عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-17-2015, 10:44 AM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي


الــــــــــــــــــــبــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــارت((2))




جزاء:هلا والله
جاسم:هلا فيك كيفك يادوب؟
جزاء:بخير كيفك انت؟؟
جاسم:تمام وينك؟
جزاء:توني خارج من بيت سعود امرني
جاسم:مايامر عليك عدو بس حبيت اسأل عنكـ
جزاء:تسأل عنك العافيه إلا جسوم
جاسم:عيوني
جزاء:تسلم انا اليوم رايح لجدة تجي معايا
جاسم:تصدق وحشتني جدة واهلها
جزاء:ايوا الله
جاسم:متى؟؟
جزاء:انا دحين رايح احجز واشوف
جاسم:اها طيب احجزلي معاك
جزاء:ولا يهمك ،،،، اول بحجز للرياض ومن الرياض ع جدة
جاسم:اها كوويس
جزاء:اسمع انا بحجز وبعدها بدق عليك
جاسم:طيب
جزاء:يللا مع السلامه
جاسم: مع السلامه

---------------------------------------------------------------------

ام شادن:وين رايحه؟؟؟
شموخ:بروح السوق مع نور
شيخه:ف هذا الوقت!!
شموخ:ايوا ,, اجيبلكم معاايا شي؟
ام شادن:لاسلامتك
شيخه:سلامتك حياتي
شموخ:الله يسلمكم،،يللا مع السلامه
الكل:مع السلامه


-------------------------------------------------------


في الكوفي شوب

جاسم: حركات وانا قايل ليه جزاء بيروح جدة اترييها ميمو وراء السالفه
جزاء:ههههههه ايش اسوي وحشتني
جاسم:ياشيخ وانا احسب عشان الشبااب طلع عشانها افاا ياجزاء
جزاء:اقوول الشبااب لاحقيين عليهم اما هيا لا
جاسم:يااشيييخ المهم وقلتلها انك جااي
جزاء:لا بخليها مفاجأة لها
جاسم:ابوووووك يالمفاجأت
جزاء:اقوول لاتحححش هاا
جاسم:ياشيخ اتوننس لما احش العاشقيين
جزاء:ان شاء الله تكون مكاننا وامسك عليك حش اكرهك ف حياتك
جاسم:هههههه اصلا مين قال اني بحب بالطريقه هذا
جزاء:اجل
جاسم:انا لما اكون مستعد للزواج بروح لأمي واقولها اخطبيلي اللى تعجبك وبس اما من وراء اهلى احب واقابلها فهذا لالا ماارضى عليا ولا ع بنات الناس
جزاء:اقوول اووص لا تسويلي نفسك
جاسم:انت اللى اوص وبعدين ع الأقل انا اخااف انها ترجع ف اخواتي عشان كذا مارضى لذا الشي
جزاء:لالاانا واثق من اخواتي
جاسم:اوكي يجي اليوم اللى تندم فيه سواء من اخواتك ولا اخوك مو شرط ترجع ف اخواتك
جزاء:جسوم فال الله ولا فالك لاتقول كذا <<وطالع ف الساعه
جزاء:اوووه الساعه 9 ونص
جاسم:اوف خلينا نروح المطاار


-----------------------------------------------------------------

نور:ايش رايك ف هذا الفستان حلو؟؟
شموخ:امممممم مادري احسوا مو نعووم
نور:طيب عادي
شموخ:لا انتي احلى عليكي نعوم
نور:طيب<<وشافت نور فستان مرره نعوم لونوا ارتكواز
نور:طيب شو رايك ف هذا؟؟
شموخ:ايوا هذا حلو
نور:طيب ماتحسي سمبل
شموخ:عادي انتي حطي عليه اكسسوارات لون اسود والشوز كمان اسود يطلع فنتاستك
نور:اممم اوكي
وبعد ماخلصوا جلسوا ف كوفي شوب
نور:ااااي يارجلي هذا بس اشياء بسيط اشتريناها رجلي عورتني كيف يوم زواجك ياشموخ
شموخ:هههه وليه ماتقولي زواجك انتي؟؟
نور:ههههه لالا انتي الأول
شموخ:ههههه
نور:بتروحي البيت ولا تجي معايا
شموخ:اجي معاكي ايش اسوي؟؟
نور:يعنى نتجهز ونروح الإستراحه
شموخ:طيب اشيائي؟
نور:عادي اوصلك البيت تلبسي وبعدهاامررك قريب العشاء
شموخ:مادام كذا اوكي ،،، والبنات ايش مسوين
نور:مخلصين كل شي من امس
شموخ:وانتي ليه مارحتي معاهم؟
نور:انا نمت وهما الأنذال راحو
شموخ:اهاا
نور:ودحين هما نايمين ف البيت عندي
شموخ:ههههه فااضين ذولا البنات كأن ماعندهم بيوت

نور:ههههه خليهم يسلوني


---------------------------------------------


ام شادن:كيفك ياابوشادن؟؟؟
ابوشادن:بخير كيفك انتي؟
ام شادن:الحمدالله
شيخه:كيفك ياابوي؟
ابوشادن:الحمدالله كيفكم انتو؟
الكل:بخير
شادن:كيفك ياابوي
ابوشادن:بخير
اشجان:وربي وحشتني ياابويا
ابوشادن:وااضح وليه ماجيتي امس؟
اشجان:وربي راحت عليا نومه
ابوشادن:ههههه مااعليه
شيخه:والله كان نفسي اجيب عياالي بس قهر مايدخلووهم
ابوشادن:انا نفسي اشووفهم ،، إلا وييين شموخ؟
ام شادن:شموخ راحت السوق تقضي
ابوشادن:اها كان نفسي اسلم عليها قبل ماتروح
ام شادن:ايوا هيا قالت تبي تجي قبل ماتسافر تسلم عليك وتمشي
ابوشادن:الله يوفقها
الكل:اميين
ابوشادن:هاا يااشجان كيف درااستك؟
اشجان:ماشي حالها هي تدفني وانا ادفها
ابوشادن:لالايابنتي ابغى نسبه ترفع الرأس
اشجان:ولا يهمك من عيوني
ابوشادن:تسلمين
اشجان:الله يسلمك
ابوشادن:وكيف شغلك يااشادن؟
شادن:الحمدالله
ابوشادن:لاتقصر ف شغلك
شادن:ولايهمك
ابوشادن:وكيف ابو متعب واهله؟
ام شادن:طيبين ماعليهم
ابوشادن:الحمدالله ,, وكيف زوجك يااشيخه؟
شيخه:الحمدالله,, والله يكرف ف العمل مرررة
ابوشادن:الله يصبره
شيخه:امين يارب
ام شادن:ياابو شادن ماانقدر نجفع كفالتك؟
ابوشادن:طبعا لا
ام شادن:وليه؟
ابوشادن:اصلا بقى 4 ملاييين تقدروا تدفعوها
ام شادن بضيق:اكيد لا


---------------------------------------------



عبير:ليه ماجات شموخ معاكي؟؟
نور:تقول تعبانه بتنام وبعدها بتصحي تجهز نفسها
عبير:الله يعيينها
سارة:امييين
عبير:طيب بتروح معانا قريب العشاء؟
نور:ايوا
سارة:كووويس
عبير:جااين اهلها
نور:ايوا
عبير:حمااس
سارة:ماما تقولي ليه ماقلتيتي من بدري كان انا سويتها لكم
عبير:يعطيها العافيه يارب
سارة:امين
نور:خيرها واصل
سارة:لما تتكلم انقلش انا اجلس ابلم فييها نفسي اتكلم زييها
نور:هههههههه
عبير:حلو لما تكون زوجه ابوكي طيبه
سارة:ايوا هيا مرة عسل وماتقصر معاايا اببداً
نور:الله يخليها لكي
سارة:اميين
----------------------------------------------------
ام شادن:شمووخ
شموخ وكلها نوم:هلا
ام شادن:يللا يابنتي قومي الغداا
شموخ:طيب دقايق واجي
ام شادن:طيب<<ونزلت للصاله
قامت شموخ وغسلت وجهها ونزلت للصاله
شموخ:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام


ام شادن:ماشاء الله عليكي انتي بس تبي تفلييها ومايهمك شي
اشجان:ايوا ايش فيها الحياة حلوة
ام شادن:بدال ماتمسكي كتاب تتعلمي قبل السنه ماتبداء تبغى تروحي عند صحبتكي
اشجان:ياالله ياامي انا مااصدق السنه تنتهي عشان ارمي الكتب اروح امسكلي كتااب ثاني الله لا يقولوا
شيخه:اصلا هذي مو وجهه علم وجهها تتزوج وتكرف ف عيالها
شادن:ههههه
اشجان بعصبيه: ليه قالولك شيييخه
شيخه:اشبي اصلا تتشرفي تكوني زيي
اشجان:الله لايقولوا
شيخه:على الأقل انا كملت جامعه واكتفيت من العلم
اشجان:اصلا ايش جااب سالفه العلم الممله
شيخه:الله يعينك ع نفسك
اشجان:اميييين
شيخه:وكيف بتمسكي عيالي وبتروحي عند صحبتكي؟
اشجان:عادي بشيلهم معاايا
شيخه:لالا اخاف ع عيالي
اشجان:ليه بأكلهم؟
شيخه:اتوقع منك
ام شادن:طيب خليهم عند رحمه
شيخه:اممم طيب
<<لف ع شموخ
شادن:شمووخ
شموخ:....................
شادن:شمووووخ
شموخ:............
شادن:والله البنت رايحه فييها
اشجان بصوت عالي:هيييييييي شمووووووخ
شموخ انفجعت:بسم الله نعم ايش في؟
الكل جالس يضحك ع شكل شموخ وهيا مفجووعه
شموخ:تتونسوا عليا
اشجان:نكلمك ماتسمعي
شموخ:معاكم
شادن:واااضح وانا انادي وانتي ولا جنبي
شموخ:ههههه معلييش جالسه افكر
اشجان:اللى ماخذ عقلك يتهنابوا
شموخ:فداااااااااه وه عليه
اشجان:مييييين هذا؟؟
شموخ:ابويااا
اشجان:ها ها ها تعرفي تنكتي
شموخ:ايوا مافي بالي غير ابويا
اشجان:طيب اسري ماما بروح عند صحبتي
ام شادن:كم مرة اقول لا وكمان اليوم حفله اختك؟؟؟
اشجان:ماابغى اروح
شموخ بإستهبال:لالالالاتكفيين اشجان تعااالي ،،،،مع نفسك وفرتي علينا

اشجان:معففنه اصلا بجى بس بشووفكـ وانتي تبكي وتقولي لالايااشجان راح توحشيني مااقدر ع فراقك
شموخ:اييييييش مرررة خيير ابكي عشاانكـ
اشجان:نشووف ياشموخ
شموخ:اوكي <<ولفت ع امها
شموخ:امي اشبوا خالي مو ع اساس يجي امس
ام شادن:مادري عنهم
شموخ:اها عشان نفسي اكلم بناتوا يجيوا الحفله
ام شادن:والله إذا اليوم جوا بدري نكلمهم
شموخ:اوكي ،،، سفره داايمه
ام شادن:بالعافيه
شموخ:الله يعافيكي
اشجان:ها ياامي ؟
ام شادن:لالا
اشجان:ياامي الله يسعدك؟
شيخه:امي خليها تروح
ام شادن:لا انا مو أي وحده اخليكي تروحيلها
اشجان:ياامي هذي بدور تعرفيها
ام شادن:اها كان قلتي من اول
اشجان:ها ايش رايك؟
ام شادن:طيب
اشجان:تسلميين
ام شادن:الله يسلمك

جالسه ع الكنب وتقلب ف جوالها بطفش’’ حط يدوا ع كتفها

خافت وقامت تصرخ

جزاء:اووووووووص فضحتيييينا

ناريمان:جزااااااااااااااا� �اااااااااااااء<<وحضنتوا <<ناريمان اخت جزاء عمرها17 سنه ثاني ثنوي بيضااء وشعرها قصير واسوود وعيونها صغيرة وواسعه مرررة نعومه

جزاء:كيفك ياقلبي؟

ناريمان:بخير ياقلبي كيفك انت؟

جزاء:الحمدالله

ناريمان:تعال خلييينا نجلس ابغى اسوولف معااك

جزاء:اوكي<وجلسوا ع الكنب

ناريمان:ايش جاابك ؟؟؟

جزاء:يعنى ماتبيني

ناريمان:لالالالا مو كذا بالعكس بس غريبه مادقيت ولا شي واصلا قربت الدراسه

جزاء:امممم بس كذا

ناريمان وهيا تغمز:عليينا يللا بسرعه قول ايش السبب

جزاء:بقولك بس ماتقولي لأحد عشان مااتغرق ف البحر

ناريمان:ههههه اووف لهذي الدرجه

جزااء:ييييييس

ناريمان:طيب ايش؟

جزاء:امممم جيت عشان ميمو

ناريمان :وووووي احسب احنا وحشنااك اتريها عشاانها

جزاء:ههههه ايش اسوي قالتلي تعال ومررررة وحشتني

ناريماان:ايوا وكيف بتشووفها

جزاء:بعزمها ع مطعم

ناريمان:جزاااء لالالالاتوديها

جزاء:لييه؟

ناريمان:جزاء اوكي حبها انا مااقول شي بس تخرج معاها انا ماارضى

جزاء:ولييه؟

ناريمان:جزاااء والله خايفه عليك وصراحه انا دي البنت مرة ماتعجبني

جزاء:بس انا عاجبتني ياناريمان

ناريمان: جزاء انصحك لاتخرج معاها

جزاء:اقوول ناريمان انا مني جاي هنا لوجع الرااس جاي استمتع

ناريمان:كيفك بس انا قلتلك وبس

جزاء:مشكوورة ماقصرتي

ناريمان:العفو

جزاء: وين السوسه ؟؟؟؟؟

ناريمان:ف غرفتها

جزاء:كووويس بروح ااذييها,,والله شكلها هيا اللى بتأذيني

ناريمان:هههههه







&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&







نور:كيفك ياقلبي؟؟؟

مها:بخير كيفك انتي؟

نور:الحمدالله نورتي المكان

مها:منور بوجودكم

نور:يللا بنات تعالوا ندخل جوا

ودخلوا البنات ف وحده من الغرف ومشغلين اغاني ويرقصوا والغرفه الثانيه كانوا فيها الأمهااات

ام مها:كيفك ياام شادن؟

ام شادن:الحمدالله كيفك انتي وكيف العيال؟؟

ام مهاا:الحمدالله بخير كلنا

ام شادن:إلا متى زواج هناء؟؟

ام مها:والله علمي علمك العرييس يقول بدري امكن بين الترميين زواجها وبعدين لسه صغيرة

ام شادن:اها الله يوفقها ويسعدها

ام مها:ياارب

ام شادن:ويرزق مها بالزوج الصالح

ام مها:امين يارب,, وكيف شيخه وعيالها

ام شادن:بخير

ام مها:وشادن اخباره؟

ام شادن:الحمدالله اصلا من الشغل للبيت ومن البيت للشغل ومايرتاح ولا خرج مع اصحابه

ام مها:الله يعيينهـ

ام شادن:اميين يارب





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





رنيم:تفضل<<اخت جزاء وعمرها 14 سنه ملامحها نعومه مرررررة بس متسلطه ومغرورة

جزاء:ايش تسوي يادوووب؟

رنيم:وااااااااو جزااء <<وراحت حضنتوا وسلمت علييه

جزاء:كيفك؟؟؟

رنيم:بخير كيفك انت؟؟

جزاء:الحمدالله هاا يادوب مجهزه للمدرسه

رنيم:اووف لاتذكرني ماجهزت ولا ليا نففففس

جزاء:لييه ؟؟

رنيم:مررة قرفاانه

جزاء:الله يعيينك

رنيم:امييين وكيف كندا؟؟

جزاء:مرة بررد وحمااس

رنيم:ياااااي ياليتني معاك بدال الجوو داا

جزاء:هههههههه طيب قولي لأبويااااا وتعالي ادرسي هناك

رنيم:ههههه انا فالحه هنا عشان افلح هنااك اصلا اول ماادخل من عند الباب بيطردوني

جزاء:هو شكلوا كذاا

رنيم:ههههههه


جزاء:وكيف ايامك؟
رنيم:ماشي حالها,,, إلا انت كيف ابوي رضى إنك تجي؟
جزاء:اصلا مايدري
رنيم: طيب احسلك قوم شييل شنطتك ونام ف اقرب فندق
جزاء:ليه؟
رنيم:ابويا مرة معصصصصصب ولو شاافك رااح يكفرببك
جزاء:طيب هو ف البيت
رنيم:ايوا جالس ف مكتبوا
جزاء:اووه الله يعيين طيب اسمعي انا بروح احجز غرفه ف فندق ولا تقولي لأبويا اني جيت
رنيم:امممم بشرط
جزاء:ايش شرطك؟؟؟
رنيم:تودينا مطعم
جزاء:ايييييييش مع نفسك ؟
رنيم:اوكي انا نازله لأبويا تبي شي؟؟
جزاء:خلاص خلاص بوديكي
رنيم:ادددددددب
جزاء:ف عيينك يللا انا استناكي ف السيارة
رنيم:ومعاانا ناريماان
جزاء:طييييييييييب ولايهمك,,, رنيم شوفي طريق عشان اخرج
رنيم:طيب انا بخرج اشوف الووضع
جزاء:روحي الله معاكي
خرجت رنييم وجلست تطاالع ف الممر ومالقت احد وطلعت راسها من الباب
رنيم:جزااء مافي احد اخرج
ولما لفت رنيم لقت امها جايه وقفلت الباااب حق غرفتها
ام سعود:رنييم
رنيم:هلا
ام سعود:اشبك؟
رنيم:هاا مافي شي بس حبيت ا قولك اني بخرج عند وحده من صحباتي
ام سعود:ومتى ان شاء الله؟؟
رنيم:بعد شوي
ام سعود:ماادري
رنيم:تكفييييين ماما خليني ارووح معاايا ناريمان
ام سعود:اممم اوكي روحي
رنيم:يسلموووووو ماما
ام سعود:الله يسلمك<<وراحت ع غرفتها وفتحت رنيم باب غرفتها ولقت جزااء مااسك خشمووا ومعصصصب
رنيم:هههههه اشببك؟
جزاء:مادري خليتيني اصقع ف البااب ع خشمي
رنيم:هههههههههههه
جزاء:اضحكي اضحكي
رنيم:ههههه يللا اخرج مافي احد
جزاء:طيب يللا تجهزي وانا بكلم ناريمان معايا عشان تتجهز
رنيم:اوكي
خرج جزاء من غرفت رنيم ونزل للصاله
جزاء:ناريمان
ناريمان:هلا
جزاء:البسي عشان بخرجكم
ناريمان:والله ويين؟
جزاء:بوديكم مطعم
ناريمان:اها اوكي خمس دقاايق وانزل
جزاء:اوكي استناكم ف السيارة
...............................................
مها:نور بكم اشتريتي فستاانك؟؟؟
نور:300ريال
مها:وااااااااو مررة رخييييص
نور:ايوا مررة المحل حلووو اشيائوا حلووة ورخييصه كماان
سارة:قهر ماجيت معاكي
نور:خليكي عشاان ثاني مرة ماتروحو السوق بدوني
سارة:مو انا ذولا البنات
نور:احسن مرة المحل حلوو انا وشموخ طحنا عندو
سارة:مرة ثانيه بروحله معاكي
نور:طيب
مهابإستحقاار:ايييييش صراحه مو مررررة حلوو يعنى يستااهل 300 ولا هو مرة سمببل


نور طالعت ف شموخ
سارة:يااقلبي يامهاا اصلا نور حلوو عليها السمببل وبعدين لو اشترت فستان عادي يطلع عليها جنااان ماشااء الله عليها قمرر
نوربإستهباال:واااااي ياليلى احرجتيني
سارة:ليه ياقلبي انا ماقالت غير الحق ؟؟
عبير:ايوا الله نور غطت علينا كلنااا
نور:احم احم فدييتكم ايوا مطروا علييا
شموخ تكلم نور بصوت واطئ:لاتتعودي
نور:معفنه
<<قامت شموخ للحمامات الله يكرمكم وراحت وراها سارة
سارة:شفتيها الغبيه ذيا؟
شموخ:مين؟
سارة:يعنى مين مها
شموخ:اها هههههه حرام عليكي
سارة:وليه حرام تستاهل شفتي كيف تحب تفشل نور
شموخ:ماعليكي منها هيا مها ترمي الكلام بس قلبها ابيض
سارة:احسن وريتها كيف شغلها وربي نفسي اغرقها ف المسبح اوريها كيف شغلها
شموخ:هههههههه شكلك حااقدة
سارة:بقووة
شموخ:ههههه صفي النيه يابنت
سارة:اصفيها للى يسحقووا,, يللا خلينا نقعد مع البناات
شموخ:يللا <<ولما كانوا ماشيين صادفو ام نور لابسه عبايتها وخارجه
شموخ:خاله
ام نور:هلا
شموخ:وين رايحه؟؟
ام نور:رايحه طيارتي تستناني
شموخ:اها الله معاكي
ام نور:تسلميين
سارة:والألب داعيلك
ام نور:هههههه
&&&&&&&&&&
جزاء:هاا وين تبوون؟؟
رنيم:امممممم ايش رايك ياناريمان نروح كهف البحر
ناريمان:اوكي حلوو
جزاء:ماشاء الله مافيا ارووح للكورنيش وزحمه ووقرف
رنيم:عادي عشان يكون ف وقت نسولف
جزاء يطالع فيها بإستحقار:قمتي تتفنعص نفسي ارميكي من السيارة
رنيم:هههههههه
جزاء:ها ها ها
< بعد 50دقيقه وصلوا للمطعم >
دق جوال جزاء وراح بعيد عن اخواتوا
رنيم:ناريمان
ناريمان:هلا
رنيم:ايش رايك نطلب اكل كثييييير ونخسروا
ناريمان:اممممم طيب انا عندي فكرة احسن نطلب اكل من هون وبعدها نقولوا يوقفنا عند باسكن روبنز ونشتري آيس كريم ونقولوا يوديينا للبحر
رنيم:اممممم والله حلووو وبكرة نقولوا يودينا السوق ايش رايك ؟؟؟
ناريمان:ايوا والله انك نذله يارنيم
رنيم:احب امسك ع اخواني عشان ينفذوا اللى ابغااه وشكلهم حماس لما يقولك طيب من وراء خشموا ههههه
ناريمان:هههههه الله يقطع ابليسك
جاء جزاء:ها ايش عندكم؟؟؟
رنيم:مافي شي بس جزاء يللا جوعانييين
جزاء:طيب <<كلم الجرسون يجيب المنيو
جزاء:ها وذا المنيو عندكم اطلبوا اللى تبوه وريحوني
<<وطلبولهم اكل وجلسوا يأكلوا ويسوولفوا>>
جزاء:ها خلصتوا
رنيم:ايوا
جزاء طلب الفاتورة وكانت 320 ريال ودفعها وهو فرحان لأنو بيفتك من اخواتوا وركبوا السيارة
رنيم:وقف عند باسكن روبنز
جزاء:اييييييييييش؟
رنيم:اللى سمعتوا نبغى نحلى
جزاء بطفش:طيب<<ووقف عند الباسكن روبنز
جزاء:ها ايش تبوا


رنيم:شوكولاته اكييد
ناريمان:بالتوفي
جزاء:طيب
رنيم:لاتنسي تشتري لنفسك
جزاء طالع فيها وهو منقهر من تصرفاتها:طيب<<<وخرج من السيارة
رنيم وناريمان ماتو ضحك
ناريمان:حراام يحززن
رنيم:خليه اصلا هيا مرة ف العمر وماراح تتكرر
ناريمان:صح بس خليه يعرف احنا ايش مخططين له وربي يرمينا ف البحر
رنيم:ماايقدر
ناريمان:خخخخخخ
رنيم:تخيلي ميادة لها اسبوعين تكلمني تبغى تعزمني ع مطعم وماما رافضه
ناريمان:طيب كلميها مرة ثانيه هيا ماما كذا لما ترجعي تكلميها كل بعد شوي ترضى
رنيم:اكييد بكلمها وارجها
ناريمان:هههههه
رنيم:والله وحشني معاذ ونسيم
ناريمان:حتى انا وبسمه كمان
رنيم:قلناهم كلهم ونسينا اخونا
ناريمان:ههههه
دخل جزاء السيارة
جزاء:هاا امسكي انتي وهيا
رنيم:مشكور
جزاء:العفو هاا دحين نقدر نرجع البيت
رنيم:لانبغى نروح البحر
جزاء بصوت عالي:احللللللللللللللللفي ماابقى إلا اشيلك فوق ظهري تصدقي
رنيم وهيا تطالع ف الآيس كريم حقها وبإستهبال:لالا انا مااحب المطبات
ناريمان مااااااااتت ضحك
جزاء:يااشيخه احلفي
رنيم:والله
جزاء:وووووجع اصلا لو ماجيت البيت احسلي
رنيم:عشان ثاني مرة تفكر مليون مرة قبل ماتجي بدون اذن بابا
جزاء:توووبه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
الساعه 2:30ف الإستراحه عند البنات
شموخ:مشكورة حبيبتي ويللا مع السلامه
ام مها:مع السلامه
شموخ:مابغى غيرنا ف الإستراحه
سارة:يللا خلونا نجلس مع امهاتنا ونتكلم معاهم
عبير:يللا
وراحوا البنات عند امهاتهم وكل وحده جلست جنب امها
ام شادن:هاا بقى احد
شموخ:لالا كلهم راحوا
ام شادن:اها
نور:ياااالله راح توحشني ذي الجلسه
سارة:ايوا الله
ام سارة:يللا الله يوفقكم وتروحوا وترجعوا بالسلامه
ام شادن:اميين يارب
شموخ:وربي مني عارفه كيف راح اعيش بدونك ياامي وبدون شادن واشجان المرجووجه وشيخه ام العياال
ام شادن:وانتي راح توحشينا اكثر<<ونزلت دمعه من ام شادن
شموخ:لالالالا ياامي وربي دمعااتك غاااليه امي لاتبكي تبكيني معااكي


وام شادن تبببببكي وشموخ تحاول تهدييها
سارة:لالا ياخاله وربي راح ابكي
نور:آآآه ياخاله يالييت امي تبكي عليا زييك
ام شادن مسحت دموعها وقالت:تعالي يابنتي
وجلست نور عند ام شادن
ام شادن:نور حبيبتي امك تحبك بس مشااغل الحياة كثيرة
نور:وهذا المشاغل تمنعها انها تجلس مع بنتها
ام شادن:يابنتي يانور لازم تعذري امك وابوكي مهما سوا ذولا اهلك
نور:اعرف ياخالتي بس حتى ف الحفله جلست نص ساعه وراحت
ام شادن:هذي النص ساعه تعلمك ان امك مهتمه فيكي وتحبك لو كانت غير كذا كان مااجات واتحججتلك باي شي صح ولا لا
نورنزلت راسها وقالت:صح كلامك ياخالتي
ام شادن:واحنا وين رحنا انا وخالاتك كلنا حسبه امك
نور:ماتقصروا وكلكم ع العين والرأس
ام شادن:ايوا ابغاكي كذا ومهما امك وابوكي سوااعذريهم
نور:من عيوني ياخالتي
ام شادن :ايش رايكم نطلع بررى عند المسبح
سارة:من اول بقوولكم بس المشااعر جيااشه تدفقت وسكتت
الكل:هههههههه
سارة:انا نفسي اسبح مين تبي تسبببح
شموخ وعبير ونور:كلنا
وخرجوا البنات للمسبح وجلسوا يتسبحوا وامهاتهم جالسين جنب المسبح يسوولفوا
&&&&&&&&&&&&&&&


جزاء جالس بطفش يقلب ف جوالوا

رنيم:بكرة بروح مع وحده من صحباتي لمطعم تجي معانا
ناريمان:اممم مادري اخاف ماترضى
رنيم:مين صحبتي
ناريمان:ايوا
رنيم:لا ماعليكي اصلا قالتلي كلمي اختك بس انا نسييت
ناريمان:اوكي بس بكلم هنو معانا
رنيم:والله فله هنوو
ناريمان:مررة فله اوكي رنيم طالعي ف جزاء نفسوا يقتلنا
رنيم:ههههه يستاهل وربي ونسسه
ناريمان:والله لو كان سعود كان ورانا كيف شغلنا بلا تشرط بلاهم
رنيم:ايوا الله ولا اخوكي ذاك اللى نشوفوا ف الأسبوع مرة <<اخوهم اسموا مشاري عمره 23سنه
ناريمان:الله يهديه
رنيم:امين واصلا كمان بابا مايسأل عنو ولا يخاصموا عشان يجلس ف البيت
ناريمان:رنيم بابا مشغول عشان كذا مايدري عن شي
رنيم:مشغوول !!!!!! استمري
ناريمان:ههههه
جزاء:هييييي انتو ماخلصتوا
رنيم:لالا بعد صلاة الفجر بنص ساعه بنمشي
جزاء:ايييييش يللا يللا بس انا نعسااان وبنااام
رنيم تطالع ف ناريمان:ناريمان يحززززن افرااج
ناريمان:امممم افرااج
رنيم:خلاص يللا بنمشى
جزاء:لا ياشيخه انتي وهيييييا طيب حسابكم بعديين دحين نعسان ومني فاضيلكم
رنيم:طيب طيب يللا بس خلينا نمشي
جزاء:يللا
وركبوا السياررة
رنيم:اها نسييت جزاء بكرة العصر نبغاك توديينا مشوار
جزاء بعصبييه:وييييين ان شاء الله؟؟
رنيم:نبغى السوق انا وناريمان
جزاء:مع نفسسك قولوا لجوزيف يودييكم
رنيم:حرام جوزيف تعبناه
جزاء:رنيييييييييييييييم
رنيم:هههههه خلاص خلاص امزح
رد مع اقتباس