أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-05-2018, 03:13 PM
prograwy prograwy غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 7
افتراضي Z5 weyyak

تحميل تطبيق وياك هو تطبيق اكثر من رائع يتيح لك مشاهدة المسلسلات الهندية مباشر علي الانترنت وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من المسلسلات والأفلام والبرامج بالعربي والحلقات من الهند ومصر وسوريا وكرواتيا ولبنان وتركيا… مجاناً أينما كنت وفي أي وقتكما يمكنك متابعة مسلسلاتك المفضلة وشاهد الحلقات بعد عرضها مباشرة تظهر الكلمات من الناشر:
حمل تطبيق وياك على هاتفك وتابع أضخم الانتاجات العربية والهندية مجاناً وبجودة عالية .. متوفر على IOS و Android. تحميل Z5 Z5 weyyak ممتاز APK أحدث نسخة 1.0.9 لأجهزة الروبوت. وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بالمسلسلات والأفلام والبرامج مجاناً معZ5 وياك تمتع بمجموعة منوعة من المسلسلات والأفلام والبرامج بالعربي من الهند تركيا ومصر وسوريا وكرواتيا...مجاناً من جوالك/موبايلك وجهازك اللوحي (تابلت) weyyak وتطبيقات التلفزيون الذكية وموقع Z5 وياك الإلكتروني والمزيد.
تنزيل CPU-Z 1.24. كل ما كنت تود معرفته من قبل حول جهازك الأندرويد. CPU-Z هي اداة مجانية كليا تساعدك على التعرف على كل المعلومات المتعلقة بالآليات الداخلية (hardware)لجهازك. وهي تعمل تماما مثل سابقتها الأكثر شعبية والخاصة بالWindows/PC يمنحكالتطبيق معلومات فورية حول اسم، وهندسة، وعدادات (السرعة الأساسية.
رابط تحميل التطبيق من هنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
z5 weyyak


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 PM.