أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2015, 09:36 PM
هاجر هاجر غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 6,286
افتراضي قرعة الدوري الاوروبي تسفر عن مواجهات سهلة

قرعة الدوري الاوروبي تسفر عن مواجهات سهلة



أسفرت قرعة الدور الأخير للتصفيات المؤهلة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم والتي سحبت اليوم الجمعة عن مواجهة بروسيا دورتموند الذي تأهل إلى نهائي دوري الأبطال قبل عامين لفريق اودز بالكلوب النرويجي.

وسيلتقي اياكس امستردام الهولندي بطل أوروبا أربع مرات - والذي تلقى خسارة صادمة أمام رابيد فيينا في تصفيات دوري الأبطال - مع فريق يابلونيتس التشيكي في مواجهة ثانية ضمن 22 مباراة بالتصفيات.

ويواجه اتليتيك بيلباو الاسباني فريق زيلينا السلوفاكي بينما يواجه ستيوا بوخارست - البطل السابق لأوروبا مثل دورتموند واياكس - فريق روزنبورج النرويجي.

وسيضطر بوردو الفرنسي للسفر في رحلة طويلة إلى وسط آسيا لمقابلة فريق كيرات الما اتا القازاخستاني بينما سيواجه فريق استرا الروماني - الذي فاز على وست هام يونايتد الانجليزي في الدور السابق - مع الكمار الهولندي.

ويقابل فريق التاخ النمساوي - الواقع في قرية تيرولاين البالغ عدد سكانها ستة آلاف نسمة فقط - منافسه بلنينسيس البرتغالي الذي أطاح بمنافسه المحلي فيتوريا جيمارايش في الدور السابق.

وتتأهل الفرق الفائزة في 22 مواجهة إلى دور المجموعات إضافة إلى 16 فريقا تم إعفائهم من خوض التصفيات إلى جانب الأندية العشرة التي خسرت في الجولة الفاصلة من تصفيات دوري أبطال أوروبا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.