أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2015, 03:14 AM
هاجر هاجر غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 6,286
Said04 دي بروينه يؤكد: لن أخلق مشاكل في فولفسبورج!


دي بروينه يؤكد: لن أخلق مشاكل في فولفسبورج!




دي بروينه لن يرحل إن كانت رغبة فريقه البقاء..

أصر كيفن دي بروينه، لاعب فولفسبورج، على أنه لن يجبر إدارة ناديه على أن تقوم ببيعه في الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه لا يمكنه تجاهل اهتمام مانشستر سيتي الكبير بضمه.

دي بروينه هو هدف لغالبية الفرق الأوروبية الكبيرة حاليًا، على رأسها مانشستر سيتي مع وجود باريس سان جرمان وبايرن ميونخ في الصورة، ولكن الأكثر جدية الفريق الإنجليزي، والذي يقال أنه قدّم بالفعل عرضًا رسميًا للحصول على توقيع الدولي البلجيكي.

كلاوس ألوفس، المدير الرياضي لفولفسبورج أكد من أيام أنه والإدارة الخضراء سوف تنظر في أمر العروض المقدمة لضم اللاعب احترامًا له ليس إلا، مؤكدًا أن الفولفي ليس في حاجة لبيع اللاعب أبدًا لجلب الأموال.

صاحب الـ 24 عامًا بدوره تحدث للصحافة عن هذا الأمر قائلًا "كلاعب، لم أخلق أبدًا أي مشاكل أو أزمات في فريقي، وبالتأكيد لن أبدأ في فعل ذلك أبدًا. هناك الكثير من الاحترام يجب أن يأتي من الجهات، هذا الأمر دائمًا هو أفضل الحلول لكل الأطراف."

وتابع "وبطبيعة الحال، الاهتمامات الموجودة لا يمكن تجاهلها، أسماء الفرق معروفة وكلها تنافس على الألقاب، وهذا لا شيء. لكن حتى اللحظة، لم أسمع أن هناك عروضًا لي، ولكن إن أتت سوف أعرف بالتأكيد قيمتها، ولكنني لم أعرف أو أسمع أي شيء بعد."

دي بروينه كان في تشيلسي منذ عام ونصف تقريبًا، قبل أن يرحل بعد تجاهل المدرب جوزيه مورينيو له وعدم قدرته على اللعب أساسيًا، مما جعل الصحف تتحدث عن إمكانية انتقاله للبريميرليج من جديد لإثبات أن بمقدوره النجاح في أحد أقوى دوريات العالم.

بدوره، عقّب على ذلك قائلًا "لن أذهب لإنجلترا حتى أثبت أنني قادرًا على اللعب هناك فقط. المفتاح بالنسبة لي أن أذهب لخيار جيد بالنسبة لي ولعائلتي."

وأتم عند سؤاله عن كم يستحق بقوله "هذا السؤال صعب في كرة القدم، قبل 19 شهرًا كان الناس يتحدثون عن 10 ملايين، الآن يتحدثون عن 50 و 60 مليون، اتصور أنني سأكون بين هذا المبلغ."
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-04-2015, 06:33 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.