أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 10-08-2015, 12:22 AM
الصورة الرمزية امينة خالد
امينة خالد امينة خالد غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 3,245
افتراضي جنون شاعرك يابنت ماتعرفينه

المكان مظلم ماتشوف يدها الي تستدل فيها شي وقعها على الارض صرخت من الالم والخوف هنادي
سمعت صوت سلاسل حديديه صرخت بكل صوتها:هنادي
زاد صوت السلاسل اقتراب منها ماقدرة توقف رجلها التوت
حست ب اصابع بارد تتسسل لكفتها وقبضت عليه سحبتها ها اليد بقوه
********************************
خلونا نرجع 8 ساعات لوراء
****************************
في مدينة جده
في قهوه تطل على البحر
جلس شاب رياضي من عائله مرموقه بيده انبوب الشيشه ينفث دخانه في الهواء تكلم و الدخان يطلع من فمه:حسين جيب فحم بسرعه
جالس مقابله لكن يناظر للبحر التفت له في وجهه فيه نعومه ملامحه ناعمه لابس ثوب وجزمه ملمعه وسيم بملامحه البريئه:انت متى رح تبطل شفط الدخان ذا صدرك صار اسود اترك الشيشه عنك
سعود:فديت المعصب
انس:احترم نفسك
سعود:شفيك انت ما ينمزح معك تعال اجلس هنا
انس وقف وجلس جنب سعود:رح تحضر عرس رعد
سعود:رعد على اسمه طول اليوم يبرق ويرعد اذا ماحضرنا رح يجي ب الرشاش يغسل اهلنا ويحولنا ل اهداف حيه
انس:ههههههه الي سماه رعد صاب الهدف عليه
سعود:اي والله كلم على الشله متى رح يجتمعوا دقايق وياذن المغرب
انس:ننتظرهم باقي نص ساعه على الاذان
جاء شاب طويل معضل باين رياضي لابس لبس مصانع ازرق رمى القبعه الزرقاء على الطاوله وجلس:يلع@ العيشه القشراء ذي
سعود:سلم يا الزفت
انس:الله على الريحه
سعود:ههههههههههه باين غيروا ريحة الصابون الي تصنعونه وش ريحة ها الصابون الجديد
محمد:تمسخر على كيفك
انس:باين ريحة المسك
محمد سحب انبوب الشيشه من يد سعود:ها انقلع من وجهي
اخذ نفس من الشيشه:حسين الفحم
سعود:هدي شويه ترا انت قابل لـ الاشتعال
انس:ههههههههههههههههههههه� �ههههه
دخل شاب متواضع في لبسه وشكله:سلام على الجميع ضحكونا معكم
صافح انس وهو يجلس:اخبارك
انس:الحمدلله وانت اخبار الاهل
مناف:الحمدلله ربك ساترها هاه وش معكم
سعود:كنت اقول ل محمد يهدي لانه قابل ل الاشتعال ب اي لحظه
مناف:ههههههههههههه لا الريحه اليوم غير عن الصابون المتعودين عليه قرب اشمك
سعود وانس ضحكوا وهم يضربوا بيدين بعض:ههههههه
انس:ترا يكفينا واحد عصبي واحد ومفقع اومنا
محمد:حسين يا زفت الفحم بسرعه
رماه مناف ب المسند الي مرتكي عليه:خفض صوتك واحترم نفسك
محمد:اطلع من راسي بس انت مرتاح لا اب ولا هم مو معروف قرعة ابوك من فين انا ابوي كاتم نفسي وموريني الويل مطين عيشتي
انس رمى محمد ب جزمته:والله انك ما تستحي
سعود:اوقسم ب الله اقوم ادعس بوجهك
محمد:ايش قلت الحق موعارفين ابوه مين
انس:محمد احترم نفسك
محمد:عادي وانت سبني وقول طرش بحر خذ حقك
مناف:اخلاقي ماتسمح لي انحط لمستواك ياولد الاصول والملايين
قبل لا يتكلم محمد ويرد بقاسوه ويجرح مشاعر وكرامت مناف
دخل شاب ب الثلاثين ينتفض من الغضب ملامحه جافه وخشنه:يا زبايل انتوا هنا بسرعه شيلوا قشكم وخلونا نروح للحلاق نمشي الليله دي على خير
انس:شرف الرعد
رعد:انت انطم ولا كلمه بسرعه لسيارات
سعود:رعد نافخ على معلش لكن انس ترا رح اردها لك
رعد:امش انت وانس حقك ذا
محمد:مو ماشيين يعني زواجك تحولنا خدم لك ياحسين الله يخسف بك وبقهوتك الفحم بسرعه
جاء يركض يساوي الفحم على الشيشه
رعد:تمشوا قدامي او انزل الرشاش من السياره وانفض اهلكم
سعود:المطوع جاء المطوع جاء
انحاسوا
محمد رمى الشيِشه على حسين صاحب القهوه:روح روح
شال الشيشه وراح ركض
سعود طلع علك والعطر يبخ ملابسه وملابس انس ومناف:بسرعه يدك
محمد ينفض لبس المصنع
رمى له سعود ب العطر وعلبة العلك
جاء لعنده:السلام عليكم ورحمة الله
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
صافحهم كلهم وجلس فهد:رعد اجلس
هو الوحيد الي يقدر يجمعهم ويهديهم
بمنتصف الثلاثين بوجهه نور مظهره حلو وجسمه مليان ريحته عود ومسك:مبروك يا رعد عيال صالحين ان شاء الله
رعد جالس يكبت عصبيته:الله يبارك فيك
محمد:لا تبارك ترا مغصوب على الزواجه هذي
فهد:مجبور رعد الزواج اختيار وقناعه مو غصب
رعد:مامعي خيارات ثانيه اما اتزوج او مراح اطلع برا السعوديه حتى الكويت موطالع لها
فهد:الزواج ستر لك وانت رايح بلاد غريبه اذا انت مومقتنع ب اخلاق البنت وادبها ودينها لا تتزوجها
رعد:انا مو بنت احتاج لستر خلاص اتزوج وامري لله
فهد:رعد يا حبيبي الستر مو للبنت بس وانت تعرف معنى ستر تكون لك ستار وحجاب من النار المغريات والملهيات كثير وانت تختار بنت لازم تكون اخترتها لدينها تربي لك عيال صالحين وتصلح حالك
رعد:ياشيخ خلك بس اقرب بنت اشرة عليها خلونا نروح للحلاق نخلص ونتجهز فهد حلاقتك علي يلا خلوناا نحلق
محمد:شفتوا قلت لكم يلا حقنا
كلهم التفتوا لوراء
لشاب بنفس عمرهم بطرف القهوه يشرب شاي ويدخن
رجعوا يناظروا لـ محمد
انس:رجعت تهلوس
رعد:ما ينلام الصابون ضرب براسه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
انس:مو شرط اذا قابلناه ب قهوه او مول او حتى في الجامعه انه يلاحقنا ترا هو كان معنا في الجامعه وساكن في جده طبيعي رح تحصله صدف
محمد:صدف نقابله بكل مكان نروحه
سعود:اول شي هذي القهوه ول مره ادخلها يمكن
يجلس فيها
محمد:يا عيال صدقوني هذا يلحقنا من سنوات وانا اقابله بكل مكان ندخل فيه
رعد:حمني ابو حميد قلل نقعتك في الصابون بدى ياثر على عقلك اترك المصنع نصيحه مني يلا نطلع
فهد:الان وقت اذان خلونا نروح المسجد ونستهدي ب الله ونصلي وبعدها نروح نجهز ب اذن الله امور الدنيا رح نتركها
رن جوال رعد سحبه من جيبه بعصبيه حتى قطع جيبه ورد بصراخ:نعم مال اهلك انتي مويا ليش مافي مويا في المشغل طيب
علا صراخه اكثر:قلنالك طيب ماتفهي انتي
قفل الجوال:خلونا نمشي
فهد:لا حول ولا قوة الا ب الله استهدي ب الله اش بك ليه كذا
سعود:امش يا خي مع مين تتكلم رعد من ولادته
رعد
مناف طلع جوالع من جيبه:اسف رعد معي شغل مستعجل
رعد:مناف من جدك
مناف:والله ساعه وانا جاي ما اتاخر يلا مع السلامه
راح بسرعه لسيارته
سعود انس محمد مناف وفهد 5 اصدقاء جمعتهم المدرسه من اول ابتدائي فرقتهم طبقات اجتماعيه مدن مختلفه نسب وتربيه لكنهم ظلوا مع بعض صداقة وزماله مارضيوا يفترقوا
********************************
في مهرجان قريب
كان جالس لطاوله دائريه كانه ملك زمانه بثوب من قماش فاخر مصمم عليه بدقه مهر وجزمه ايطاليه سودا ملمعه نزل نظارته الشمسيه من ديور عن عينه يناظر لثلاث بنات جذبته وحده منهم
اشر لثلاث شباب كانوا واقفين عند محل فطاير مقابلينه واشر على البنات
هز واحد راسه
ولحقوا البنات وقفوا وراء البنات يتكلموا ملابسهم فاخره ومميزه من ماركات عالميه اناقتهم جذابه ووسامتهم قاتله الاول اسمر طويل ومعظل والثاني طويل ابيض وشعره بني قصير لبناني والثالث قمحي بشعر طويل لكتفه مظل وطوله متوسط
نظرات بينهم وبين البنات
حاولوا يعرضوا ارقام البيبي ام
هز راسه لهم لا واشر بيده يرجعوا
تركوا الشباب البنات بدون ارقام وراحوا وقفوا بنفس مكانهم
جذبته بنت متغطيه من راسها لرجولها شراب وقفاز
اشر لـ الاسمر الطويل يروح لها
كانت جالسه مع واحد كبير ب السن بعدها وقفت تشتري خلية نحل
وقف الشاب على مقربه منها وطلب خلية نحل ينااظر لها بين لحظه والثانيه وهي تصد عنه
اخذ طلبة ومشى من عندها حط بيدها ورقة وتجاوزها
ناظرة للورقة بيدها بغضب والتفتت لشاب وقف عند اصحابه
كانت بترمي الورقة ناظرة لها ودستها بشنطته ورجعت جلست عند الشيبه
ابتسم بسخريه وكانه حقق انتصار او حصل جائز قدام مليون شخص
راح الشيبه ناحية المسجد
وهو ظل يراقب البنت ب نفس ابتسامته الساخره وهي تطلع الورقة من الشنطه وتفتحها
تمنى يشوف وجهها تحت ها البرقع المحتشم وهي تشوف ان الورقة فاظيه مافيها اي شي
ظل يناظر حوله ويدور عن بنت تلفت انتباهه
رن جواله الايفون ذهبي مغطى ب لذهب الخالص طلعه ورد عليه:الو وصلت الفلوس
ركى ظهره على الكرسي الي غطاه ببطانيه نظيفه لا يتوسخ ثوبه الفخم:اشغلت اهلنا ها الاميره وصل لها الفلوس
قفل جواله ورجع للي يسويه يتفحص كل البنات ويختار الي تلفت نظره ويعرضها ل الاختبار
********************
في مشغل نسائي
دخلت لغرفة تجهيز العرايس:يارب توريني بها الزفت يوم
العروس سهاد واقفه والخياطه تضيق الفستان لها من عند صدرها:مرتاحه
سهاد:ايوه مع من تتخانقي انتي
امل:زوج الغفله حقك الرعد حقنا
سهاد:ههههههههه
امل:الله يعينك عليه بس ليه نحفتي كذا ماتاكلي
سهاد:والله اكل كل اكلي معاكي بس من التعب في التجهيز
جت الكوافير:خلصتوا خلينا نخلص شعرك
سهاد:دقايق بس
دخلت عروس ثانيه شايلين لها فستانها اخواتها ساعدوها تجلس وبدت الكوفيرا بشعرها
سهاد بهمس:هذي زوجة اخوكي الرابعه
امل:لا الحين تجي
سهاد:مايشبع هذي الرابعه ولسا صغير كم عمره ب الله عليكي
امل:خايفي لا يتزوج عليكي رعد3 لا تخافي رعد مو نسونجي اصلا فيه عداوه بينه وبين الحريم ورامي مدري وش عقدته وامي ما تقابل زوجاته ابد وما تطيقهم
سهاد:خايفه لا يسوو شي الساحرات الثلاث ويخربوا عرسي كان لازم انزف مع زوجة اخوكي الرابعه
امل:هههههه رلاكس مارح يحضروا الزواج اهدي
**************************

في قصر فخم
تعرف ان الي ساكنين فيه ناس مرموقه
لكن العكس تماما الي فيه يدوروا عن اللقمه
ناصر 33
بدريه 26
وبنات اخته ميره وتالا وامير
كان جالس في الصاله يحاسب الفواتير وهو مهموم فيها
زوجته مقابلته تخيط زر الثوب حقه:متى رح نخلص من ها العيشه
ناظر لها بتململ:متى رح تتعبي من ها الاسطوانه
بدريه رمت الثوب على الكنبه الي جنبها: هذي العيشه ما تنطاق عايشين بها القصر وحنا ماباقي الا نشحت
ناصر:والمطلوب مني
بدريه زوجته:بيع ها القصر
ناصر:لو بيدي كنت بعته من زمان لكنه ب اسم اميره بنت اختي
نزل ولد صغير 8 سنوات يركض ب شعر بني مايل ل الاشقر الغامق وبشرته بيضاء مرره عيونه عسلي تسابقه بنت اكبر منه 13تولين سنه لباب الشارع
بدريه:وين
امير:وصل
بدريه:بسرعه روح الحقه واعرف مين هو
نزلت اميره 24سنه تمشي بسرعه وتلبس طرحتها
طلعت لشارع
امير ووتولين واقفين عند سياره سوداء مظلله وينطوا لشباك يدقوه ويرددوا:افتح افتح
فتح منه شوي لما اقتربت اميره بس تبان عيونه
طلع مغلف من الفتحه شالته طلع ورقه وحبر
بصمت على الورقه ياكم فضول ذابحها تعرف مين هذا او تشوف وجهه
بصمت على الورقه ورجعتها
شالها طلع لها كرت صغير وقفل الشباك
لما جاء ناصر يمشي بسرعه: وقف لحظه
حرك السياره مبتعد عن المكان
اميره اخذت اخوانها لجوه صارة متعوده على محاولات خالها الفاشله يعرف من هذا الي يجيب الفلوس كل الي تعرف عنه انه رجال كان له مع ابوها شغل ف توفى ابوها وصار يعطيها حصة ابوها ماتعرف اي تفاصيل زياده الا كل جمعه توصل لها 5 الف ريال هو اعطاها ها القصر
اول مادخلت للباب بدت محاولات التودد من زوجة خالها:اموره حبيبتي
تالا تخصرة:لا تحاولي موب عاطيينك شي
اميره:عيب يا بنت
فتحت المغلف وطلعت الف ريال وعطت بدريه:هذي ا الفواتير لا تشغلوا كل انوار القصر وكل المكيفات
مسكت يدين اخوانها وطلعت لفوق
****************************

في بيت فخامته متوسطه تزينه انوار وانطلاق العاب ناريه تعلن عن فرح داخل البيت
بيت ابوعدنان
البنت الوحيده هنادي20
اخوها عناد 25
وعبد العزيز الكبير 33 بس اختفى وما احد يعرف عنه
ام هنادي 49
ابو هنادي 55
بنات واقفين في الشباك يناظروا ل الالعاب الناريه دخلت ام صاحبة البيت:هنادي زوجك يبغى يجلس معك
هنادي استحت
الماس حضنتها:وووه يا ناس فديت المستحي
ام هنادي:الله يخليكم وانتي يا احلا الماسه عناد تحت وسالني عنك
هنادي:يمه قوليله يذلف لسا ماصارة ملكتهم
ام هنادي:انتي رح تتزوجي وتطلعي من البيت امنية روحي يا الماس تتزوجي ولدي عناد وتجي تعيشي عندي واحطك بعيوني
هنادي لبست صندلها وهي ترفع فستانها الطويل:اليوم ملكتي انا حطوني بنص عيونكم انا يلا نزلوني وابغى زغاريط قويه يلا كلكم كللوش
الماس:ههههههههههههههههه يلا امشي قدامي بسرعه قال زغاريط قال
هنادي:استاهلها بسرعه زغرطي
سبقتهم هنادي لتحت
الماس:انتظري هنادي
*******************************
في صالة الافراح
دخلوا مع رعد لصاله انس يعدل له البشت:افرد وجهك وابتسم كان معك امساك
مسكوا ضحكهم غصب:هههههههه
رعد دف انس لبعيد بس داس على البشت وكان بيطيح
مسكه محمد:الله يخلف عليك بعقلك بس
سعود مسك انس:اشبك انتا عارف ان انس مريض لاتمد يدك عليه مره ثانيه
رعد:قتلته انا خلاص قتلته مثل الحمار قدامك ماصر له شي
جلس على كرسيه الكل حواليه
رعد:وين مناف
محمد:وين المطوع
رعد:فهد شوي وجاي راح مع جماعة المسجد حقه ذولا مناف مارجع لها الوقت
دخل مناف يعدل كبك الثوب الفضي وعدل غترته:سلام عسى ماتاخرة
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
رعد:لا اجلس
جلس جنبهم
سعود يتفقد بخاخ الربو حق انس:خلص وين العلبه الي عطيتك الصباح
انس:في سيارتك
رعد:فكونا من امراضكم
سعود:اظن حالة انس مافيها مزح
محمد:ما عليه شي صاحبنا مارح تخاف عليه اكثر منا شوفه معه القلب والسكر وربو وحساسيات من كل شي ولسا عايش بقدرة قدير مزحه او دفه مارح تصيبه بشي
جابوا القهوه صبوا لكل واحد فنجان
جو المعازيم يسلموا على رعد وياركوا ابو رعد مشغول ب المعازيم واخوه نفس المعازيم الي قبل سنه يباركوا له الحين
عائلة رعد صغيره من امه المشغوله طول السنه ب نساء مجتمعها الراقي 47سنه
وابوه الي يشوفه ب المناسبات 59سنه
واخوه الكبير رامي المتزوج3 ويربي عيال اخوه المتوفي منهم 3 بنت وولدين ومتزوج ارملته
واخته الوحيده امل 20 سنه
مناف:رعد وين رحت
رعد سلم على الرجال لما راح التفت ل مناف:هنا مارحت لمحل اذا جوعانين كلموا رامي يحط لكم عشاء لوحدكم
محمد:اي عشاء الساعه 10 بعدين
رعد:خذوا عشاء ل انس لا يهبط عليه السكر
مناف:سعود مهتم فيه اكيد اعطاه عصير قبل لا يدخلوا ترا مو كل شي لازم يسويه سعود خلونا ننتبه ل مناف شوي
محمد:سعود الدكتور الوحيد هنا مالي حيل اهتم ب امراض احد يكفيني ابوي جاب لي كل امراض الدنيا
رعد: انت وابوك متى رح تلقوا حل لمشاكلكم
محمد:بعد ما يموت انا ارتاح
مناف:هذا ابوك
محمد:كانك تعرف معنى اب الحين
سعود:محمد احترم نفسك ول اخر مره نقولها لك هذا مو كلام رجال
رعد:منتظرك ضرب برا اصبر لما نطلع
محمد:خلوني بحالي خلاص مارح اشكي همي لـ احد مانع عني الفلوس وغاصبني اشتغل بمصنع صابون وما ادري لوش بيوصل له
انس:انك حمار هههههههههههه
محمد:فنجان بوجهك الحين
انس:ليش الزعل انت حمار والكل يشهد صح
رعد ومناف وسعود:صح
دخل فهد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جلس عند انس وسعود:اسف على التاخير رحنا ل محاضرة عن الصلاه
رعد:المهم وصلت
****************************
في الصاله جوه
نزلت سهاد عن الدرج ببطء على اغنية لراشد الماجد فستانها ثلجي على جسمها وطويل تمشي ناحية الكوشه وتدعي من قلبها زوجات رامي لا يخربوا عرسها اخذت نظره بين الحضور ما شافتهم ارتاحت شوي
تساعدها امل بفستانها لحد الكوشه
بعدها وقت زفة زوجة رامي جمانه نزلت على اغنية لـ يارا تمشي ببطء كارهه نفسها كاره كل شي حولها بداخلها ضيقه
اختها الكبيره عبير جت لها شايله ولدها يبكي عمره 4سنوات:افردي وجهك اش بك الكل يناظر لك
رفعت راسها بثقه وهي تتقدم ناحية الكوشه فستانها مخرم على جسمها لتحت خصرها بعدها منفوش وطويل تزينه كرستالات بسيطه التفتت للحضور صديقاتها ياشروا لها ويضحكوا ويستهبلوا من شان يبسطوها لفت للجهه الثانيه توهم داخلين من الباب زوجات رامي الثلاث معهم عيال اخوه طنشتهم وجلست على الكوشه اشتغلت الانوار الكل يرقص على الكوشه
دخلوا بنت وولدين بين الحضور البنت 14 رسيل والولدين حسام 7 سنوات فيصل8
شالت هديه:هذي من بابا
شالتها جمانه:مشكوره حبيبتي باستهم
قرب منها فيصل:رح تندمي لانك رح تدخلي بيتنا
نزلوا من على الكوشه
جمانه فاتحه فمها ب بلاهه
جت اختها عبير:قفلي فمك ايش حصل
جمانه:ماسمعتيهم
عبير:لا وش قالوا
ناظرو ناحية زوجات رامي الثلاث الاولى باين كبييره يمكن اكبر من رامي ب الـ40 ويمكن نص الاربعين
زوجته الثانيه باين دلووووعه وب القوه وقفت عند ام رامي ورعد تكلمها باين بينهم قرابه الثالثه كانت تناظر ل جمانه بحقد وغيض وغضب
جت امل:سهاد زوجك يبي يمشي منتظرك برا
عبير:لسا بدري الساعه 12
امل:بعيلتنا نخلص الزواج بدري الساعه 1 نكون طالعين خلاص
عبير هزة راسها:يلا جمانه
ساعدتها بفستانها تطلع الدرج جو زوجته الثانيه والثالثه بس:سلام
عبير:هلا وعليكم
الثانيه فريده:ماكانك مستعجله على الطلعه شويه لسا بدري الليل ب اوله
عبير:زوجها منتظرها
الثالثه بشاير:بتطلعي انتي وهو فوق خلاص روحي وحنا نوصلها لفوق
عبير:لا مالها داعي
دفت جمانه لفوق:رح اطلعها وارجع
طلعتها لغرفة نهاية الدرج دخلت قفلت الباب وراها جالس على كرسي رجل على رجل يدخل الجوال ل جيبه
جلست بدون مقدمات وفسخت جزمتها الكعب تعب رجلها ناظر لها ب استغراب على حركتها ذي اول مره تقابله وتجلس معه حتى جوال ما اتصل عليها عادات عايلتهم كذا لا يشوف عروسته ولا يكلمها حتى يوم العرس
رعد عمره ماشاف سهاد او كلمها
ناظر للكيس بيدها:وصلتك الهديه
رمت الكيس على الطاوله:وصل مع التهديد
نرفزته الحركه ذي رمت ب الهديه بها الطريقه
جمانه من صغرها عربجيه وماعندها اسلوب ابد
سمع رنين جوال طلعت الجوال من جيب سوته في الفستان رفع حاجب ب استنكار
ردة عليه:الو ايوه بابا لا لساتنا ب الصاله طيب اكلمك بعدين
قفلت الجوال ورجعته في جيبها
حط يده تحت خده:ومسويه جيب في فستان عرس عجيبه هذي
جمانه:عادي موواضح
شال بشته عن الطاوله ووقف:خذي عبايتك ويلا خلينا نمشي
وقفت وهي تلبس صندلها وشالت عبايتها لبستها وهي تمشي وراه
طلع لعند سيارته وابوها يحط شنطته فيها
سلام عليه وطلع لسياره مسك جمانه على جهه:لا تنسي الي تكلمنا فيه بطلي حركاتك واثقلي معك 3 شرايكات ب البيت لاتتحرشي فيهم كبري عقلك
جمانه:رح اكبر عقلي لما يخليني اكمل دراستي
فتحت باب السياره وجلست جنبه حرك السياره برا القصر لبيت فخم من دورين وحديقه واسعه
وقف السياره وقفلها ونزل
فتحت الباب ونزلت:هذا بيتك
رامي بلا نفس:لا مستاجره
دخل للبيت لحقته كبير وواسع
فسخت عبايتها عند الباب ورمت ب الصندل من رجلها تناظر للبيت
ترك بشته على الكنبه يفك ازارير الثوب طلع رجله من الجزمه الله يكرمكم
جمانه تلعب ب شاشة البلازما بتشغلها
فتحوا ابواب الغرف وطلعوا
جمانه:اعوذ ب الله كيف وصلوا قبلنا
شال بشته عن الكنبه بتململ
فيصل:بابا تعبان
ترك بشته وشال فيصل وحسام لغرفتهم لحقته رسيل لجوه
جت الدلوعه فريده الثانيه:ادلك على غرفتك او تنتظري الشيخ ينيم عيال اخوه
رفعت فستانها:وين الغرفه
فريده الدور الثاني ثالث غرفه على يمينك
طلع رامي من الغرفه وقفل الباب:امشي وراي
جت بشاير:يوووه كنت اقول وين شفتك والحين تذكرتك مو انتي في ثاني ثانوي في مدرسة السماء
رامي:مو وقت تعرفكم على بعض يلا كل وحده غرفتهاا
جمانه:ايوه المفروض انا في اول جامعه وتركت الدراسه سنتين
فريده:وايش السبب
جمانه:جاني مس من الجن
التفت لها رامي بفجعه
بشاير:اعوذ ب الله اعوذ ب الله
رفعت جمانه فستانها وطلعت الدرج
فريده:هذي اختيارك بنت فيها كم جني
*******
دخلت للغرفه وقفلت الباب تفك الحديد الي نافش الفستان رمته على الكنبه
غرفتها كبييره بلون احمر مع ابيض الاثاث يوناني فاخر
على السرير ورد احمر بشكل قلب وشموع بكل الغرفه
جلست على السرير تفرك رجلها:وش ذا الكعب خلع رجلي
دخل للغرفه وقفل الباب
نزلت رجلها تعدل الفستان
جلس على الجهه الثانيه يفسخ الشراب
دق باب الغرفه
رمى الشراب على الارض ووقف فتح الباب
رسيل وفيصل وحسام
شال رسيل وحسام ونزلهم لغرفهم جلس معهم يبغاهم ينامون
*********************************
في صالة الافراح
مناف جاب سيارة رعد ووقفها عند الباب وطلع جواله يكلمه يطلع
رعد قفل جواله:يلا شباب اشوفكم على خير
طلع يمشوا معاه
فهد:يلا الله يوفقك بحياتك الجديده
رعد:مشكور
فتح له مناف باب السياره طلع وحرك السياره لوراء
انس داخ واغمى عليه
مسكوه كلهم بسرعه
وقف رعد السياره ونزل ركض:ايش فيه
شاله سعود بمساعدة محمد
جسم انس هزيل وهو طوله عادى
دخلوه للقاعه ونزلوه على الكنبه
سعود:انخفظ السكر
جاب رعد عصير من السياره وعطوه صحوه يشربوه فيه
رعد:تعال لسياره نوديك للمستشفى لا تموت هنا
انس:متفائل ماشاء الله
سعود:انت روح وخذ عروستك يصحصح واخذه للبيت
رعد:اكيد
مناف:مستعجل هاه لا اكيد روح متعودين على طيحاته ماهي مشكله
رعد ضرب راس انس وهو طالع لاتموت لوحدك اذا بتنازع اتصل علينا
طلع من القاعه وهم يضحكوا متعودين على ها الشي من المدرسه صار مصدر ضحك لهم بدل الخوف والقلق
*************************
على الحدود البعيده المظلمه
كانوا 2 من حرس الحدود جالسين بسيارتهم يراقبوا المكان ب المناظير الليليه المكان مظلم كله جبال واشجار
سلطان:كم باقي على الاذان
عيسى:باقي 3 ساعتين
سلطان لاحظ حركه بين اشجار:عيسى يمينك
عيسى سحب مسدسه:الي وراء الشجره يطلع اخر انذار
طلق رصاصة تحذير لبين الشجر
انطلقت رصاصة لصدر عيسى
صدم في الشباك من قوة الطلقه
سلطان:عيسى عيسى
شال سلاحة ونزل ركض من السياره يركض ويطلق رصاص لبين الشجر صاب 2
طلع الثالث بيده المسدس واطلق رصاصته ناحية سلطان جت في كتفه
طاح على الارض وجلس بسرعه يرفع المسدس واطلق الرصاصه ناحية المتسلل الهارب جت في ظهره وطاح على الارض ميت
وقف سلطان يسحب سلاحه على الارض ماسك كتفه وتاوه من الالم يسحب نفسه وسلاحه على الارض نحية السياره
فتح باب عيسى مسكه قبل لا يطيح ونزله على الارض
جت دوريات على صوت الرصاص تخترق الجبال بسرعه لعندهم
***************************
في بيت رامي
بعد ماناموا رسيل وفيصل وحسام طلع من الغرفه قفل الباب وطلع لغرفة جمانه
دخل وقفل الباب طلعوا زوجاته من غرفهم يصحوا رسيل وفيصل يلحقوه لفوق
جابت الخدامه شنطة جمانه شالت منها بجامه وبدلت ملابسها
راح للحمام وغسل وجهه ورجع للغرفه
مسكت البطانية بتنثر الورد على الارض من شان تعرف تنام
رامي:الجني حقك يبي ينام
جمانه:بسم الله علي مافيني شي بس اخوف ساحراتك الثلاث
ضحك على ساحراتك الثلاث:ههههههههههههه
جلس على السرير:ماتبين تفكين التسريحه
جمانه:افكها بكره
رامي:اساعدك ب الدبابيس
جمانه:لا شكراً
سحبها بكتفها لعند:بتنامي بها البرج على راسك لاتخترق الدبابيس دماغك
*****************************
في الفندق
دخلوا لغرفتهم رعد راح لغرفة النوم وقفل الباب وراه وترك سهاد ب الصاله بدل ثوبه وفتح الباب:ابغا انام وصحيني بكره الساعه 7 من شان نلحق المطار
قفل الباب ورمى نفسه على السرير ونام
********************************
في بيت هنادي
طلعت مع الماس لغرفتها
وقفلوا الباب
شالت هنادي جوالها ركض وتسجل رقم خطيبها حمزه من ورقه
الماس:صبرك صبرك ايش تسوي
هنادي:هذا رقم حمزه
ضغطت اتصال الماس سحبت الجوال وهربت
لحقتها هنادي:لااااا الماس حرام عليك لا
رن عند حمزه قفلته الماس:لاااا
هنادي تركض وراها:حرام عليك الماس
الماس:هههههههههه يلا تعالي الحقي زوجك
رن جوال هنادي ب رقم حمزه
نطت على الماس بتشيله
دفتها الماس وهربت لبرا الغرفه:هههههههههههه الحقيه لا يزعل
هنادي:لا الماس ارجعي
الماس صمتت الجوال وهي تنزل على الدرج
دخلت لغرفه تحت الدرج وقفلت الباب قبل لا توصل هنادي
كانت الغرفه مظلمه سمعت صوت تنهيده عاليه
خافت سمعت صوت سلاسل تحتك ب الارض
تقدمت ناحية الباب شي طيحها على الارض التوت رجلها وطاحت عليها صرخت:هنادي هنادي
حست ب اصابع تتسلل ل كتفها صرخت بصوت عالي:هنادي
انسحبت بقوه على الارض وصدمت بشي حار وهي تصارخ هنادي هنادي
سمعت شوته قويه في الباب
وهنادي تنادي:الماس الماس
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:52 PM.