أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-22-2015, 04:35 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي القمة التاريخيه / للموشر العام / قبل ( الانهيــار ) والله اعلم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
تحيه طيبه للاحبه ,, الكرام ,,
أتمنى أن يكون الجميع بخير ,, وبصحه جيده ,,

الحقيقه . أن هذا الموضوع خاطي 100 % .. ملزم لكاتبه فقط . لايتضمن اي بيع او شراء .. ويطرح كوجهه نظر فقط ..






( + 10 سنوات ) ... وأعني بها هذا الموضوع .. يشترط قراءته بهدوء وبتمعن شديد ...

القصه والحكايه ,, حديث عن موشر سوق الاسهم السعودي ,,,



الفكره الرئيسيه / أن الموشر العام يتاثر بشركات محدده فقط .. فلايعنى صعوده صعود شركتك .. ولايعنى هبوطه هبوط شركته .. وعام 2013 ..
ليس ببعيد .. صعد الموشر من 7330 - حتى 11149 ..
فى ( موجة مشوهه ) فى تركيبها .. كمــا سبق أن ذكرنــا .. من بدايتها تقريبا ..
ومن ثم عادت ادارجهــا ..
حتى 7330 .. على قول المثل الشعبي كــانك يابو زيد ماغزيت .. مع تاثير كبير للشركات العديده التى لم تواكب الصعود للموشر فى تلك اللحضه ,, وواكب ذلك الصعود ايقاف لشركات .. والغاء شركة المتكامله ...



وضع الموشر العام بشكــل عام / قد يتبادر الى اذهان القاري أن هذا الموضوع حديث ,,,

http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=353435&page=5
فقد سبق أن نوهنــا بتاريخ 20 / 03 / 2015
أن هبوط يستهدف مستويات ,, 8922 ,, وضعنــا ممتاز ورائع ,,, ولله المنه ,,
بالعربى لازلنــا بمســار صاعد ,, وطبيعي فى أخر موجة صعود للموشر العام لعام 2015 ,,
على هذا الرابط ,,, ( الرد رقم ) / 42
http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=353435&page=5



النتيجه / موجة الصعود الحاليه اخر موجة صعود فى الموشر العام تتشكل قمتـها ,,
بتاريخ 30/ 07 / 2015 ... كمــا توضح الصوره اليدويه التى تم رسمها قبل الهبوط ,,
بشكل بدائى وبسيط ,,

الشروط القابله لتحقيق مايطرح / شرطين لذيذين .. جميليين



1/ ان لايغلق الموشر العام خلال ماتبقى من شهر 3/ الحالي تحت 9133 ... وهذا مااميل له شخصيا ...
2/ ان نتجاوز فى صعودنا ( باغلاق 9303 ) ونقوم بالثبات والبقاء .. فوقها ..


الموشر العام على فريم كبير ,, فوق 8922 ,, ( باغلاق ) يسير بمســار طبيعي ,,

اخذكم لهذه الصورتين الى مكاننا الحالي ,,
  • الشــارت غير محدث ,, الصوره الاولى/ على فريم كبير ونشاهد الخط الاصفر من عام 2006 ....


الصوره الثانيه / على فريم صغير .. بقائنـا فوقه بعد اختباره المتوقع من 20 / 3 / 2015 .. وعلى مقربه من 8922 .. ولله الحمد ...




النتيجة / أن نرتقى بافكارنـا ,, وان نبتعد عن الجدل ,, لا الا تذهب ريحنــا ,, فالموضوع برمته خـاص بكاتبه ,,

أخيراً ,, لن يتم تحديث هذا الموضوع الابحالة واحده الاغلاق تحت 9133 .. فقط ..



غير ذلك تابع شركتك أهم من متابعة موشر صاعد للتوقيت المحدد أن شاء الله ,,




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.