الموضوع: مذكرات رندا
عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 10-17-2015, 11:31 AM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي


البارت التاسع





ادمرت حياه رندا ... كارثه حقيقيه الي تعيشها !! ابوها الصعب جدا مايدري ، وان درى ذبحها على يده بيكون اسهل من شرب الماء !!






مرت ايام على حادثة رندا والي سواه سعود فيها حول الثلاث شهووور ....






، ماخبرت اهلها بشيء ، اخفت الموضوع خوفا على حياتها ، وقررت انها تحاول تتملص من موضوع زواجها من سعيد وتقضي باقي ايامها كذا .. من غير زواج .. وحيده في بيت ابوها الظالم !






قررت انها تقضي باقي ايامها عانس تخدم امها وبس






العنوسة اهون بكثير من الفضيحة اللي راح تعيشها ان تزوجت .






وسعيد المسكين كان حاسس بتغيير رندا الجذري معه ، وبينجن ليششششش صارت كذاا !!






صارت جافه جدا وماترد ع الإتصالات الا بالقوة ، وكل شويه تطلب منه يأجل موعد الزواج محاوله منها انها تملله منها ويتركها وينساها !!






وبالنسبه لوفاء ويوسف ، صاروا الإثنين متعلقين ببعض كثير . رغم ان سليمان منعها تداوم بالفرع اللي يداوم فيه يوسف لكنه يزورها بمقر عملها الثاني كل يومين بقصد انه يشيك ع امور الفرع الثاني !






كل همهم انهم يقنعوا سليمان بزواجهم بأي طريقه !!






وفي يوم وصلوا لحل كمحاوله منها انه ينسى اصراره على زواجها من وليد !






وفاء لأبوها : ابوي ،، ماسمعت اخر خبر ؟؟؟






سليمان : ايش في كمان ؟؟؟ خير ؟؟؟






وفاء : وليد جاته بنت !‍ مبروك صرت جد !!






سليمان : امحححق ان شاء الله ، تخسى كوثر اصير جد عيالها .






استغربت وفاء وانصدمت ( وكمل هو ) : يوم يطلقها تكون بنته عندك انتي ، تكسبين فيها اجر . أو نرميها لها تربيها ومصاريفها توصل لها ع الجزمه القديمه !!






لا حول ولاقوة الا بالله ، ضاااع الكلام من بال وفاء ، وش هالأب اللي ماعنده ذرة احساس ولا نخوة اللي يبي يخرب بيت وحده عشان ثروته ماتضيع






قالت وفاء في بالها : عسى فلوسك كلها بالحرق ياااااارب ( عن اذنك يبة امي تبيني !! )







=======







راحت غرفتها وقالت لرندا : ياويلي شفتي ابوك عرف ان وليد جاته بنت ومع كذا يقول يبيه يطلق ويتزوجني واربي له بنته !! من جد مهو بصاحي !!






ماردت رندا ظلت ساكته ، صارت رندا قليله الكلام وسااااااااااااااارحه اغلب وقتها ، وحزينه ومغمومه طول الوقت !!!






وفاء : رنوووش حبيبي ايش فيك كل هذا توتر من الزواج ؟؟ لاتخافي حبيبي سعيد يموت فيك وماراح يضيعك وبيعوضك عن قسوة ابوي وظلمه !






رندا وهي تبكي : .................






وفاء : رنووو ردي يابنت وش فييييك كلميني حسسيني انك مو طرمة !!






ونطقت رندا اخيرا : وفاء انا تعبانه ومالي نفس اتكلم سيبيني بحالي الله يرضى عليك !






وفاء : ..................... اوووك بكيفك ياقلبي ، مابتتعشي ؟؟






رندا : مالي نفس ، انا لاجعت اكلت !!






اتنرفزت وفاء من جد وقالت : لاحول ولاقوة الا بالله ، انتي مو طبيعية بلمرررررررررره .






قامت وفاء وراحت المطبخ تجهز العشا مع امها ،






ام وفاء : ماعرفتي وش فيها اختك ، بس ساكته وحزنانه هذا اذا ماكانت تبكي !!






وفاء : بس تبكي ... لهالدرجه خايفه ومتوتره !!






ام وفاء : اي والله وانتي بالدوام كم مره اشوفها من بره حجرتكم تبكي !!






وفاء :غريبه ؟؟؟ الموضوع فيه ان تصدقي ؟؟؟ اكيد سعيد مزعلها بحاجه ، من ايام مشكله سعود مع سعيد ورندا حالها مقلوب ، اذكر قالت لي ابوي عطب له عينه وكسره من الضرب وبعدها ونفسيتها سيئه






ام وفاء : اختك عاطفيه بزياده ، تلاقيها حاسه بالذنب تجاهه ....






=======






اتصلت وفاء بيوسف قبل ماتنام وخبرته بموقف ابوها المتعنت ، واصراره الغبي !!






يوسف : فوفو بقول لك على حل بس لا تعصبي والله مافي حل ثاني !!







وفاء : اللي هو ؟؟؟؟؟






يوسف : نهرب ونتزوج !!!






وفاء : شنوووووو ؟؟ يوسف انت مجنون ،، لاااااااااا والله منت صااااحي !!






انقهر يوسف وصرخ يااائس : طيب عندك حل ثاني ؟؟؟ قووولي وانا والله لأسويه لو فيه موووتي !!






وفاء : عندي حل بس احسه ماراح ينفع لكن ماعليه نحاول وان شاء الله ربي يكتب اللي فيه الخير ماتدري !!






يوسف : وش الحل ، سمعينااا ؟؟






وفاء : انك تروح لأبوي ومعاك سعيد يقنعه ، ابوي يموت على سعيد ومايرفض له طلب ، ان شاء الله يوافق يارب ..






يوسف : اممممممممممممممم ، مدري افكر !!






وفاء : انا بكره امر سعيد واكلمه ومنها بسأله عن رندا اللي مفهية هاليومين ومثلها مثل اللي بالعزا بس ساكته وزعلانه .






يوسف : اوووك على خير ، باي حبيبتي ، احبك !!!






وفاء : وانا احبك اكثر ، مع السلامة.






========






عصر اليوم الثاني بعد ما انتهت وفاء من دوامها راحت لسعيد بمحله تبي تقترح عليه باللي اتفقت عليه مع يوسف .






وفاء : السلاااااام عليكم ياسعيد.






رفع راسه من دفتر الحسابات ويوم شافها قال : اهلا اهلا اهلا فوفو نورتي المحل ؟؟ ها زبونه ولا بنت عم ؟؟؟






وفاء : هههههه لا والله بنت عم ، وامحق بنت عم جايتك بمشاكلها !!






سعيد : افا عليك انتي اختي الوحيده واذا ما اعنتك اعين منوو ؟؟






وفاء : اوووك على خير ممكن كاسه شاهي نعناع تروق المزاج ؟؟






سعيد : ابشررري ماطلبتي شيء ..






جلست وفاء وبعد الشاهي سألته : متى بتتزوجوا انت واختي ؟؟ طولت سالفتكم والله ...






سعيد : ايه وش تبيني اسوي لها كل شويه تقول لي مو الحين اجل ، وساعات تقول مو مستعده وساعات تقول خايفه وساعات تقول ماكملت دبشها !! هي اختك وانتي ادرى بالموال اللي براسها !!






استغربت وفاء وقالت : بس هي تقول لنا انه انت اللي قاعد تأجل ؟؟






سعيد : انااااا ؟؟؟؟ لا والله بالعكس ودي اتزوجها اليوم قبل بكره لكن وش بسوي مابي اضغط عليها شكلها مهمومه وخايفه ونفسيتها مررره صفر ... معاد تزورني بالمحل ، اغلب اتصالااتي ورسايلي تطنشها ، ويوم اجي ازورها احسها مرتبكه كثير وماترضى تحط عينها بعيني !!






شردت وفاء بتفكيرها ، معقول هذه رندا اللي تموت ع الأرض اللي يمشي عليها سعيد ؟ كارهته ونافره منه ؟ ايش اللي براسها بس !!






استطردت وفاء اللي براسها وقالت بسرعه : امممم ماسألتني عن موضوعي اللي ابيك فيه ؟؟






سعيد : تفضلي انا بالشوووفه وقبل ماتقولين !!






وفاء : تسلم هذا من طيب اصلك ، سعيد ،، يوسف مديري بالعمل وده يتزوجني .






فرح سعيد وقال : والله ؟ ماشاء الله والنعم فيه ، انا اشهد انه كفو ويستاهلك ،






اتحمست وفاء وكملت : بس ابوي رافض ، لسه متأمل ان وليد يتزوجني ،، حتى وهو عنده من كوثر بنت !!






سعيد : لاحول ولا قوة الا بالله ، والله مابحياتي شفت اعند من ابوك !!






وفاء : انا عشان كذا جيتك ابيك تساعدني وتقنعه بيوسف ، والله يوسف موب طمعان ولا بقرش من فلوس ابوي ، لكن وش اللي يقنع سليمان احمد ماحد عارف .






طمنها سعيد وقال : الله يعين يابنت عمي ، اوعدك اسوي اللي اقدر عليه بهالموضوع وان شاء الله انتي واختك تتزوجون بنفس الليله يارب







========







يوم رجعت وفاء في البيت كان الصراخ والبكاء معبين البيت ، في شيء قوي صااااير !!!






رمت وفتء شنطتها بالكنبه وقالت : ياويلي وش اللي صاير ليكون احد مات ؟؟؟؟






ركضت بسرعه ومجرد فتحت باب البيت ودخلت : ايش فيه ياجماعه خوفتوني ؟؟؟






والا يفاجئها ابوها بكف قوي طيحها بالأرض وصار يصرخ بكل قوته : وينها ؟؟ تكلمي وينها لأذبحك الحين ؟؟ قووووووووووووولي ؟؟؟






صرخت وهي ماسكه خدها من الألم : من هي اللي وينها وليش تضربني ياابووي ؟؟؟






انقض عليها وهي بالأرض ومسكها من رقبتها بقوة يبي يخنقها وهو يصرخ : تسوقي امها علي ها ؟؟؟ لكن ابذبحك مثل ماراح اذبحها !!!






بسرعه دفته امها عنها وهي تصرخ : فقدنا وحده لاتضيع الثانية !!






ارتعبت وفاء وصرخت : فقدتوا وحده ؟؟؟ يمممة ؟؟ ووووووووووووين رندا ؟؟






بكت امها بعد هالسؤال ومدت عليها ورقه حصلوها فوق مخدة رندا






( من اليوم اعتبروا رندا ماتت !! لاتدوروني انسوني وعيشوا حياتكم واتقبلوا التعازي فيني ، قولوا لسعيد يسامحني ويدور وحدة غيري يتزوجها . وابوي قولوله اعتبر انك قتلتها خلاص .. انا معاد استحق اعيش ... الودااااااع )






وقفت وفاء وهي ماسكة الورقه وتمدها ع امها وهي مو عارفه وش تقول ،، ضااااااااااااااااع الكلام !!






بكت وفاء وقالت : يمة ، ايش سويتولها ؟؟ ابوي وش سوالها ؟؟ والله ما هججها من البيت الا ابوووي والله !!!!!






الأم : والله يابنتي ما ادري ما ادري ! اخر مره شفتها بالظهر يوم جات من الصيدليه بعد كذا ماشفت الا هالرساله .. متى خرجت و وشلون ماندري ..






صرخ سليمان : والله العظيم اذا شفت رندا لأقتلها ، والا ما اكون رجال من ظهر رجال ..






وعااااااااااااااااااد سليمان احمد لو توعد شخص بعقاب لاااااازم ينفذه ، وصارت رندا في عداااد الأموات بالنسبه لهم ....






======






من جهة ثانية كانت رندا في الوقت الي افتقدوها اهلها فيه بالباص مسافره مدينه ثانية ، ما اخذت معها غير شنطة صغيره قماشية فيها شويه من ملابسها بس ودفتر مذكراتها !!






تركت كل ذكرياتها وكل اغراضها ورحلت عنها الى عالم جديد في حياتها . عالم الشقا والمآسي والضياع . ياما راح تشوف استغلاليين وياما حتشوف ضعاف نفوس .....






عشان كذا ماكانت توقف استغفار واذكار ، وبكاء سببه الخوووووووووووووف من المجهووول !!






كلنا عرفنا ان رندا هربت !! لكن وش السبب الحقيقي اللي خلاها تهرب رغم ان حادثه سعود مرت عليها اكثر من ثلاثه شهور ؟؟؟
رد مع اقتباس