عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 10-17-2015, 10:52 AM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي

الـــــــــــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــ ــــــــــــارت ((5))
ام شادن:هلا
ام متعب:ايش رايك نروح لأم سعود
ام شادن:هاا ..... لالا بتجي اختي ام هناء
ام متعب:اها كويس انا مرة طفشانه
ام شادن:مو كثري
دق الباب
ام شادن:اكيد هيا
راحت رحمه تفتح الباب
ام هناء:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام هناء:كيفك ياام شادن ؟
ام شادن:بخير
ام هناء:كيفك ياام متعب؟
ام متعب:بخير كيفك انتي؟
ام هناء:الحمدالله ,, وين اشجان وشموخ؟
ام شادن:اشجان نايمه وشموخ مسافرة
ام سحر:ليه؟
ام شادن:ماقلتلك ان جاتها بعثه
ام هناء:اها ,, ومتى راحت؟
ام شادن:امس
ام هناء:اها توصل وترجع بالسلامه
ام شادن:اميين,, وين هناء ومها؟
ام هناء:راحو السوق
ام شادن:اهاا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
شموخ:وووي منك يااسارة
نور:رجلي تعورني ماخليتي مكان ماوديتينا له
سارة:هههههه
شموخ:تخيلي من الساعه 8 ليين الساعه 9 ف الليل
نور:بجد نمشى لنا 14 ساعه نلفلف
سارة:ناامو عشان بكرة كمان نلفلف
شموخ ونور بصوت واحد:لالالالالالالالا
شموخ:اصلا يااغبيه بكرة نداوم ف الجامعه
سارة:اووه صح بس عادي اول يوم مانأخذ شي
نور:يعنى تبي تهربي
سارة:يس
شموخ:اقوولك اهربي لحالك احنا مالنا دخل
سارة:ههههههه
نور:يللا تصبحوا ع خير
سارة:وانتي من اهله
شموخ:يللا سارونه تصبحي ع خير
سارة:وانتي من اهله
نامو شموخ ونور إلا سارة جلست ع التلفزيوون تتفرج
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،
ناريمان:متى راح تسافر؟
جزاء:اليوم
ناريمان:الله يعيينكـ
جزاء:اميين يارب
ناريمان:إلا وين مشاري؟
جزاء:وانا ايش يدريني؟
ناريمان:اخوك ماتدق عليه ولا تشوف ايش فيه؟
جزاء:ناريمان انا مني فااضييله
ناريمان:منت فاضيله هذا اخوك
جزاء:انا بروح اجهز نفسي
ناريمان:يالطيف حتى اخوه مايدق عليه الله يعيننا بس عليهم
دقت ناريمان
ناريمان:السلام عليكم
مشاري:وعليكم السلام
ناريمان:كيفك؟
مشاري:الحمدالله ,, وكويس انكم اتذكرتوا ان عندكم اخ
ناريمان:اعذرني ياامشاري وربي مشغوليين ف خطبه جزاء
مشاري بإستهزاء:ماشاء الله خطب ولا ندري والله عيب لازم ندق ونباركله
ناريمان:لاتعب نفسك اصلا ابويا وابو البنت تخاصمو
مشاري:ههههههه هذا ابويا مايعيش دون مايخااصم احد
ناريمان بعصبيه:مشاري هذا ابويا لاتتكلم عليه كذا



مشاري:ووي اشبك اكلتيني بقشوري

ناريمان:لان هذا بابا وماينفع تتكلم عنو كذا

مشاري:طيب طيب

ناريمان:وانت ليه ماتجي البيت؟

مشاري:اسألي ابوكي

ناريمان:ايش فيه ؟

مشاري:مو حضرتو طاردني

ناريمان بدهشه:ليييه؟

مشاري:عشان بس رفعت صوتي وقلتله انه ماايهتم ف قراراتنا

ناريمان: طيب انت وينك اللحين؟

مشاري:انا عندي صااحبي

ناريمان:طيب ليه ماتأخذلك شقه احسن

مشاري:مو كمان مانع عني المصروف وكل شي

ناريمان:يالله ,, اعذروا يامشاري

مشاري:اعذرو!! ليه ان شاء الله؟

ناريمان:هذا ابوكـ وادرى بمصلحتكـ

مشاري:ههههه ,, ناريمان خليكي زي ماانتي مو لازم تعرفي أي شي عن ابوكي

ناريمان:زي ايهـ؟

مشاري:قلتلك خليكي زي ماانتي والأيام راح تعلمك مين هذا ابوكي

ناريمان بعصبيه:تتكلم عنه كأنه صااحبك احترم نفسك

مشاري:دحين انتي داقه علياعشان تعصبي عليا ولا ايش الحكايه؟

ناريمان:كنت داقه اشوف اخبارك بس منت كفوااحد يسأل عنك

مشاري:ههههه طيب

ناريمان:انا غلطان هاني داقه يللا مع السلامه

مشاري:الله معاكي






،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،







سارة وكلها نوم:صباح الخير

اللكل:صباح النور

شموخ:اووف ليه تأخرتي ف النوم؟

سارة:كنت اتفرج امس فليم وجات تيته واعطتني ضربه خلتني اناام ماعاد اصحى

الكل:ههههههههههه

نيفين:لأن التلفزيون له وقته

سارة:اسفيين والله

نيفين:يللا تعالي كلي

سارة:طيب

نور:بنات ايش رايكم البس بنطلون ولا؟

شموخ بفجعه:من جدك انتي

نور:اجل البس عبايه

شموخ:بلا قله ادب بتخرجي كذا

نور:ههههههههه امزح اكيد بخرج بعبايتي

سارة:انا عن نفسي بتحجب وبس

شموخ:حتى انا بلبس عبايتي وبتحجب

نور:اما انتو تفكروا ف ايش تلبسوا خلصوا فطوركم اول بعدين فكروا

شموخ وسارة:هههههههههه







،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،





شادن:صباح الخير

ام شادن:صباح النور

شادن:وين اشجان؟

ام شادن:تتجهز

شادن:طيب خليها تخلص عشان بوديها المدرسه

ام شادن:طيب انت افطر ع مابال تخلص

شادن:طيب

جلس ع السفرة ويفطر

ام شادن:دقت عليك شموخ؟

شادن:ايوا امس دقت عليا

ام شادن:والله لها وحشه

شادن:البيت مو حلو بدونها

ام شادن:يللا هيا كلها اربع سنيين وان شاء الله تخلص بسرعه

شادن:اميين يارب


فطروا البنات وراحو يداوموا ف الجامعه

شموخ:يااي يابنات وربي خاايفه

سارة:لاتخاافي ترى مععارف بابا مررة كثيير

شموخ:كويس عشان يرفعونا بالدرجات

الكل:هههههههه

ودخلوا البنات ع الكلاس حقهم

شموخ:بناات الشقر كثييييييير

سارة ونور:ههههههه

شموخ:بجد لونهم يجيب القررف بيييييض معفنيين

سارة:لاتسبي عشان ماتنطردي

شموخ:خلاص خلاص سكتنا

نور وسارة:هههههههههه

شموخ:بنات تصدقوا وحشتني جده

نور:ليه؟

شموخ:شوفي اشكالهم تجييب القرف

نور:ايوا ياحليلهم شبااب جدهـ

شموخ وهيا تغمز:ايوا بالتحديد ف بيتنا

نورانحرجت:هاهاها

سارة:هههههههه ونسه

جلسوا البنات يسوولفوا لين بداء الكلاس

دخل طالب متأخر

(الكلام بالإنجليزي بس راح اكتبوا بالعربي)

""الأستاذ:لماذا تأخرت؟

الطالب:...........<<دخل الطالب ومارد ع الأستااذ""

شموخ:اووف لو انا منوا اوريه كيف شغلوا

لف عليها وقال:ماايقدر

انفجعت سارة ونور وشموخ

شموخ:هااا سفه احسبك منهم

لف ومارد عليها بكلمه

شموخ خافت ماكانت تتوقع انه عربي

نور وسارة ماايتيين ضحك





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،





اشجان:هلا بدور كيفك؟

بدور:تمام كيفك انتي؟

اشجان:بخير

بدور:وربي قرف ماكان نفسي اجي

اشجان:حتى انا

بدور:بس وحشوني البنات

اشجان:يللا خليين انورحلهم

بدور:يللا





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،





نور:والله فجعني احسبوا اجنبي

شموخ:ايش تقولي عني انا اللى جالسه احش

سارة ونور:هههههههههه

سارة :عشان ثاني مرة تسيبي حششك

شموخ:خلاص تووبه

سارة :ايش رايكم نروح الكافيتريا ونشرب كوفي؟

شموخ ونور:اوكي

وخلال ماهم يمشوون شموخ كانت تتكلم وتحش وماتطالع قدامها

فجأه طرااااااااااااااااااااااا ااخ

:ماتشوفي انتي

شموخ :سوري

:ثاني مرة افتحي عينك زين
شموخ بعصبيه:وي انت مايمشى معااك الطيب اقوولك اسفيين



:طيب رخي صوتك جبتيلي الصدااع

شموخ بقهر:احلف يااشييخ

صاحب الولد:خلاص يابنى آدم ماشاافتك

:اووف نااس اعوذبالله

شموخ:اعوذبالله منك مع الصبحيه وجييه تجيب القرف

الولد تنرفز من اسلووبها:طالع وجهك اول بعدين تكلمي

شموخ بإستهبال وهيا تلف ع نور:حياتي شوفي وجهي فيه شي

نور وهيا تتفحص بإستهبال:لالا قمر ماشاء الله

شموخ:يسلموو

الولد طالع فيها من فوق لتحت ومشى

سارة:هههههههه

شموخ:وي اهبل مايفهم

نور:اما انتي ياشموخ تووحفه وربي لو كنت مكاانك كان طحت من طولي من الخوف

شموخ:وليه اخاف ماسويت شي غلط آآه بس نفسي افقع وجهوا

نور وسارة:هههههههههه

شموخ:يللا بنات ماعليكم منه خلونا نروح الكافتيريا

وراحوا البنات ع الكافتريا وطلبولهم كابتشينوا وجالسو

ولما كانو البناات جالسين ف الكوفي

نور:شموخ الولد اللى تضاربتي معاه جالس يطالع فيكي

شموخ:بسم الله

نور وسارة:ههههههه

سارة:من بدايتها معجبيين

شموخ:تنكتي ،، مع نفسسوا الأهبل هذا

سارة:ههههههههه

نور:بناات صح مو التيتشر قال انهم راح يوزعوونا

شموخ:ييس

سارة:مافيا ادوور كلاسي وربي قررف

شموخ:يللا خلونا نقووم ندور بدال مانطالع ف ذي الوجييهـ

سارة:ههههه يللا نور قبل ماتنفجر شموخ

نور:هههههه يللا

قاموا البنات يدوروا كلاسهم

نور:واااو كلنا مع بعض

سارة:فللله

شموخ كانت تطالع ف الأسمااء

نور:هييي شموخ خلاص عرفنا اننااهون

شموخ:هاااا حلو كلنا مع بعض

دخلوا البنات ع الكلاس ونور وسارة يسولفوا مع بعض وشموخ تطالع ف الباب وتشوف مين اللى داخل ومين اللى خارج

نور:ايوا صح ،،،،شمووخ

شموخ:هاا

نور:اشببك؟

سارة:ذاك مأخذ بالها

شموخ:بالله اسري

سارة ونور:ههههههههههه

شموخ :معقوله هو لالالا امكن غلطاانه بس مافي غيروا اللى نطق عربي طيب امكن في واحد ثاني ياكثر العرب هوون انا اشبي





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،





جسام:ياجزاء اشبك ع البنيه

جزاء:جالسه تخف دمها علياا تستااهل

جاسم:بس وربي مقويه ماسكتتلكـ

جزاء:تسري انا اعرف كيف اتصرف معاها

جاسم:وايش بتسووي؟

جزاء:انا اعرف كيف اورييها كيف شغلها عشان ثاني مرة ماترفع صوتها عليا

جاسم:الله يهديك هيا اعتذرت وانت منت راضي تسكت

جزاء:لانها قاافله معاايا

جاسم:عشان ميمو

جزاء تغيرت تقااسيم وجهه وجلس يطالع ف الكوب اللى قدامه:طبعا لا



جاسم ومومصدق:اهاا طيب قوم ندور كلاساتنا

جزاء:طيب





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،





اشجان:يااربي جاتنا معلمه العربي

بدور:نفسي اضربها تجيب القرف مسويه مثقفه ع الأخر

اشجان:هههههههههه

هدى:ههههههههه

بدور:بنات ايش رايكم نهرب من حصتها احسن

هدى:يللا

اشجان:لالا انا ماابغى

بدور:يللا بسك خووف قومي

اشجان:لالا مابغى

بدور:شوجي قومي يللا ماارح تقول شي

اشجان:امممم طيب يللا





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،





دخل الإستااذ وجلس يقول الإسماء اذا الكل موجود ووصل عند اسم

جزاء

جزاء:هنا

شموخ فتحت فمها:معقووله هووو ،، وليه مني مصدقه يعنى بااين من وجهه النذاله اكيد هو ،، الحمدالله اني لقيته

<<يقطع حبال تفكييرها صوت نور



نور:شموخه الكلاس خلص عجبكي الكرسي لاصقه فيه

شموخ:هاا لالا بس كنت مسرحه

سارة:طيب يللا بقى كلاس ونرجع البيت وربي داايخه

نور:حتى انا

شموخ:يللا

سارة وهي تتفقد نفسها:يووه نسييت الكتااب

نور:كتاب ايهـ؟

سارة:كتااب المااث

نور:طيب يللا تعالي نجيبه

سارة:يللا

راحو البنات لدولاب سارة وطلعت سارة كتاابها

وشموخ فتحت دولابها وطااحت منها ورقه

شموخ بإستغراب:من وين جات هذي؟

فتحت الورقه وكانت فييها رساله اعتذار مكتوبه بالإنجليزي

شموخ:ميين اللى حااطها ،، معقوله يكون هو لالا مااتوقع

نور:شموخ اشبك؟؟

سارة وهيا تطالع ف الورقه:ايش هذي؟

شموخ:مادري لقيتها ف دولابي

اخذت نور الورقه وجلست تقراها:هذي رساله اعتذار

شموخ:ادري بس تتوقعوا من مين؟

سارة وبضحكه خفيفه:من العااشق

شموخ بشكـ:لالا مااتوقع

نور:بس مافي احد غلط عليكي غيرهـ صح ولا لا

شموخ وهيا محتاره:والله مادري بس ابد مااتوقع هو

سارة:وليه ذي الثقه؟

شموخ بإرتباك:هاا ,, لالا مافي شي يللا بنات خلونا نمشى

سارة :اوكي يللا




جاسم:هييي جزاء

جزاء:نعم

جاسم:ايش ناوي عليه

جزاء:ناوي اعزمها ع مطعم

جاسم بدهشه:أيـــــــــــــــــ� �ــــــــــــش

جزاء:اشبك كذا,, حبيت اعزمها ع مطعم كإعتذار

جاسم: مو معنى انك ف كندا تفسخ الحيااء

جزاء:اقوول اسكت ياابوي الأخلاق

جاسم:احسن منك وإذا بتعزمها كيفك بس انا مالي دخل

جزاء:اكلمك عشان تخرب عليا مرة لا

جاسم:سرري

جزاء:طيب وين اعزمها

جاسم:هههه كمان يخطط وين؟؟ ,, استغفر الله

جزاء:ااقوول اسكت عني

جاسم:ههههه يارب ثبت عقله

جزاء:اميين

جاسم:طيب مو انت حطيتلها رساله اعتذار خلاص يكفى

جزاء:لالا ماايكفى

جاسم:كيفك،، بعدين تعال كيف جبت رقمها

جزاء وهو يأشر ع عقله:بهذا

جاسم:بطل استهبال قول من وين؟

جزاء:مي صعبه

جاسم :هيي انا مااتشحدك تقول من وين؟

جزاء:لاتحااول لاني ماارح اقوول

جاسم وتعب منه:اقول انا بروح اناام احسن

جزاء:نوم العوافي يارب

جاسم:الله يعافييك







*********************************************









سارة:آآآآآآآآآآه ياظهري

نور:وربي رأسي يعوررررررني

سارة:شمووووووخ

شموخ:هلا

سارة:اشبك منتي ع بعضك اليوم كلوا مسرحه؟؟؟

شموخ:لالابس في موضوع شاغلني

نور:ايش هو؟؟؟

شموخ حبت تحرج نور:شادن يبغى يتزوج بس مني عارفه اخطبله ميين؟؟؟من اليوم وانا افكرلوا ف عرووسه

سارة:من جدك

نور:..................

شموخ:ههههه امزح

سارة:احسسب يللا خلونا نتغدا وننااااااااام

شموخ:طيب

سارة:بنات وربي وحشوني ليلى وعبير المهابيل

شموخ:ايوا الله هما قالو اول ماتوصلوا دقوا علينا وانا نسيت

سارة:ان شاء الله لما نصحى ندق عليهم

شموخ:ان شاء الله

سارة:نور اشبك ماتتكلمي؟

نور:مافي شي

شموخ:اللى مأخذ عقلك يتهناابوا

نور:هههههههه سري

سارة:اقول شموخ لاتتطنزي عليها ترى حتى انتي عندك حبيب

شموخ:سري قال حبيب

سارة:ههههههه

نور:لالاخلييها هيا مالها غير معتز

شموخ بعصبيه:لا والله سري يللا مابقى غير هو

سارة:الله يهديكي يانور مالقيتي غير معتز تبغى شموخ تقتلكي

نور:هههههههههههه



ام سعود:ياابوسعود

ابوسعود:نعم

ام سعود:اخباار ابوشادن؟

ابوسعود:وانا ايش يدريني عنو

ام سعود:اخر مرة شفت ام شادن كان قبل 12 سنين مااسمعنا عنهم خبر

ابوسعود بتهرب:انا رايح للشغل تبي شي؟

ام سعود:لالا سلامتكـ

ابوسعود:الله يسلمكـ يارب

ام سعود بإستغراب:اشـبوا اول ماطرييتهم قام





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،





سارة وتوها صاحيه من النوم:ليه ماقومتووني؟

شموخ:يالله طيب سلمي اول

سارة:اقوول سري عني

نور:هههههه طنشيها مدروخه

شموخ:هههههه

سارة:بنات يللا خلونا نخرج

شموخ:طيب

نور:حتى انا نفسي اخرج

سارة جلست ع الكنب:بناات

شموخ:هلا

سارة:مادقيينا ع عبير وليلى

نور وهيا تتذكر:ايهـ نسييتهم

شموخ وهي تطلع جوالها:طيب مافيها مشكله دحين ندق عليهم

دقـــــت شموخ ع ليلى

شموخ:السلام عليكم

ليلى :وعليكم السلام

شموخ:كيفك ؟

ليلى بإستغراب:مين معاايا؟

شموخ :اووووف تونا مالنا غير اسبوع نسيتيينا

ليلى وتذكرت:وااااااااااااو شمووخه كيفك ياادوبه؟

شموخ:ههههه بخيير كيفك انتي؟

ليلى:الحمدالله كيف البنات؟

سارة:انا بخير

نور:وانا بعد

ليلى:دووم يارب

نور وسارة:دام غاليك

ليلى:وحشتوني ياامعفناات ماتدقوا

نور:سوري حبيبي بس طول الوقت نلفلف

ليلى:اكيييد سارة اللى تلفلفكم

نور:اكيييييييد

ليلى:كيف كندا معااكم

شموخ:الحمدالله ,, وين عبورة

ليلى:توها خرجت من عندي

شموخ:ياحليلها كيفها؟

ليلى:الحمدالله







**************************************





بدور:بنااات شوفي ذاك الولد روووووعه

هدى:ايييوا يجنن

اشجان:بنات يللا وربي خايفه

بدور:ماعليكي ياابنت انا وهدى دايم نجي هنا محد يدري

اشجان:ماادري انا بمشى

بدور:كيفك

هدى:ياابنت الحلال دايم انا وبدور نطلع هنا مااعمره احد كفشنا

اشجان:لالا وربي خايفه

بدور: إذا ماتبغى خليها ترروح


سارة:شمووخ شوفي حبيبك
شموخ:لا والله تنكتي
سارة:ههههههه
نور:حركاات صارلك حبيب
شموخ:اسري احشوا واحبوا كيف ذا؟
سارة:من حشك حبك
شموخ:هذي جديدة
نور:هههههه حلووة ياسارة بس لاتعيديها
سارة:اسرررررررري اوه بنات نسيت اوريكم اقارب امي
شموخ:حركات كنديين
سارة بإستهبال:لالا سعوديين
شموخ:اسري تستهبلي ع حسبتي
سارة:هههههه اسفييين
شموخ:لازم نتعرف عليهم
سارة:ايوا انا كنت بعرفكم عليهم اليوم بس نسييت
شموخ:ان شاء الله بكرة
سارة:ليه دحين اكلمهم يجووا
شموخ:اوكي
ودقت سارة وجلست تكلمهم
نور بفضول:شموخ اشبك انتي لكي يوميين منتي ع بعضك
شموخ بتنهد:مافيني شي
نورماحبت تضاايقها:اوكي قلبو انا عارفه ان في شي بس لو تبي تتكلمي انا موجوده
شموخ بإبتسامه وكلها الم:اكيد ياقلبي
سارة:شوي وجايين
نور:بناات!!
سارة:بناات وعيال
شموخ:ياااااااي يافضيحتنا
سارة ونور:هههههههه
شموخ:هههههه بسوي زي خالي (وتقلدوا)قليلات اددب
سارة ونور ماتو ضحك
نور:من جد بنات؟
سارة:ايهـ بنات لاتحسبوني مرة فري
نور:ههههههه
سارة بصوت واطئ:نور اشبها شموخ؟
نور:مادري مي راضيه تقولي
سارة:مرة شاايله همها لها يومين ع ذا الحال
نور:حتى انا وربي
&&&&&&&&&&&&
جاسم:يااولد اعققل
جزاء:وووي خليني اعييش حياتي
جاسم:هههههه استمر

جزاء:اكيييد
جاسم :وميمو وين راحت؟
جزاء:هههههه ميمو ف القلب
جاسم :جزاء نصيحه انساها وربي ماتستااهلك
جزاء:جاسم انت من وين تفهم لما اقولك انا احبها
جاسم:اعرف بس انا صاحبك واخوك كمااان تكفى اسمعني وطنششها
جزاء وهو مصمم:مستحيييل
جاسم بخوف:جزاء طيب,,,, لو قلتلك ان لما كنا ف جدة....... شفت ميمو حقتك
جزاء بإستهبال:والله ويين؟
جاسم:لقييتها ف مطعم مع.......
جزاء بخوف:مع ميين؟
جاسم:مع شاب
جزاء وهو متطمن:لالا اكيد اخوها
جاسم بإستغراب:ولييش واثق ماشاء الله علييك
جزاء:انا اعرفها زين
جاسم:زي ماخرجت معاك تخرج مع غييرك
جزاءبعصبييه:جسوم احترم نفسك ومالك دخل
جاسم:دحين انا مالي دخل
جزاء:اييوا ولاتحشر انفك ف خصوصيياتي لو سمحت
جاسم:انا بس انصحك والظااهر خلتك اعمى عن الحقيقه
جزاء:اعمى ,, ابكم ,, مالك دخل
جاسم:جزاء انا صاحبك دحين هيا الصح وانا الغلط
جزاء:ايوا انت الغلط وهيا الصح وبعديين تعال هنااا بأي صفه تتكلم عنها بذا الأسلووب
جاسم:بإني صاحبك وخايف عليك
جزاء وهو يحسس ان جاسم مايهمه:صاحبي!
جاسم :ايش تقصد؟؟؟
جزاء:كلامي مفهوم إذا تبي تكون صاحبي لاتفتح فمك عليها وإذا تموت ف حركات الفضول حقتك مع السلامه
جاسم بقهر :مشكور وماتقصر
جزاء:اووه<<ومشى عنوو
جاسم:الله ياجزاء دحين تخلي بنيه تفرق بيني وبينك الله يساامحك بس


شموخ:سارونه

سارة:هلا

شموخ:تعالي ابغاكي شوي

سارة:اوكي

شموخ:شفتي الموضوع اللى كلمتك عنه

سارة:متى؟

شموخ:امس يااذكيه

سارة:اها

شموخ:هاا ايش قولك؟

سارة:شوفي انتي بس خليها عليا وانا اتصرف

شموخ:ماتقصري

سارة:ولو انتي صقيقتي الصقووقه

شموخ:ههههههههه مشكورة ياعسل

سارة:العفو

شموخ:تخيليوا جاتني منه رساله يبغاني اخرج معاه ف مطعم

سارة ونور بخوف:لالا تروحي

شموخ:سلاماات شي جاي لحدى ارفضه

نور بخوف:شموخ لالا بليييز

شموخ: انا ماصدقت ع الله انه يصير اللى ابغاه

نور:بلييز شموخ لاتروحي

شموخ:نور سوري ابد مااراح ارفض

نور:عشان خاطري مالي خاطر عندك

شموخ:والله قدركـ كبير بس..

سارة وهي تقاطعها:طيب ياشموخ هو عزمكي ع مطعم بيشوف قد ايه انتي محترمه ولو رفضتي بتكبري ف عينه

شموخ وهي تفكر ف كلام سارة:اممم ,,, صح كلامك

سارة:شفتي وبعدين كل شي راح يكون لصاللحك

شموخ:ان شاء الله

نور بإستغراب: بس كيف جاب رقمك؟؟؟

شموخ وهي تحرك كتفها :ماادري

نور:غريبه





*****************************







جزاء:مع نفسوا يتكلم علييها اوووف ومرة مسويلي فييها طيب مشكور ماتقصر ياشييخ طيير



دق جوال جزاء

جزاء بإبتسامه:هلا

ميمو:هلا فييك كيفك؟؟؟؟

جزاء:بخير كيفك انتي؟

ميمو:بخير دامك بخير لييه تقاطعني

جزاء:اسف بس الدراسه شاغلتني

ميمو:اهاا

جزاء:انتي كيف الدراسه معاكي

ميمو:الحمدالله

جزاء:شدي حييلك

ميمو:ان شاء الله جزاء انا داقه اقولك ع شي

جزاء:هلا

ميمو:ولد عمي تقدملي

جزاءبدهشه:اييش !!! طيب ارفضي

ميمو:هنا المشكله ابويا غااصبني علييه

جزاء :ميمو سوي أي شي لاتقبلي

ميمو:حاولت كذا مررة بابا مررررة مو راضي يسمعني

جزاء:يااارب ميمو حااولي

ميمو:اكييد بس لو ابوك ماتكلم ع ابويا امكن رضى

جزاء:الله يهدييه ابوياا بس انتي حااولي وانا مستعد ذا الإسبوع انزل جدة واكلم ابوكي وابويا

ميمو:طييب يللا جزاء لازم اقفل انا حبيت ابلغك عشان تشوف حل

جزاء:اوكي يللا انتبهي ع نفسك

ميمو:ان شاء الله

جزاء:نوم العوافي

ميمو:الله يعافييك يللا مع السلامه

جزاء:مع السلامه

قفل جزاء الجوال:كله من ابووويا الله يهدييه يعنى ايش فيها لما اعيش ف السعودييه يااربي

جزاء وهو يفتكر شي:اوه نسيت ذي الغبيه ايش ردهاا؟ خليني ارسلها رساله واشوف ايش ردها


نور:بنات انا اعرف مطعم مررة روعه ايش رايكم نخررج ونتعشى فييه

شموخ:اوكي

نور:سوسو نادي اقاربك ذولااللى ماادري ايش اسماائهم

سارة:هههههه طيب

شموخ:سارة خلينا نشيل جدتكي معانا

سارة:طيب كلميها إذا رضيت اوكي

شموخ:طيب <<جاتها رساله كان محتواها

" ها ايش ردكـ قابله العزومه ولا لا انتظر ردكـ"

شموخ بحيرة:ياربي ايش اردله؟

سارة:مين؟

شموخ:هذا جزاء ارسلي رساله

سارة بفضول :ايش يقول فيها؟

شموخ:يقول ايش ردك تبي تخرجي ولا لا ؟

سارة:اكتبييله طبــعا لا

شموخ:طيب<كتتبت وارسلتله

نور:انا بروح انادي جتدكي ياسارة

سارة:اوكي

<<راحت نور صوب المطبخ

نور:السلام عليكم

نيفين:وعليكم السلام

نور:خاله احنا خارجين لمطعم تجي معانا؟

نيفين:لالا انتو رحوا

نور:ونسيبك يللا عاد تعالي

نيفين:اممممم طيب

نور:ونسسسسسه
رد مع اقتباس