أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2015, 10:49 PM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي تدعي المرض لتخفي جمالها

" تدعي المرض لتخفي جمالها"
فتاتان بنفس العمر بنفس الاسم بنفس اسم الأب ولكن هناك اختلافات بسيطه واحده جميله لاابعد حد والاخرى متوسطه لايوجد بهاصفات جمال نفس الأخرى كلاهمايعيشان بأمريكا وباختلاف المنازل
..
كادي رامي 21توفيا والديهامنذ سنه جميله بحد كبير طولهامتوسط 168وزنها60شعرهااشقرالباهت مايل للرمادي الفاتح لنصف ظهرهاوجههادائره جميل عيناهاواسعه ولونهااسود ورموشهاكثيفه هذه الصفه اكتسبتهامن والدهاالسعودي فمهاصغير جدا واسنانهامرتبه لديهاغمازاتان بشرتهافاتحه بيضاءجميله بكل مافيها تدرس بجامعه مختلطه ولذا تتحجب والسبب تعرفونه بالقصه
2/كادي رامي 21متوسطه الطول الوزن67شعرهاقصير عيناها بنفس لون عيناامهازيتيه غامقه بشرتهامتوسطه البياض تعمل ممرضه باحدى المستشفيات والديهامتوفيان ولكن لديها خوال اثنان مايا وجون
......
بينما في السعوديه
عائله فهد
أم فهد امرأه طيبه وشابه نوعاما40سنه زوجهامتوفي واخذت تربي في ابنائها هي احن قلب من بين خواتهاومتفهمه ومثقفه
فهد28الابن الاكبر رجل اعمال طموح لديه شركات بالسعوديه وتخرج برتبه عاليه والان مدعوا في أمريكا في احدى الجامعات دكتور لمده سنه وسوف يرجع طويل حيل عريض وزنه مناسب لطوله عيونه واسعه وحاده بشرته اقل من البياض وافتح من السمارانفه حاد ولديه غمازه واحده باليسارلاتطلع الا اذا عصب طموح وعصبي نوعاما كلمته واحده حبيب لامه واهله والباقي تعرفونه بالقصه
خواته..
جوانا21حبوبه وجميله مخطوبه لولدخالتها
جمانه20عصبيه وتحب بنات خالتهابجنون طويله شوي ونحيفه شعرهاطويل
....
عائله أم سعود
ام سعود اخت ام فهد عصبيه وماتحب احد وقويه وتكره زوجهاحتى وهوميت عمرها41تحب عيالهاوتكره زوجهاوبنته المجهوله
سعود28موظف في ارامكو طيب لابعد حد ويحب جواناوخاطبها
سعد25عصبي وبنفس الوقت طيب
ليان21ناعمه حيل وتحب الناس وتكره اي احد يخرب عليها وتحب فهد
لما19مزعجه صديقه جمانه بالمره وشريره مثل امهااحيانا
"ابوهم متوفي من سنه اسمه رامي"
...
عائله أم رامي وماجد
ام رامي كبيره سن طيبه وقلبهاكبير راح ولدهالامريكا وجاهاخبر وفاته وبكت عليه كثير وتعرف ان عنده بنت بس مابيدهاشي تسويه
ماجداصغر عيالهاكان يحب رامي وهومربيه 26جميل وعيونه جميله طوله جميل وطيب يشبه رامي بقوة بينهم شبه
ام رامي ذي بعيده عن الرياض تسكن بجانبهابقريه ليست غنيه

.....
الجده أم بدر60طيبه لابعد حد ام لام سعودوفهد تحب كل الناس واحفادهاواغلا ماعليهافهد تحبه كثير يصير زوج ام سعود ولدعمتهايعني قريب منهم بينمافهدابوه من عايله ثانيه
دايم تسأل عن رامي وكيف توفى ووشهي وصيته...
ولدهابدر42عنده حسان 29يشتغل في شركه
حسام26دكتوراطفال
رغد20بجامعه حلوة حيل وطيبه وناعمه
.....
قبل سنه الاحداث
رامي رجع من السفر وصار له حادث
بينمافي الغرفه
ماسك يد فهدوولده سعود ودموعه ع خده:انااا بمموو تتت وو صي تكم بنتي بنتي بامريكالاتخلونها و...
وطاحت يده وانتقل لربه
وترك الجميع برا يبكي وام سعود تبكي جرحين وفاته وخيانته لها
.....في الوقت نفسه باختلاف الاسابيع
في قريتهم المتواضعه
له شهرين ماسافرقاله الدكتور حاله القلب عندك خطره كتب وصيته احتياط ونام ولم يستيقظ
بالصباح صحته والدته ولم يصحى اخذالحزن يقطع قلبهاع فقد ابنهاعزوتها
مرت ايام وقرا ماجد وصية اخوه ولكن مايعرف اين يذهب ليس لديه المال الكثير ولايعرف هناك شيئا ولايريد يترك والدته وحيده استودع الله ابنة اخيه وتركها
،...
بأمريكابنفس السنه
أم كادي تبكي ع فراق زوجهاوهي قدعلمت بوفاته ضمت كادي بحزن وهي تبكي حكت لهاعن ضروف ابيهاوكادي تبكي قد احبت العرب والاسلام من ابيهاوفي الصباح الباكر اتت للامهاووجدتهاقد توفت وهي نائمه اخذت تصرخ بالبكاء3شهور واصدقائهايقفون معهاالا ان بدات تشعربحياتها...

.....نبدأ الاحداث في الوقت الحالي
جالس بصالتهم الكبيره حيل بديكورات مختلفه باثاث راقي نزل فنجانه وتكلم:يمه
أم فهد:لبيه يمه
فهد:ترا بروح بكرا لامريكا عندي هناك عمل مده سنه دكتور هناك يمه
أم فهدبحزن؛يمه انت ماناقصك شي شركات ومال وخير ليش هالروحه
فهد يسلم ع يدها؛يمه هذا حلمي اصير دكتور تعاقدت سنه معهم بجامعه كبيره وراقيه
أم فهد:مابحرمكً ي ولدي بس هالله لاتضيع هناك يمه ولاتصير مثل ابوسعود ترك بنت وراه
فهد:الا يمه ع طاريه بنته وصاناكلناكيف بنلقاها
ام فهد:ان جت رحبنافيهاً اماتدورها لا يمه خايفه عليك
فهد:هههه تحسسيني طفل يمه ولدك رجال وسمعته واصل اخرالعالم
أم فهد:الله لايحرمني منك
فهد:ولامنك
....
جوانامنسدحه:مادري جمانه بنام لاتسولفين خلاص
جمانه:هف كله نوم يخي خلينانطلع مع بنات خاله ورغوده
جوانا:مابي بناااااامم
جمانه:انطقي اكرهك انتي ونومك
....
في اامريكا
جايك:ماهذا كادي تبدين جميله حقا انتي رائعه
نايل:كمً انتي مثيره دائماولكن لماترتدين هذاالحجاب لسنامسلمين
كادي بتتوتر:اانني مشوهه
اليكس صديقتها:ماذا بك كادي
كادي بتوتر:ان شعري يتساقط واصبح نصفه اصلع
اصحابها:ماذا
جايك:حبيبتي لاتخجلي سوف نكون بجانبك
نايل:نعم ذلك صحيح
نالا صديقتهاتضمها:كم اناحزينه عليك كنتي جميله والان مريضه
.بدأت المحاظرات وكل واحد دخل محاظرته وانتشر خبر ان كادي الجميله اصبحت مريضه وترتدي ملابس طويله وحجاب لتخفي ألامهاوالسبب مجهول لديهم
......
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-08-2015, 10:51 PM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي

في بيتهم الصغيرالجميل
كادي :خالوا متى سنجد اهلي اريد رؤيتهم
جون:عليك الصبر فهناك بالسعوديه لانعرف نتكلم دعينانفكر كيف نجدهم
كادي:حقاخالي ابحث عنهم وانااريد الخروج لعملي الى اللقاء
....
في السعوديه
فهد يسلم ع امه وخواته
فهد يبتسم:انتبهوا ع نفسكم يلا بحفظ الرحمن
ام فهد:يارب احفظه لي
جوانا:الله يحفظه
جمانه:يارب يطول بعمره
....
في بيت ام سعود
سعد:اقول يمه من سنه مافتحتي موضوع اختنا
ام سعود نزلت الفنجان:تسكت ولابالدله فوق راسك
سعدوقف مخترع:طيب اسف يمه بس تذكري حرام نتركهاتتشرد هناك
ام سعود:ليتك تسكت بس
.....
في بيت ام رامي وماجد
ام رامي:يمه ي ماجد عيوني ذبحهاالبكاءمن فقد اخوك وبنيته الي مانعرف اراضيها
ماجد:يمه وش بيدي اسويه يعني انامابي اشوفهالا يمه بس تعرفين ظروفناوانامقدراخليك
ام رامي بدمعه:ومتى بتقدر لامت ولاشفت بنته
ماجد يبوس راسها:لايمه الله يخليك لي لاتقولين كذا ربي بيسهلها
ام رامي:الله كريم
....
في امريكا
وصل من ساعتين
واستاجر بيت صغير جميل حيل وفيه خدم وسايق وبدي قاردمجموعه
دخل غرفته واخذ شور ونام بكرا وراه عمل
بينما في الوقت نفسه
في المستشفى
كادي تعمل بجدولكن كادي نوعا ما مغروره وقويه
رويدا صديقتهامعهاتعمل
سام يحب كادي وهي لاتحبه
كادي:ماذا تريد سام انالااحبك لااريد منك شيئا
سام:ولكن انااحبك كثيرا
كادي:شكرا لااريد هذاالحب
خرجت وتركته واقف بجرح
كادي لاتتحجب وتكشف عادي
...
مايكل 37رجل كل حياته يحب المال مخادع وكاذب دائما له علاقه مع كادي الجميله يعرفهامنذ زمن
....
في الصباح الباكر
استيقظت كادي مبكرا واخذت شور
خرجت وارتدت سكني اسود وتيشرت بدون اكمام وعليه كارديقان طويل الااسفل الركبه باكمام طويله وربطه شعرهاوتحجبت بحجاب لونين وردي باهت وبيج طالعت شكلهاوضحكة تبدو بالحجاب كانهاطفله ولكن هي مقتنعه وجههاخالي من كل شي ولكن جميله بشكل كبير اخذت شنطتهاوكتبها:ماذا الجدول به اداره من سوف ياتي من دكتورام دكتتوره اذا اذهب وارا
خرجت بالشارع تمشي الا من يستوقفهابيدها
....
في الجامعه
خرج من مكتب العميدومبتسمً مرتدي لبسه الرسمي ذااللون الرمادي وشعره المرجعه ع ورا اتجه لمكان القاعة التي سوف يعطيهااول محاظره له
دخل عليهم كانت القاعه كبيررررة حيييل والطلاب كثااار بنات وعيال هو عنده خبر ان هالقاعه اكثرطلابا واكثر امتيازا للتعلم
فهد:hello
الطلاب:hello doctor
فهد:I Dr Business Administration will announce to you this article Administration(انادكتور اداره اعمال سوف اعلمكم هذه الماده)
الطلاب:ok
.بدأ يشرح لهم ع البسيط الا يندق الباب وينفتح الاول شاب بعمر22ورراه بنتين
الشاب:can I get in
(ممكن ادخل)
فهد:"بالانقلش طبعا"لماذا التاخير
الشاب:الطريق مزدحم
البنت التي بجانبه ذات الشعرالاشقرواللبس الضيق:لم نستيقظ مبكرا دوكتر
طالعهم الثنين تكلموا والثالثه سرحانه بكتب بيدها طالعهامتعجب بحجاب هذه الفتاه
فهد:اخرفرصه لكما لاتتاخران
دخلوا وجلسوا بالوسط امامهم كثير
،،،
في السعوديه
في بيت ام فهد
زايرتهااختهاام سعود
ام سعود:شخباره فهود وحشنا
ام فهد:طيب الله يحفظه
ليان :الا خالتو فين جوانا
ام فهد:فوق بغرفتها
لماوجمانه مندمجات بالسواليف
لما:مادري كيف وليش معرف كل الي سمعته ابوي وبنت له بس مامه سكتت سعد ولاعاد سمعت
جمانه:يمه كيف لكم اخت
لما:هههه شدراني عاد خليهاتجي وتعرف قدرهاصح
جمانه:الله يكفينامن شرك بس
لماتضربهابراسها:حمدي ربك عندوحده مثلي
جمانه:اي اي هههه
...
بأمريكا
طول المحاظره وهي سرحانه بكلام
مايكل
نعود للاحداث
كادي:مايكل!
مايكل:نعم انه انا كيف حالك كادي
كادي:جيده وماذاتريد
مايكل :اريد اشياء بمقابل سوف نلتقي كثيرا الى اللقاء
.صحت من سرحانه بالحضور
كادي رامي
رفعت يدها:متواجده
كملوا الحضور وخرج
الطلاب حوسه وذا يكلم وذا يضحك
وذا مع حبيبته
نايل:هياي رفاق سوف اذهب اتناول الافطار
جايك:سوف ناتي انتظر
أليكس :كادي ارأيتي الدكتور انه وسيم جدا
نالا:يالهو من فاتن
كادي :حسناانني جائعه
عصبت نالا:هكذاانتي لاتحبين الرجال ولاترينً جمالهم
كادي:ذلك صحيح هيابنا
ذهبن الى مكان تجمع القروب واكتملوا بجانب بعض
نايل:انني متعب لن استطيع حضور المحاظره الاخرى
اليكس :واناايضالااريد
نالا:واناكذلك بعدمارايت ذلك الوسيم لااريد الامحاظراته
كادي:ههههه حسنااذهبوا سوف احضر لوحدي
نايل:تعشقين الدراسه بالتوفيق الى اللقاء
كادي:الى اللقاء
...
بالمكتب
جون :اسمعني جيدا ماياكل ابنة اختي تريد البحث عن عائلتهاوانالااعلم كيف ابحث ولااريد السفر للسعوديه انالااجيدالتحدث جيدا معهم
مايأكل :حسناوماأسم عائلتها
جون:ال_وتسمى_
مايأكل بمكر:حسنآ
...
نعود للجامعه
جلس بمكتبة وتناول قهوته ودخل عليه الدكتور ادوارد :هاي ي صاحبي ماذا عن يومك الاول هنا
فهد:جميل نوعاما ولكن الطلبه كثيرون جدا
ادوارد:ههههه والفتيات اكثر
فهد:كليهماسواالعدد
ادوارد:لدي محاظره الان عندهم ولكن سوف اقدم النصف من المحاظره لااريد الاطاله
فهد:ولكن الان العاشره والنصف
ادوارد:اعلم انني متأخر
اندق الباب تكلم فهد:ادخل
فتحت الباب وهي متجاهله ان فيه احد غيرادوارد:دوكتر نحن من نصف ننتظر لماتأخرت علينا
ادواردبابتسامه:حسنااذهبي سوف أتي
طلعت وسكرت الباب
فهد:اليست هذه كادي اتوقع هكذااسمها
ادوارد:هههه سريعاحفظت اسمهاهل هذا بسبب جمالهاالفاتن
فهد:لا اناحفظته لانهاغريبه نوعاما ومحجبه!
ادوارد بحزن:نعم انهاتتحجب لانهامريضهً اوصيبت بالصلع بمرض
فهد:وهكذا تحجبت ورفاقهاليسوا مسلمون هل هذا جيديالنسبه لهم
ادوارد:لا وانماهم خائفون ع حياتهم ان تعتزل الناس فهي تحجب لتخفي مرضها ولكنهاجميله جدا قبل تتحجب وقبل ان يتغيرلون بشرتها اذكرهامنذ سنوات كانت فاتنه
فهد بحزن:اها انهامسكينهً حقا
ادوارد:اذا سوف اذهب
فهد:حسنا
...
في السعوديه
جوانا:مادري ي ليان ارفضيه قولي لصديقتك مابيه عشان فهد يتزوجك
ليان:وش يضمن فهد يتزوجني ويضيع عمري
جوانا:والحب
ليان:لو صار فوق الكرامه ادوسه
جوانا:لاتستعجلين ليون
ليان بتنهيده:تعبت والله تعبت من صد اخوك
جوانا:هوكذا حتى معنى مايتعامل بحب
ليان:انابنزل تحت اذا سولفت بهالموضوع بتعب
جوانا:يلا
....
أم رامي:ماجديمه
ماجد:لبيه
ام رامي:ودي اسير ع ام راشد جارتي
ماجد؛اوصلك يمه
ام رامي:لا يمه جعل ربي يخليك لي ارتاح بس انااعلمك عشان ماتفقدني
ماجد:حافظك ربي يمه
.طلعت امه وقعدت يفكر:لو اخذ اجازه وادور ع بنت اخوي بس امي مقدر اخليهايارب ساعدني
.كيف شكلك ي بنت اخوي مزيونه مثله ولامثل امك الي اخذت عقله
....
الساعه 12بتوقيت امريكا
بمكتبه قام وتوضى وفرش سجادته وكبر وصلى وخلص شال سجادته بالادراج ورجع يوقف عندالشباك يطالع الا يشوف شي كادي تمشى بخوف ومسرعه وتتلفت يمين يسار كأنهاخايفه او بتسرق شي ثم دخلت لفه صغيره كأنهامستودع واختفت بعد عشردقايق طلعت بنفس الطريقه وخرجت من الجامعه انتابه الشك وش وراهاهالبنت اخذ جواله ومفتاحه وطلع لشقته
...
وصلت بيتهاالصغير المتواضع المريح للي يدخله نزلت حجابها ولبست شورت موف وبدي ابيض وفكت شعرهااخر ظهرها ناعم وجميل ع طول راحت تنام بدون ماتأكل وتلحفت وتذكرت الدكتور الجديد تحسه غريب عندهايقين انه عربي بس ماتبي تسأل اصحابهاويفهمونهاغلط
...
بالسعوديه
ام سعود::خايفه ي ام فهد من الايام قلبي للحين محروق منه واخاف تجي واموت من الحره
ام فهد:وانتي وش عليك منهاانتي جميله وبين اهلك لوجت البنت ماعليك منها
ام سعود بحقد:لاجت عرفت لهاتبين اشوفهاحلوة قدامي ليموتني عدواتي
اعرفه رامي ماراح ياخذالاوحده جميله وبتجي بنتهافلقه اه بس
ام فهد:اقوم اكلم امي احسن لي من بنت رجلك وانتي
....
يوم جديد بالجامعه
لبس بدلته الرسميه ذات اللون السماوي وتعطروطلع متاخر لان المحاظره الي بيعطيهم اياها10
دخل الجامعه كان يمشي بالممرات رايح واستوقفه صوت ضحكه رنانه جميله بشكل لف بس يبي يشوف من يضحك الا تقع عينه عليهاتضحك وغمازاتهاواضحه بشده ومشغوله مع صديقتهاالشقراوالسمرا عرف انهاالمدعوة بكادي ونالاواليكس
كمل طريقه لمكتبه
....
كادي الطبيبه:خالي ماذا حدث هل سوف نجدهم
جون:ربمالاتيأسي
كادي:اريد رؤية عائلتي
جون:سوف ترينهم
....
في الوقت نفسه في المره السابقه يراها تخرج لذلك المكان وترجع لاكمال المحاظرات فهد عزم الا يعرف ماهذا السبب مع الايام
.....
في صباح اليوم التالي
بالكلاس
نالا:مابه ذلك الوسيم تأخر
نايل:لااعلم
اليكس:مابك يبدو عليك التعب اليوم
كادي:اشعر بألم خفيف وس_
قطع كلامهم دخول الدكتورفهد
بدأ بالمحاظره وكانت طويله نوعاما
كادي نزلت راسهاع الطاوله فهي متعبه ولم تنم جيدا
فهد:cady
نالا:يس دوكتر هي متعبه
تجاهلهاوكمل المحاظره
وبدا يحضر وبدا يرتب اوراقه وخرجوا جميع الطلاب معدا هي تقف بتعب وتنحني لتاخذ باقي كتبها ومشت بهدوء ناداها :كادي
لفت عليه:يس
فهد:لم تسمعي جيدا للمحاظره ولكن الاختبار بعديومان ادرسي جيدا لااحب التلاميذ الكسالا
فتحت عينهاع وسعها هي اشطر من في القاعه ويقول الكسالا مشت بعصبيه وخلته
....
بعد يومين من الاحداث
كادي:خالي انامتعبه لااريد الذهاب للعمل دعني انام
جون:حسناصغيرتي
.جلس بالصاله وهو متعب كيف سيجد اهلهاويرتاح من هم ابنة اخته الوحيده
...
كادي الجميلة:هيااليكس لن تفيدك المراجعه دعينانذهب
اليكس:انني محبطه لم ادرس جيدا
كادي:سوف يكون سهلالاتيأسي
.دخلواالقاعه وتوزعوا الطلاب وبدأ الاختبار
وبعدمرورعشردقايق كادي رفعت يدها:دوكتر
لف فهد بدون نفس:يس
كادي:لقد انهيت الحل هل اخرج
فهد رفع حاجبه وابتسم تذكر اصحابه اكثرواحد يطلع بدري اكسلهمً
كادي بنفسها:مابه يبتسم هكذا انه جميل ولكن الرجال لااستطيع اقول انهم جميلون
فهدحاقد عليهاليه مايدري سحب ورقتها:get out
طلعت وهي ماعليهامنه
...
في بيت ام بدرالجده
الكل مجتمع عندها
ام بدر:فهدولدك شخباره متى ناوي يجي
ام فهد:بيجي قريب ان شاالله
ام سعود:بدروينه مااشوفه
ام بدر:مودي حرمته تزور خالتها
ام فهد:اهاهي وش اخبارهاخالتها
ام بدر:ماعليهامهيب طيوبه الا ي ام سعود متى تزوجين سعود حددي زواجه خلينانفرح فيه ونخطب لحسام وفهد
ام سعود:ان شاالله يمه
...
بأمريكا
اليوم الي بعده
فهد مشغول بمكتبه ويكتب اوراق ويوقع اعمال لشركاته اندق الباب ولاسمع واندق مره ثانيه وتكلم بعصبيه:بإمكانك الدخول
فتح الباب وكانت نالاوصديقتهاكادي
فهد:(صبرك يارب )اهلا تلميذاتي ماذا تريدون
نالابتميع وهي تلعب بخصلات شعرها:نريد نعرف علاماتناباختبارنا
فهد رفع حاجبه:وهل اديتي الاختبارع اكمل وجه انسه نالا!
نالابابتسامه:اعلم انني لم استطيع اجابتهاجميعا ولكن الجميلات لا يستطعن الحل باكمله
فهد:وماذا عن كادي هل هي جميله مثلك ولاتستطيع الاجابه
كادي :ولكن انافل مارك
فهد:ماذا ومن قال ذلك
كادي:انامن قلته فاجاباتي صحيحه
فهد:حسناانالكثرة العدد لااذكر جيدا انتظرا دقيقه
.فتح السجل ورجع ناظرهم :نالا نقصتي 8علامات
نالا:اوه
فهد:كادي فل مارك
كادي:استاذن دوكتر
فهد طالعهاغريبه مافرحت
نالابضحكه:حسناهي تذهب بدون تضجر معتاده ع العلامات الكامله
...
الساعه 12
صلى فهد ووقف بدون قصد عندالشباك وشاف كادي نفس العاده ابتسم الايعرف السبب طلع مسرع وتتبعهابدونً ماتحس ودخلت هذا الممر الضيق وهي كانهاخايفه
عرف انهادخلت كيف يكشف ذاالشي كيف شاف فتحه صغيره حيل ابتسم وطالع معها

وانصدم

كل هذا

وانصدم


تهرب من اصحابهاعشانً

تصلي
تصلي
الان عرف مقصدهابالحجابً ليس مرض وانماهي مسلمه فتاه طاهره بينهم بريئه دائم بنظراتها بضحكتها
اصحابهاليسوا مسلمين وهي مسلمه
تهرب كل وقت صلاه وتصلي
فهد مبهور ومصدوم وكبرت بعينه هالبنت كبير مسلمه وتصلي بس ليش تهرب تخاف من الي حولها حتى بصلاتها
...
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 AM.