الموضوع: مذكرات رندا
عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 10-17-2015, 11:29 AM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي


البارت الثامن


بعد فتره قصيره قرر يوسف انه يتقدم لوفاء بعد ما انتظر جية امه وابوه من مدينه ثانيه غير مدينتهم ..وكان الوقت بالمغرب .. وصادف ان الأب كان موجود بالبيت ماهو بالعمل .. دق باب البيت .. وقام سليمان يفتح الباب ..
من ؟؟ استاذ يوسف ؟؟ ياهلا ياهلا .. تفضل حيااااك ...
يوسف : الله يحييك هذا من طيب اصلك !!
سليمان : ومن الحبايب اللي معاك ؟؟
يوسف : هذول ابوي وامي !! يبون يتعرفون عليكم !!
شك سليمان ان الموضوع فيه شيء راح يضايقه .. فقال لهم ببرود : اها .. الله يحييكم ، تفضلوا !!
قال سليمان بينه وبين نفسه : ما اتوقع جاي يشتكي من وفاء !! معاه ورد وهدية .. ايش الموضوع غريبه ؟؟؟
- ها يوسف .. طمني على احوالك ان شاء الله كلها تمام ؟؟ وشلون وفاء بالعمل .. لاتقول انها مو بملتزمه لأني بنفسي راح اعاقبها ههههه!!
يوسف : لالا ياعمي وفاء ماشاء الله عليها انشط موظفه بالبنك وياليت في منها 2 بس !!
بهذه اللحظات خرجت وفاء من البيت مسرعه .. حست انه في بركان ينتظر انه ينفجر .. هربت قبل ماتهب العاصفه بوجودها وهربت في بيت صديقتها ياسمين !
يوسف : عمي سليمان .. بنتك وفاء محترمه ومؤدبه وتشرف اي شاب .. وانا عزوبي وماترست بنت عيني قد ما اترستها وفاء .. وراح اكون سعيد اذا وافقت على زواجنا !!
وبسررررررررررعه ضرب سليمان يده بالطاوله اللي قدامه بأقوى ماعنده وقال : لهالسبب انت جيت ؟؟؟ لهالخرابيط هذه ؟؟؟
يوسف بثقه : هذه مو خرابيط ياعمي ، انا ابي بنتك على سنه الله ورسوله وماطلبت شيء بالحرام لا سمح الله !!!
سليمان : الا .. وفاء محرمه عليك لأنها مخطوبه لولد عمها !!!
يوسف : ولد عمها اللي انا حضرت خطوبته ؟؟ ولا الثاني اللي زوجته حامل ؟؟؟؟
فار دم سليمان وصرخ : وانت منو عشان تتكلم بأمورنا الشخصيه ؟؟ وش دخلك فينا ؟؟ هالحية قالت لك كل مشاكلنا ؟؟؟
يوسف : والله ماقالت لي شيء لكن سمعتك بالحاره هنا معروفه ان هالشخص لا احد يطلب بناته لأنه مابيعطيهم الا لأولاد عمهم . وانا ما تقدمت الا يوم شفت وليد وسعيد ماراح يتزوجونها ابد ..لأنهم مرتبطين !!
سليمان : الظاهر ابمنع وفاء تداوم والسبب عشان تطق طق الحنك معاك ومع غيرك .....
هنا اتدخل ابو يوسف يبي يهدي الوضع : صلوا ع النبي ياجماعه ( عليه افضل الصلاة والتسليم )
رد عليه سليمان بإحتقار : انت خذ ولدك وحرمتك وانقلعوا من بيتي ولو شفتكم حولي مره ثانيه حشيت رجولكم حش !! يله بره !!
رد عليه يوسف بثقة : رندا انصاعت لك لأنها سلبيه ،،لكن صدقني وفاء ماراح تستلم لك ولجبروتك اعرفها قويه
سليمان : انت تتحدى مين ياولد ؟؟؟؟؟ قلت لكم برا حاااااااااااالا ، قبل ماتشوفون وجهي الثاني ..
يوسف : وين تروح من ربك وانت تعضل بناتك وووووين !!! وطالع في امه وابوه وكمل : يله يمة يله يبه ،، الظاهر اللي براسه براسه .. حسبي الله ونعم الوكيل


=======


كانت وفاء بهاللحظات في بيت صديقتها الصدوقة ياسمين
قالت لها : ياويلي من ابوي يوسف واهله الحين عندنا ، الليلة ليلتي سووودا
ياسمين : بسرعه اتصلي عليه شوفي وش صار !!
وفاء : تلفوني بالبيت ماجبته !!!
طلعت لها ياسمين جوالها وقالت لها : خذي خذي دقي بسرعه !!!
دقت وفاء بسرعه وجا صوت يوسف حزين :
- الو ؟؟؟
- يوسف انا وفاء !!
- ..............
- يوسف ؟؟؟؟
- معاكي .. ابوك طردني انا وابوي وامي من بيتكم ياوفاء !! ايش رايك ؟؟؟
سكتت وفاء وطالعت في ياسمين واشرتلها ان ابوها طردهم وكملت له .....
- ياسواد الوجه من عمايله !! ابوي يحسب الناس عبيد عنده !!
- شوفي وش يسوي فيك .. ترى كذا انتي بتعنسين !! راح يسوي هالحركات مع كل الي راح يتقدموولك !!
- يوسف !! انا ما ابي غيرك والله ما ابي ناس تتقدم لي انا ما ابي اتزوج عيرك او العنوسه افضل لي ... انا احبك ومتضايقه موت من تصرفات ابوي !!
- سويت اللي بيدي حبيبتي لكن توصل لأبوي وامي هذه صعبه ياوفاء صعبه موت !! وربي حشمتك انتي ولا كنت عرفت شلون ارد عليه هالظالم !!
صارت وفاء تبكي بحرقه وهي ماسكة الجوال ،، ويوسف اللي كان حاقد عليها لأن اللي صار له بسببها حزن قلبه عليها قال لها وهو يواسيها :
فوفو ياقلبي لاتبكي تكفين والله حنلاقي حل اوعدك بس انتي خليك واثقه فيني .. انتي لي وانا لك وبتشووفين !!
- بس هالشيء لو صار أكيد في دم بينهدر !!!
- فال الله ولا فالك .. شوفي وليد تزوج وحرمته حامل ولا سواله شيء .. بيقتنع في الآخر فيني وبنتزووج خلاص يا ام حسن ؟؟ لا تبكي وخليك قويه مثل ماعرفتك !
- احبك يوسف !!
- وانا اموت عليك


========

بعد مرور اسبوعين خرج سعود من المستشفى ويده في الجبس والنظارات السودا على عيونه والشر والحقد داخل قلبه .. الحين ماعنده الا عين وحده .. والثانية قلعتها اليد الظالمه
فتح باب شقته وشاف الدم الجااف ، ، وبسرعه تذكر المعركة اللي صارت له ...
- رنــــــــــــــدا !! احس كل المحبه اللي لك في قلبي تحولت لكره وحقد ورغبه في الإنتقام .. والله لأحرق قلب ابوووك ، والله لأدفعه الثمن غالي بالحيل !!
كان يعرف رقم جوالها السري بحيث انه اخذه من جوال سعيد اللي ماكان يخبي عليه شيء واتصل على جوالها وردت !!
- الووو ؟؟؟ من معي ؟؟؟
- انا سعود !
- سعووود ؟ انت ايش تبي مني بعد ؟؟؟ ماتبي تتركني بحالي ؟؟؟
- تعرفي وش سوا ابوك فيني بعد ماخبره سعيد بكل شي ؟؟
- ...........
- كسر لي يدي !!!!
شهقت رندا من الخوف : شنوووووووو ؟؟؟؟؟؟ ..... وكمل بحقد قوووي : وسبب لي عاهة مستديمه ....... تعرفي وش هي ؟؟؟؟؟؟؟ ........ خلاني بعين وحده !!!
- انت شقاعد تقول ؟؟ شلون عين وحده مافهمت ؟!!
دخل سعود في موجه بكاء وقهر وكمل : كنت في شقتي ابكي حظي ،، اتفاجأت برجال بادي قاردية !! وابوك وراهم ، ضربوني ضربوني ضربوني ، كسرولي ذراعي >> وتابع بكاءه مثل الطفل !!
رندا : سعود انت تبالغ !!! متأكد انهم رجال ابوي انا ؟؟؟؟
تنهد بقوة وكمل : وتدرين وش سوووا كمان ؟؟ قلعوا لي عيني اليسرى !! انا الحين بس بعين وحده !! عارفه وش جريمتي الي دفعت ثمنها غالي ؟؟ اني بس حبيتك !! بس حبيتك والله ماسويت شيء ثاني !!
بهاللحظه بكت رندا وهو رخى سماعه الجوال وتركها في دوامه من الحيره والحزن وصارت تبكي مثل الطفله هذا الأب الظالم القاسي ، معقول وصلت قسوته لأنه يصيب انسان بعاهة مستديمة !! والله ماهي غيره على عرضه ، والله ماهو الا استضعاف وتسلط عليه ليش انه فقير وتجرأ وارادها بالحلال ...



بالحب أنا يا غاية النفس مظلوم
...........................محتاج يا لغالي لعطف ورعايـه
لي السهر ولعاذلي لـذة النـوم
...........................من شان حبك ما سهرنا هوايـه
ما صابني من نظرة العين مقسوم
..............................أسيـر حبـك لا تحطـم رجايـه
ما كل عين تجرح القلب بسهـوم
.........................و ما كل من يرمي يجيد الرمايـه
أنشهد إني منك يا زين محـروم
..........................معك ابتديت وفي هواك النهايـه
فات الأوان و لا تزيدون باللـوم
............................الصبر بيدي يوم قلبـي معايـه
بالاسم والمعنى و ما قلت مفهوم
.......................يا شمس عمري يا بدر في سمايه


=======


كان سعيد بمحله مشغول بالحسابات يسجل ويحسب بعوايد الشهر . وحس ان فيه احد واقف على راسه .....
- ها ياسعيد ؟؟ مو بناوي تعطيني حقوقي ؟؟ كنت شريكك بالجهد مثل ما وعدتني !! وعلى ما اظن ان الرجال معلق بكلمته !! صح ولا لا ؟؟؟
ناظر سعيد ولقي سعود الي كان واقف على راسه .. يده بالجبس وعينه مكممة وكل وجهه كدمات .
وقف مستغرب وقال له : ايش صاير فيك ؟؟ مين اللي مسوي فيك كذا ؟؟؟
سعود : قريب بتعرف مين .. لا تستعجل ولا تضيع لي وقتي .. ابي اخذ حقوقي واسافر بعيد عن هالعالم الظاااالم ..
جلس سعيد وتابع حساباته بدون مايرد ..
سعود : ماتبي ها ؟؟؟؟
رفع راسه وقال بتحدي : ماعندي لك شيء ، قول وش تبي تسوي ؟؟؟؟؟ .. ولو سمحت فارق لأني مشغول الحين .. يلة !!!
سعود : انت حر ،،، انا جيتك لين عندك ، ولاتقول ماجا !
خاف سعيد من نبره سعود ،، ملامحه مليانه حقد وكره والشر بين عيونه وااضح .. لكنه عاند وركب راسه وقال في نفسه :
هالأشكال لازم لها تأديب حتى تعرف قدر نفسها .. قال ايش ؟! يحب رندا !! يحب زوجتي .. هاللي مايستحي على وجهه


======


مانامت رندا من حزنها على سعود ،، واحساسها بالذنب تجاهه ..
- ما اصدق ان ابوي وحش لهالدرجه ؟؟؟ هذا لأنه قال يحبني ! اجل وشلون لو تحرش فيني او قل ادبه علي !!
بهاللحظة صحت وفاء من النوم وشافت رندا على هالوضع .
وفاء : يابنت نامي واتركيكي التفكير والهواجس .. دع الخلق للخالق .. اللي صار لسعود مالك ذنب فيه حبيبتي هو جاه ولعب بالنار .. خليه يتحمل النتايج .. اف ..
رندا : والله ظلم .. اقول لك قلع له عينه ! اتسبب له بعاهة مستديمة , حرام عليه .. اذا الزاني واللي هو الزاني عقابه 80 جلدة ، مو عاهة ياكااافي !!!
وفاء : نامي حبيبتي ، بكره نكمل انا ماخذتلي نص حبه منوم ، من يوم ابوي رفض يوسف وانا ما انام ، خليني اتهنى لي بساعتين نوم اريح بها جسمي المكسر !
رندا : كل مصايبنا سببها ابوي .. نامي فوفو ولا تشيلي همي .. انا لا جاني النوم نمت !!
وقبل مايطلع الفجر كانت وفاء رايحه تماما بالنوم بسبب المنوم اللي اخذته ، ورندا مثلها نامت بعد ما اتعبها التفكير .. لكن رندا حست بذراعين قويه تسحبها بقوة ، ناظرت ،، شافت رجال متلثم وكل ملابسه سودا !!!
يوم جات بتصرخ اتفاجأت بهبوب رذاذ كثيف على وجهها . وبعد كذا ما درت وش اللي راح يصير فيها ، هالغريب رش في وجهها منوم واختطفها ....


==========


بالصباح صحت رندا من نومه عميقة ، المكان غريب ، الزمان الصبح حوالي 10 ونص !!!
- وين انااااااا ،، صرخت رندا بأعلى صووتها ..
ناظرت على نفسها ،، ملابسها مقطعه ! وشبه عريانه ،، وفي جسمها كدمات ودمااااء !!
شهقت شهقة قوية ،، وش اللي صار لي ياناااس ! مين اللي سوى فيني كذااا !!! ولييييييش!!
انتهت حياااااتي ، دمروووني ، هالمجهول اللي خطفني موتني وانا عاايشه !! حرااام والله حرااام ..
فجأة تذكرت كل اللي صااار .صارت تبكي مثل المجنونه ،، وهي على حالها ، شلون ماتبكي وهي فقدت اغلى ماتملكه كل بنت طاهرة وشريفه !! دنسوووا طهارتها بالحقد والإجراام !!
اغتصبني سعووووووووووووووووووود ،، ايه سعود اغتصبني بوحشيه وحقد ، ضربني بقووة ،، ضربني كثير ،، واخذ اغلى شيء املكه ،،
تذكرت صفعاته وضربه وعنفه ، كأنه فيلم رعب تمثل بطوولته وياليته فيلم ، لكنه وااااقع !!
صارت تبكي بكل حرقه وكل قهر ، لملمت نفسها مثل المجنونه وقامت تدور شيء تلبسه بدل ملابسها المقطعه ، ويوم جت خارجه ، شافت ورقه مطوية على الباب !! اخذتها وقرت التالي
من سعود ( بكذا انا ريحت بالي ،، انتقمت من ابوك وانتقمت من سعيد اللي ماراح يتزوجك اذا عرف باللي صاير ! رندا انتي كنتي بالنسبه لي نسمه رقيقه ، وارق من الزجاج ولكن ابوك وخطيبك هم اللي تسببوا في اللي صار لك ، هم اللي كسرووك مو انا ، ارجوك لاتحاسبيني انا ، حاسبيهم وقولي لهم كما تدين تدان ، الحين وانتي تقرين الرساله انا راح اكون مسافر لبعيد ،
ومحد بيعرف ويني ، وانتي شوفي لك طريقه تخبري فيها سعيد وابوك عن اللي سويته فيك وتراني مو ندمان اهم شيء اني حرقت قلوبهم ، هم انتقموا مني عشانك ودمروني وانا بدوري دمرتك عشان احرق قلوبهم وانهيت كل حاجه حلوة ف حياتك، مع السلامه )
فعلا ،،،، انتهت كل الأيام الجميلة من حيااااااة رندا ومن اليوم راح تبكي كل يوووووم



أبكـي وأضحـك والحـالات واحـدة
أطـوي عليهـا فـؤادًا شفّـه الألـم
فإن رأيت دموعـي وهـي ضاحكـة
فالدمـع مـن زحمـة الآلام يبتـسـم
وفي الجوانح خفـاق متـى عصفـت
به الشجون تلـوى وهـو مضطـرم
فاظلم كما شئـت لا أرجـوك مرحمـة
إنـا إلـى الله يـوم الحشـر نحتكـم



حبست غصتها وحطت الرساله في جيبها وخرجت من الشقه وهي ودعت فيها اخر ايام سعادتها وبرائتها .
========
يوم رجعت رندا بالبيت كانت ناويه تخبر ابوها انها نزلت الصيدليه لا شافها راجعه لكن كان الجميع نااااائم ،، راحت غرفتها وعلى سريرها اتمددت ،، ودخلت في موجه بكا قووويه بعمرها مابكت مثل هاللحظة !!
فكرت رندا بعواقب هالكارثة الي صارت لها ، لو ايش مايصير ماراح يتفهم ابوها بالعكس راح يقتلها خوف من العاار وسعيد ، راح تكون ردة فعله مرعبه لأنه نسخه طبق الأصل من ابوها .
طلعت رساله سعود اللي هي دليل قوي على برائتها ، قرتها مره ثانيه وصارت تبكي ، ( وش يضمنهم ان الي اغتصبني هو الي كاتبها ! ممكن يقولون انا كتبتها لأبرر عااري ... حسبي الله ونعم الوكيل )
- شوف يابوي وش سوا ظلمك فيني ، والله مابيوم راح اتهنى بعد اللي صار لي ، لازم استعد للأيام السوداء اللي منتظرتني !
وتلحفت بتعب وصارت تبكي ! لييين مانامت من التعب الي حاسه فيه وكل الي في قلبها انها ياليتها تكون النومه الأخيره !!
رد مع اقتباس