عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 10-17-2015, 11:09 AM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي


البارت الثاني:


وويوم الجمعه س12الظهر
اخواني كل جمعه يقومون لصلاه الظهر يتلبسون ويتكشخون ويحشرو البيت عسب صلاه الجمعه
طبعا انا وميره نقوم من الساعه10 نتريق وجيه عقب نقوم نسوي الغدا مع بعض بس من ملجت ميروه كل الشغل يطيح فوق راسي اونها تقعد لساعه4 الفير ترمس مع سيفوه ريلها
ترا حتى انا وفهود نقعد نسولف لي ماياذن الفير هههههه بس اشتغل م اقول تعبانه ولا شي بس ترا ميروه فيه مكر زياده
اوويه لو خواتي او اخواني يدرون اني اتواصل مع فهد ولله انهم بيذبحوني
ماحد يدري ابد غير شيخه بنت عمي
اهيه الي شجعتني اتواصل اوياه فديتها شواخ من مته ماجفتها
المهم سويت الغدا وخلصت رحت اقوم خواني من النوم عشان يلحقون ع صلاه الجمعه
فتحت حجره حماده وعمور
لقيتها بااارده وظلاام استغفر الله جن مب ناس
صكرت المكيف وشغلت النوور
بس يحليلهم حماده وعمور بسرعه يقومون مب شرات العله خلود وتركي
دخلت غرفه خلود ووويع ريحتها كلها زقاير مالت عليه صكرت المكيف وشغلت النور
هزيته:خلووووود خلووووود قوم
صرخت بصوت اعلى قوووووم خلووود قووم صلاه الجمعه ماباقي عليها شي شلت اللحاف عنه
قسم بالله انا ارويك
رحت الحمام اخذت كوب ماي وصبيته ع ويهه ركضت غرفه تروك
اعرفه بيصفعني بس يولي لاه
فتحت غرفت تركي بس ماحصلته احسن بعد
طلعت ركض ع غرفتي ورحت ابدل ملابسي
ع الغدا
رجعو اخواني من الصلاه وقعدنا نتغدا
خلود طول هالفتره واهوا يطالعني بنص عين اوويه اخافه يضربني
تشجعت وقلت له:خلود حبيبي بلاك اطالعني جيه*ابتسمت له*
خلود يبلع اللقمه:خليني اخلص غدا وانا اراويج
ميره:ليش شو مسويه لك
ههههههههههه انا م قدرت امسك ضحكتي ابد وهذا الشي استفز خلود
خلود يطالعني وعيونه شوي وبيطلع منها شرار:ضحكي ضحكي انا اوريج
عمور:شو مسويه لك زين
طنشهم خلود ورجع يكمل غداه
انا:اوووف شو هالحاله ترا كذا ولا كذا اعرفك بتضربني
لو ماكبيت عليك ماي مابتقوم وبتفوتك الصلاه وعقب بتضربني
ولما قومتك بلماي بعد بتضربني
شوه هالحياه الي معكم
حماده:ماعليج منه مايقدر يضربج
تركي:دلعها انتا دلعها ماحد ضيعها غيرك انته وياهالدلع
احمد:بلاك انته معصب تراها ماقالت شي غلط خلود بروحه يبغي يسوي مشاكل
عمور:ساروه ماحد يقدر يضربج
خلود:جب انته
عمور:عيل ليش ماتقول حق ميروه تقومك من النوم
ميره:جب انتا جب ها الي ناقص يهالوه يتكلمو .وساروه تستاهل هاي مافيها ادب خلهم يئدبوها شوي
انسدت نفسي من تكلمت ميره
قمت من ع السفره غسلت ايدي ودخلت حجرتي وقفلت الباب
دقيت ع فهوود بس عطاني مشغول رجعت ادق له مره ثانيه
فهد:الوو
انا:الوو اهلين
فهد:ها حبي غريبه متصله بهالوقت
انا تنهدت بقوو:مضايقه
فهد: من اخوانج اكيد
انا:ولله فهود كارهه حياتي انا ابغي افهم انا شو مسويه لهم عسب م يحبوني شرات ما يحبو ميروه وشماني
فهد بنبره عورت قلبي:احسن انا ماابغي حد فهالعالم يحبج ويهتم فيج غيري
انا خانتني كل الحروف ياربي دوم يحرجني:جب جب
فهود:ههههههههه فديتج ولله
طق طق طق
انا بهمس:يلا باي باي عقب ارمسك
صكرت الخط فويهه
قمت وفتحت الباب لقيت عمور
دخل الحجره ودخلت وراه قعد ع السرير وانا قعدت حذاله
مسك ايدي وقال:ساروه لا تضايقي منهم
طالعت عمور وقلت له:عادي اصلا تعودت يلا الله كريم
عمور:ترا حتا انا شراتج كل ماتكلمت سكتوني بس شو اسوي متحمل وصابر
طططططخ دخل حماده الغرفه . حناده دفش من يومه. فتح الباب بكل قوته
حماده قعد حذالنا:بلاهم تيمون وبومبا
ضحكت ع تعليقه ههههههه
عمور:جب جب قال تيمون وبومبا قال
حماده:عمور اسكت عني لا اكوفنك
عمور ابتسم بخبث:ولله م تقدر تراني اقدر اقول لساروه
حماده:كل تبن يالسبال
انا استغربت بلاهم
مسك حماده ايدي وقام:ساروه قومي بوديج البحر
ما عطاني مجال ارد عليه طلعن.ا وبمواقف السيارات شفت تركي واقف اويا واحد
تعااااالو هذا فهود
انتبه لي فهود بس انا طنشت ركبت سياره حماده
وانطلقنا
اوني عاد ابغي اعرف كيف علاقه فهود بحماده
قلت له:منوه ها الي واقف مع تركي
حماده يحليله ع نياته اذا سالتيه عن شي خلاص م بيسكت قالي:ها ربيعه فهد
قلت له اوني عاد استغبا:اهاا شكله صغير ها من عمر خلود لاه
ضحك حماده :هههههه احين ها صغير
استغربت قلت له:ليش كم عمره
حماده:ها الله يسلمج اكبر ع تروك وعن خلود وانتي تقولي صغير
انصدمت كيف اكبر ع تروك واهوا عمره24 سنه
سالت حماده ابغي اتاكد:كم عمره?
حماده:ها عمره 27 سنه
انا بانفعال قلت : ششششششو 27 سنه
حماده طالعني مستغرب رفع حواجبه:شفيج
اووويه احين ها شلون ابرر له موقفي:هههه لا ترا شسمه وايد شكله صغير ابد م توقعت ان عمره جيه
حماده:كل البنات يقولن عنه جيه

كل علامات الاستفهام صارن فوق راسي شقصده كل البنات:ليش يعني اهوا لعاب ويغازل ولا شو
حماده:فهوود مامخلي بنت فحالها المغازل يجري فدمه اكبر نذل شفته فحياتي
كمل
تخيلي يقص ع البنات ع اساس انه يحبهن ولما يتجمعو الشباب يقعد يتكلم عنهن استغفر الله
بس تعرفين شو يستاهلن هالنوع من البنات يخونن اهلهن ويقعدن يرمسن من هب ودب
خلاص حماده حرام عليك يكفي يكككككككككفي الي تقوله ولله م اصدق انه فهود جيه
فهود غير قسم بالله غير
يويلي لو كان صدق هالكلام ولله انه تركي وخلود وحماده بيذبحوني
اوووووويه شو هالمصيبه الي طاحت فوق راسي
وصلنا البحر بس ريلي ماقدرت تشيلني ظليت قاعده فسياره حماده استغرب مني بس طنشته ماطولنا ع طول رجعنا البيت وصلنا ع اذان العصر
دخلت غرفتي صليت وقعدت ع سيادتي استغفر واسبح واصلي ع الرسول
عقبها قمت وقعدت ع السرير وانا بالي ابد مب معي
افكر بالورطه الي انا طحت فيها..
دخلت ميروه الغرفه
ميره:ساروه قومي معي سيفوه احين بيمرنا عشان اكمل باجي اغراض الزهبه
سكت عنها وقعدت ع السرير العب بلفون:روحي بروحج انا م اقدر تعبانه
ميره بتهديد:بتروحي غصبن عنج يلا بروح البس عبايتي القاج جاهزه مشت خطوتين بس رديت عليها:قلت لج م رايحه روحي بروحج اووف
طالعتني بحقد :قسم انا ارويج ان ما شيشت عليج خلود وتركي ماعليه هين
قلت لها:انا ابغي افهم شي واحد انتي ليش تكرهيني جيه!
تجدمت مني وقالت بكل حقد وكره:كيفي اكرهج احبج مالج خص
طلعت من الغرفه وانا مستغربه ابغي افهم ليش هاي تكرهني
سمعت الفون يرن بس طنشت سمعته مره ثانيه يرن غلقته وفريته ع السرير
........................................
مر اسبوع وانا غالقه فوني م اعرف شو اسوي او كيف اتصرف اصدق منوه ولا منوه
احس بملل فهالوقت لان ميروه كانت بسوق تكمل اغراض العرس
عمور يلعب كوره مع ربعه
حماده منخمد راقد
تركي طالع مدري وين
وخلود قاعد يشوف مباراه فصاله
طلعت وكالعاده طنشني
وقفت وقلت له انا بروح بيت عمي
ما سوالي سالفه اوووف يقهر
طلعت جفت باب الميلس مفتوح ها اكيد واحد من عيال عمي
بروح اشوف منوه منهم عشان يوصلني بيتهم
مع انه بيتهم مجابل بيتنا
دخلت الميلس حسيت انه في احد قاعد يقفل الباب صديت ورا انصدمت جفت فهد قاعد يقفل الباب وياخذ المفتاح معه
انا بخوف:فهود شو قاعد تسوي افتح الباب عن يشوفوك اخواني بطل الباب
........................


رد مع اقتباس