أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2015, 06:28 AM
هاجر هاجر غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 6,286
افتراضي ماذا يُريد فيراتي من إبراهيموفيتش؟

هل يستمع إبرا لرسالة زميله الإيطالي الشاب؟



طلب نجم وسط باريس سان جيرمان "ماركو فيراتي" من زميله السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" البقاء في حديقة الأمراء لأطول فترة ممكنة، وذلك بعد انتشار أنباء عن احتمال رحيل صاحب الـ34 هذا الصيف.

وادعت بعض الصحف الفرنسية في الآونة الأخيرة، أن أسطورة السويد سيُغادر عاصمة النور هذا الصيف، خاصة في ظل تجاهل الإدارة القطرية المالكة للنادي، ملف تجديد عقده الذي من المفترض أن ينتهي مع حلول صيف 2016، ما جعل وسائل الإعلام تتكهن حول مستقبله في المرحلة القادمة.

وعلى الرغم من اعتراف صاحب الشأن برغبته في خوض تجربة أمريكية قبل إنهاء مسيرته الاحترافية، إلا أن بعض الصحف ربطت مستقبله بأندية تركية، إيطالية وإنجليزية، ليزداد الغموض حول مستقبله قبل أقل من شهر على انتهاء الميركاتو الصيفي.

وعندما سُئل فيراتي عن توقعه لمستقبل إبرا، أجاب لصحيفة سبورت "سواء كنت أحبه أم لا، فإبراهيموفيتش لاعب غير عادي. إذا كنا قد فزنا بكل شيء في فرنسا، فالبتأكيد نحن مدينون بالكثير له لأنه ساهم في تطور الفريق. ونحن فخورون لأنه معنا في الفريق، وبطبيعة الحال نأمل أن يبقى معنا لأطول فترة ممكنة، وعندما نتحدث عن لاعب مثل إبرا، فمن الطبيعي أن تكون الأندية الأوروبية الكبرى مهتمة بالتعاقد معه".
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.