أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2015, 03:52 AM
هاجر هاجر غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 6,286
Said02 تياجو سيلفا يقلل من مان يونايتد، وجيجز الرد!


تياجو سيلفا يقلل من مان يونايتد، وجيجز الرد!



انتقال دي ماريا لباريس سان جيرمان خطوة نحو الأمام..فباريس أكبر من اليونايتد...

رحب قائد باريس سان جيرمان «تياجو سيلفا» بانضمام الجناح الدولي الأرجنتيني «أنخل دي ماريا» لصفوف فريقه هذا الصيف، قادمًا من مانشستر يونايتد بعد مسيرة مخيبة للآمال لم تشهد تسجيله أو صناعته للكثير من الأهداف رغم الآمال العريضة التي عُقدت عليه بعد انضمامه من ريال مدريد بأعلى مبلغ في تاريخ البريميرليج (58 مليون جنيه إسترليني).

وقام أطباء نادي باريس سان جيرمان بتأجيل الفحوصات الطبية لأنخل دي ماريا حتى مساء غد الثلاثاء، فقد كان مقررًا لها اليوم الاثنين وهذا ما دفع تياجو سيلفا للترحيب به واستغلال الفرصة للتقليل من قيمة مانشستر يونايتد، ما استفز أنصار الشياطين الحمر الذين ذكروه عبر وسائل التواصل الاجتماعي «تويتر وفيسبوك» بتاريخ تأسيس فريقه الذي يعود لعام 1970 أي بعد عامين من تتويج مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا!.

وقال البرازيلي أن خطوة ترك أنخل دي ماريا لملعب أولد ترافورد من أجل الانتقال إلى باريس بـ44 مليون إسترليني ستكون خطوة نحو الأمام، ستؤثر بالإيجاب على مسيرته الاحترافية التي تأثرت بالسلب في البريميرليج الموسم الماضي.

وأكد أن شراء باريس سان جيرمان للاعبين من نوعية أنخل دي ماريا ستضع باريس في مكانة خاصة بين عمالقة أوروبا خلال السنوات القادمة.

وتابع حديثه «أعتقد أن الناس بحاجة الآن لإحترام وتقدير باريس سان جيرمان كناد، نحن الآن ضمن أكبر أندية أوروبا، ريال مدريد وبرشلونة كانا في مستوى آخر، لكن بعد مجيء أنخل دي ماريا سنتقدم لمنافستهما».

وتمادى تياجو حين قال «أنخل دي ماريا إذا ترك مانشستر يونايتد سينضم لناد أكبر هو باريس سان جيرمان، وصلنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وهو ما لم يفعله أي ناد إنجليزي».

وأتم بقوله «في كل موسم نحافظ على أفضل لاعبينا رغم الاهتمام الكبير بهم من عمالقة أوروبا، ودائمًا ما نتمكن من إضافة أفضل اللاعبين في أوروبا، كم عدد الأندية التي تستطيع فعل ذلك؟ رؤية ملاك النادي واضحة جدًا، يريدون باريس سان جيرمان في وضع أفضل».

وكانت أهم طريقة رد بها عشاق مانشستر يونايتد على ما قاله تياجو سيلفا، صورة مقارنة انجازات باريس سان جيرمان بانجازات أسطورة اليونايتد «ريان جيجز» والتي شملت العمر وعدد ألقاب الدوري وعدد البطولات القارية، وقامت عدة صحف بريطانية بتناقل تلك الصورة.


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-04-2015, 06:35 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.