنت
ضحك يوسف : اوه واخيرا
ام فهد : مو من كبره ولدي
يوسف : اعرف بس انتوا منزمان تبون تزوجونه
ام فهد : مو هذا موضوعنا المهم انا كلمت اخوك على بنت منزمان عاجبتني .. لكن الي ماتستحي على وجهها غنا فرت راس اخوك ضد هالبنت
يوسف : غنا!! وليش
ام فهد : تبي تزوجه صاحبتها لا من ثوبنا ولا من معارفنا
يوسف ( اكيد غنا تعرف البنت ) : منو بنته ؟
ام فهد : بنت ام رائد
يوسف : يمه انتي شنو تحبين في هذا الناس وبصراحه هم الي مو من ثوبنا ولايناسبونا
ام فهد : بس فهد ماكان معترض والبنت تختلف عن اخوها
يوسف : فهد مايعرف رائد مثل مانعرفه انا واحمد
ام فهد : بس انا اقولك البنت مافيها شي اخلاق وجمال
يوسف : شقولك يمه انا مالي في السوالف هذه .. وبعدين ما اعتقد غنا ان هدفها عشان صاحبتها .
ام فهد : هذا هدفها ونص وااذا تعزني قولها لا تدخل انا ماتسمع مني
يوسف: خلاص مايصير خاطرج الا طيب
ام فهد : انا برجع اكلم فهد وانت لاتنسى تكلمها
يوسف : ماراح انسى
-----------------
احمد : غنا اليوم امي في راسها شر دخلي غرفتج ولا تطلعين منها احسن لج
غنا : ان شاء الله
احمد : بس مابيج تتضايقين اوكي
غنا : اوكي
احمد : لو انج مو بنت كان اخذتج معاي تخيمين معانا في البر
ضحكت غنا : الله وناسه ياحظكم انتوا يالشباب
احمد : احم احم
احمد : طيب عن اذنج الحين بروح اجهز نفسي
غنا : طيب
دخلت غنا غرفتها ورجعت تفكر في كلام ام فهد مسكت صورة اهلها وهي تكلمهم كعادتها ودموعها تغسل وجناتها: يبه اكيد مت وانت زعلان عشان جدي زعل منك ومارضى بأمي .. وانتي يمه ليش كل هالحقد حاملته عليج زوجة عمي شسويتي لها ؟ .. ليش تركتوني وانا ماعرف عنكم أي شي ولا اتذكر أي شي ..
" حست غنا نفسها ضايعه في داومه .. ماتعرف أي شي عن امها وابوها ولا لقت الي يخبرها عنهم .."
-----------------------------------
رجع فهد من برا ولقى امه جالسه بالصاله تطالع التلفزيون
فهد : هلا يمه
ام فهد : هلا فيك .. تعال اجلس جنبي ابي اكلمك في موضوع
فهد : ان شاء الله ..خير يمه ؟
ام فهد : انت اكيد عارف في شنو ابي اكلمك
فهد : أي عارف .. يمه قبل لاتفتحين معاي الموضوع اسمعيني زين اذا انتي معترضه على صديقة غنا خلاص على امرج ماراح نتقدم لها .. اما اني اخذ البنت الي قلتي لي عليها اسمحي لي يمه اقولج لا
ام فهد : بس عشان الي ماتتسمى قالت لك عنها ماتناسبك .. تراها غيرانه منها
فهد : يمه انا قلت الي عندي وتعرفيني ما اتراجع عن قراري
ام فهد : خلاص انا بدور لك البنت الي تناسبك بس ماتاخذ ساره
فهد : الي تشوفينه ..والحين انا بطلع اريح شوي
"صعد فهد مكتبه وحاس راسه بينفجر من الف شي يدور براسه .. اولها سالفة ابوه .. والولد الي مو عارف من هو واي صلة تربطه فيهم .. وسالفة خطبته صحيح ان فكر بساره تكون زوجه له بس بما انه ماشافها الا مره وبالصدفه فهو اكيد ماتعلق فيها واتخذ قراره ان يبعد الفكره عنه ويبتعد بدوره عن المشاكل مع امه .. ولو انه عارف ان تقريبا ماغير شي لان نفس الشخص راح يختار له شريكة حياته .. "
"اتصل فهد بمعارفه الي ممكن يتوسطون له في دار الايتام وبطبيعة فهد له علاقات مع كثير من الشخصيات الهامه .. واكد له واحد منهم ان راح يخليه يستقبل المدير وياخذ من المعلومات الي يبيها بأقرب فرصه ..
ارتاح فهد بعد المكالمه وتذكر موضوع شاغله قبل لايعرف سالفة ابوه وهو يتعلق بيوسف فراح غرفة يوسف "
فهد : يوسف في موضوع منزمان كنت راح اكلمك فيه فأبي اعرف رايك
يوسف : خير
فهد : انت اخر سنة لك بالكليه السنه هذه صح؟
يوسف: صح
رد مع اقتباس