عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-17-2015, 10:57 AM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي


الجزء 3

رادين من مستشفى ........... بعد ما اطمنوا ع يدتهم واختها سلامه (ام منصور) وياها ، حميد يسوق ،وحذاله حمد يتحرطم وحميد يتسمع الجلام وهو مبتسم ،

حمد معصب ع الآخر لف ع خاله شافه مبتسم : انت وبعدين ويااك ؟
ارمس منو انا ؟ وشعنه مبتسم؟ ياخي ما اباا اباات ف بيتهم هب غصب .

حميد وبعده مبتسم : شبلاك من ظهرنا من المستشفى
وانت تتحرطم جنك عيوز مأذييين بووشها ، حشا رايحين مغارة ينوون هب بيت خالوه سلامه !!

حمد بداا يضحك : هههههه غربلات عدوك شو ها التشبيه ،صدق ترا عندهم ينوون .

حميد يرمس بجديه : شعنه ما تبانا نباات ويااهم ؟

حمد:............ صاخ ما يبا يرمس

حميد : لا تتحراني ما اعرف ليش ما تبا تباات ، بسببها صح !

حمد تضايج من ها الموضوع من الاساس ما يبا يرمس عنها: ادري انها بنت خالت امي ،
ما ابا اغلط عليها بس تراها واايد تغصص عليه وتباني اتضارب و
ياها بأي طريقة .بيكمل بس انتبه ان خاله يناظره بعصبيه،،، شعنه ما ترد عليه!!

حميد : اسمع هاي الرمسه امرره لا تقولها جدام امي روحها تعبانه هب ناقصه عوار راس ،
من كنتوا صغار وامي تقول ان نوره لك، وانت كل ما تسمع ها الطاري
تشب ضو ابا اعرف شو ها الغرور والعناد الي فيك ؟ منو ما يبا نوره شيخة الحلواات .

حمد يناظر خالة بطرف عين والشرار يتطاير منها والرمسه بالقوه تظهر منه: إن شاء الله هب رامس ،
بس تراك وايد تبالغ شو شيخة الحلواات بعد.!

حميد : اشوف رمستي هب عايبتنك ؟ (حميد يغايض ب حمد ويرمس شرا العياايز وبدا يمدح ويتغزل):: ليش إن شاء الله بلاها نوره ،
رفيعه جنها عود وخصرها مياال ، وعيونهاا غااويه ونظراتهاا ذبااحه
وكلهاا رزاانه واخلاق، عاد شعرها ما ادري به, شو تبا اكثر بعد ؟

حمد بينفجر من الغيض: ما شاء الله عليك ، وهذا كله متى شفته!!

وهو يبركن السياره ف بارك بيت خالته ،حميد : بلاك لايكون تغار؟

حمد انتهى دخن من كثر العصبيه : تخسي انا حمد بن حمدان اغار ع هاي ،
وبعدين داام انها عاايبتنك واايد سير اخطبها ومن صووبي مرخووص امرره متنازل عنها ..

حميد عصب من اسلوب ولد اخته صدق انه خااق بعمره ، شو سويت ي بو راشد الله يرحمك ما خليت صفة من صفاتك ما غرزتها فيه.،
عاد من مبونه خاق بجماله وخاق ب ابوه .: لا ترمس جيه شو تتحراها صفقه ولا سلعه عسب تقول متنازل عنها ,
حمد خل عنك ها الرمسات الي ما منها فود ، ويالله ننزل .. وهم يمشون ,,

حمد : تراها ان قالت لي شي موييه صوب دبي امرره هب طاب بيتهم ، بس بزور يدوه وبرد .

حميد يبتسم ابتسامه خبيثه ويناظر حمد ,, حمد علامة تعجب ع ويهه: شعنه تبتسم جيه ؟؟

حميد : كيف بترد دبي وسياارتك من الاسااس هب يايبنها ^^

حمد مفوول ،نسى سيارته من العيله ركب ويا خاله عسب يلحقون الاسعاف ،
حمد : عاادي يمدحوون التكااسي ,,

حميد استغرب : اوه اوه حمد بن حمدان يركب تكسي شو طاري عليك؟
شو ها العنااد كل هذا عسب ما تشوفها او ترمس وياها ،حمد ما رد ،،

حميد : ما عليه منك الحين نحن ف بيتهم و لازم الاحترام امبينكم انتوا هب يهال،
وما نباا حركاات مني مناك ، اوكيه !!

حمد ينافخ ، شو بيقول غير : إن شاء الله ..

يدق البااب وحدر البيت حميد : هود هود ، ويرد يرمس حمد : ع الاقل ابتسم ,,

و رد عليه سعيد وهو حادر من فوق: هدا هدا اقربوو البيت بيتكم ، مرحبا مرحبا ويواايه

حميد : الله يرحب بك ع فضله ،، ووايه حمد : ي مرحباا بك ..

سعيد : واناا اقوول شعنه العين منووره اليوم
حميد : منووره بأهلهاا تسلم

سعيد : شحالكم عساكم بخير..َ!

حميد : الحمدلله بخير ، حمد: بخير ما نشكي باس

وتموا يسولفون وسعيد ضيفهم وقهويهم وبعدين ام منصور ،،
:حدرت البيت شافتهم يالسين ف الصاله ويرمسون عن حالة
ام راشد وانهم بيباتون عندهم وو ....... ،،
ام منصور : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اشحالكم الغاليين ؟
نشوا يسلمون عليها ورمسة وياهم اشوي ،
وبعدين قالت لسعيد يدليهم غرفتهم عسب يرتاحون اشوي ..
///
رد مع اقتباس