أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2015, 10:46 PM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي رواية ضاع الأمل في غيمة الأحزان



البداية.......
ِِِِِِِِِِِِِِ

خطوات واثقه وملامح وجهه تدل على مدا الغرور والكبرياء ونظراته المشبعه

ب البرود
يدخل للمكان قاعه فخمه جدا انيقه بمعنى الكلمه تحولة انظار المدعوين كلها

نحوه
..عضلاته السته بارزة اما الجاكيت الاسود ..
مليان ب خيوط الألمنيوم مطلي ب اللون الذهبي متوزعه على الجاكيت من

الخلف بشكل دقيق!
مسكر الجاكيت من تحت بحيث تطلع عضلاته ولابس سلسله ذهبيه!! .. وحزام

جلد باللون البني على البنطلون الجينز الازرق.
كأنه واحد من نجوم هوليود.....
وصل للمنصه وهو يسمع الهمسات من اعجاب
ومن احتقارء
بغروره المعروف ماهتم لهم
وكانهم حشرات جميعهم
بنصف ابتسامه اقترب وهو يراقب اخته الي تناظر له
بفرحه ماتوقعته يجي اخر اتصال لها كانت تبكي وهي تترجاه يحضر زواجها

لكن
رد عليها بالرفض لن شغله اهم من اي شي
وقفت وهي تصرخ بفرحه متناسيه عريسها الي ناظر لها بتعجب من ربشتها
وهي كانت خجووله
نسيت خجلها بفرحة شوفته
سلم عليها بخفه وهو يبارك لها
ويلف يسلم على عريسها ويبارك له
تقدم وهو يلف من وراهم ويوقف بينهم يصور معهم
لف للبنت الي ابتعدت شوي عنه
كانت واقفه ورا العريس بمسافه قريبه
مهتم وهو يرجع ويبتسم وينزل نفسه شوي والسلسال يتدلى من عنقه
على طرحت اخته.

همست بحتقار :يووك ارتك
كان يرفع نفسه وهو يعدل وقفته التقط كلمتها الي مافهمها
لكن واضح من النبره انها محتقرته
استغرب كيف لبسها ساتر لكن لغتها اجنبيه
تحرك وهو يقول لاخته:الف مبروك جنوو مره ثانيه.
عاد ابمشي انا
جيهان بصدمه:ويين توك جييت
رد ببرود:جيت عشانك ولا عندي اجتماع مهم بس مكنت بكسر بخاطر
يالله جاااو برنسيسه
نزلت راسها بحزن
همس لها بحب:لتضايقي نفسك يكفي انه جا لك وهو عنده شغل مهم
افرحي انه ماتفوت فرحك
ابتسمت بين عبراتها:غصب عني شسوي
ماشوفه ابدا لو زواجي كان ماشفته كم سنه وهو مجانا
مسك يدها وهو يضغط عليها:لعيونك نقضي شهر العسل بفرسنا
شهقت بفرحه وصدمه:واللله
ضحك على فرحتها:والله
:لوالله فرنساااا على جثتي من دوني
رفعت راسها لها:وانا اقدر من دونك جاارتي انتي.
لازم تشاركيني بكل شي
نفضت شعرها بعد مانزلت الطرحه والعباية بعد ماطلع اخو جيهان
:اعرف ان كلامك نغزه بس مراح ارد عليك كفايه ااخذتي اخووي حبيب قلبي

بتشاركيني فيه
انا بشارك بعسلك
ميلت فمها على جنب وهي تقول بمزحه:عارفه مراح تعتقيني
بس الحمدالله ان عادل اخوك
يعني لو رحتي متشاركيني فيه
فتح فمه بصدمه من كلامهن نسين وجوده كان يعرف انهن كل شي يقلنه لبعض

بس عاد
مو قدامه
قال مقاطع مزحهن الي مايدري وين بيوصل
:تروحين معنا بشرط
رفع يدها بموافقه:معلوم معلووم بدونها مافيه روحه..
لفت على جيهان..جيهنووه هذي الي تخافين منها مو انا
جيهان بعباطه:لا هذي مخاف منها لني لو فكرت اخاف يمكن يطـلـ....
قطعت كلمتها وهي تشوف كيف وقف وي تناظر والفرحه على وجهه
:هلا هلا والله بالزين
كان عادل يوقف وهو يهلي بالي تمشي بهدو متجهه لهم
وقف لها قبل حتى تصعد المسرح
:هلا بالمعرس سامحني تاخرت بس تعرف معرس لازم نعدل المكان له
الدلع
قالت كلماتها وهي تبتسم له بحب..
احتظنها وهي تبارك له
:الله لايحرمني منك كنت عارف غيبتك رايحه تتاكدين من هوتيلنا
ابتسمت بهدو:الف مبرووك يالغالي الله يسعدكم ويهنيكم يارب
..كملت تسلم على جيهان
وهو ماسك يدها لفت له وهو يعدلها حتى وقفها بينه وبين جيهان
يصور معها
خلصت تصوير وهي تقول:هاه يالمعرس كانها اعجبتك الجلسه هنا ماودك تمشي
ضحك بخفه وهو يسترق النظر لعروسه:وهذا سؤال ياروح خالك
بس كنت انتظر وصولك حتى اني مشيت
قال كلمته وهو يوقف ويمد يده لجيهان الي صابتها ام الركب ولا قدرت توقف

والستهبال والخبال يختفي
كله:بدري
ابتسمت لها وهي تنزل لمستواها وتهمس:هدي نفسك جوجو خالي مايعض ترا
بلعت ريقها ونفس الهمس:اشش لتخوفيني اكثر وش يعض
:والله ماعض بس عطيني يدك
شهقت بعد ماسمعت همسته:لا خلنا نجلس بدري
مسكت يدها وهي تحاول توقفه وتهمس لها بكلمات تطمنها وقفت
معها وهي لفت على خالها وتمد يدها تمسكه حطته فوق يد جيهان وهي تقول
:حطها بعيونك تراها غاليه
لفت على جيهان:لتزعلينه تراه اغلى من عيوني
هز راسها بصمت وهو لف يده على كتف بنت اخته وقبل راسها يودعها
وقبل يمشي غمز لأخته
الي ردت له الغمزه ببتسامه
لقطت حركتهم تعجبت لكن ماشكت بالوضع
وهي تلف وتجلس على الكرسي حق المعرس وتتبعه بنظرها حتى ابتعد
اهمست بحزن:شلون بتحمل غيابه شهر
:ومن قال بيغيب عن عينك
لفت عليها بصدمه:شقصدك يعني مو مسافر شهر عسل
رفعت حاجب وبتاكيد:طبعاً بيسافر وش رايك
هزت كتفها :اجل ليش قلتي كذا تهونين علي
ردت بثقه:لا طبعاً بس قلت كذا لنك بتسافرين معه
فتحت فمها بصدمه وبعده ضحكت بسخريا:ههههههههههه
يووك ارتك مو عشان بحزن على فراقه بخرب عليه
جنيتي ساره
ساره بثقه:مراح تخربين عليه انا وانتي نبقى لحالنا
وناخذ ياسر معنا لو تبين
مصدومه من تفكيرها:طبعاً مستحييل الي تقولين ساره اركدي شوي وش

هالخبال الي عج فيك
جيهان صديقتك صح وكل شي تسونه سوى لكن تاخذين شهر عسل معها هذا

الي مو معقول هههههههههههه
ساره ناظرت فيها كيف ضحكت:شفتي عشان كذا ابي اسافر عشان اشوف

هالضحكه على وجهك
تجهم وجهها وهي تقول بقوه:ساره يكفي عاد بديتي تخربطين
ساره بقوه:ماخربط ولا شي بتسافرين حتى اني حجزت وخلصنا
كفايه حزن بطلعين من حزنك هذا غصب عنك
بتموتيين بهالوضع
وقفت وهي تتهرب منها:مافيني شي
بس كلامك مو منطقي شلون تبينا نسافر مع معاريس
هزت كتفها بغير مبالاه:عادي ماشوف فيها شي
ولعلمك لو رفضتي تسافرين
عادل بيلغي سفره عاد شوفي كيف تقابلين جيهان بعد متكنسلت سفرتها بسببك
لفت عليها بصدمه:شنووووو تستهبلين اكيد عادل مراح يربط أهم يوم بحياته

فيني مهما كان غلاي عنده
هزت كتفها وهي تصد تخاف تكشفها هي كذبت لكن الصدق ان عادل كانت

فكرته
لو رفضت تسافر معهم تقول لها كذا وطبعا متفق مع جيهان لنهم جمميعاً يعرفون

وضعها وكيف ضروفها
:هذا الي قاله وانتي حره مراح اضغط عليك اكثر
نزلت من المنصه وهي تتجه لغرفة العروس لو مامشى عادل بتواجهه والي فيها

فيها
الي تقوله ساره شي كبير مستحيل توافق عليه
بهالشكل جيهان بتكرهها
دخلت كانت الغرفه فاضيه
ضربت الباب بقووه وهي تتافف بقهر
:الله يسامحك ياعادل كذا تسوي فيني
جلست على الطرف السرير وطلعت جوالها اتصلت فيه
لكن مارد عليها مغلق
حذفته بعنف على السرير وبدت تعصب
:لا مستحيل اسمحلك تسوي كذا لو ايش مستحيل اسكت على سواتك هذي
تحبني تعزني ادري لكن توصل الى كذا ليمكن اسمح لك
:توووولي
:وجعععع
ضحك بقووه وهو يقفز على السرير بقربها:هههههههه يالخواافه
ضربته على كتفه:وش خواافه تنط كذا بغفله ليش كم مره اقوله اكبر خلاص

اكككبر
مارد على اخناقها وهو يقول بفرحه:بنسااافر بنساااافر مو مصدق
تووولي بنسافر مستوعبه خالي حجز لنا معه
دفته عنها وهي تقوف بغضب:جااني الثاني استخفيت انت تسافر مع خاالك
وهو عرييس

وقف وهو يناظر لها والحماس يختفي من شاف عصبيتها:توولي حرام عليك
بنسافر نستانس خالي بس يكون معنا على الطائره وبعده مانشوفه اوعدك

مانشووفه
وش رايك انا وانتي وساره بس
تكفين لترفضين وبعدين سمعتي خالي وش قال لو رفضتي بيكنسل السفره
قونااه بحق جنوو
تاففت وبضيق
وهي تسكت مراح يعطونهافرصه
ترفض وبداخلها جنوو بتحقد عليها سافرت او جلست والسبب عادل
تعلقه هذا يخوفها بيخرب بيته بسببها
ليمكن تسمح له اكثر من كذا
تابعها بنظراته حتى اختفت قفز وهو يصررخ بفرحه
:يــسسسس يسسس
قفزت من ورا الباب وهي تدخل وتقفز معه بفرحه:كفوووو يسوووري
ماتوقعت تقنعها
هز كتفه وبثقه:حبيبها اخوها انا اكيد بتوافق
ضربت على كتفه:مالت يالمغرور
رفع راسسه بثقه:يحق لي ياسر السيفي اخو تااالا باله مايحق لي
كششت عليه
يقهرها غروره
رد بضحكه وهو عارف انه قهرها:عشانك خالتي مراح ارد عليك

طلعت راسها من ورا الباب وهي تقول:متى اخذت موافقتي اسافر معكم
لفو عليها وهي تلع عليهم من الباب
ناظرو لبعض وصرخوو بقهر:لاااااااااااااا

ضحكت بداخلها عليهم وهي تلف راجعه للقاعه
تاركتهم وراها يخططون من جديد شلون يقنعونها
ميدرون انها خلاص قررت تسافر يمكن حتى تغير من عادل بهالرحله
وتبين له انه خلاص بدى حياه جديده ولازم يتغير

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 PM.