أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2015, 07:39 AM
هاجر هاجر غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 6,286
افتراضي رجل رائع - رجل مخيب | مانشستر يونايتد - توتنهام



جول يُقدم لكم أول تحليل في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016/2016 في زاوية «رجل رائع ورجل مخيب»، عن مباراة ملعب أولد ترافورد في الجولة الأولى المنتهية بفوز صعب لمانشستر يونايتد على توتنهام هوتسبير بهدف بنيران صديقة سُجل بعد 22 دقيقة لعب عن طريق ووكر.

مانشستر يونايتد فشل في شن الكثير من الهجمات على مرمى الحارس المتواضع «ميشال فورم» ووجد صعوبات كبيرة في عملية بناء الهجمات بسرعة رغم امتلاكه لاثنين من أفضل الأجنحة «ممفيس ديباي وآشلي يونج» ورغم ضعف وهشاشة طرفي الفريق الزائر.

لكنه حقق المطلوب منه لتفادي حمى البداية بانتزاع ثلاث نقاط غاية في الأهمية من أحد أندية الصف الأول في الصراع على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا خلال التسع سنوات الماضية على أقل تقدير.

رجل رائع | ماتيو دراميان - مانشستر يونايتد


ما قدمه من أداء متزن بين الدفاع والهجوم، هو ما بحث عنه مانشستر يونايتد منذ اعتزال جاري نيفيل ولم يجده في الظهير الأيمن البرازيلي «رافائيل دا سيلفا» أو الظهراء الدفاعيين أمثال «آوشيه وويسلي براون وفيل جونز وكريس سمولينج».

دراميان قطع العديد من الكرات الصعبة في الخط الخلفي، وقاد عدة هجمات متميزة من على الرواق الأيمن، كان أكثر لاعب (ممن انضموا حديثًا للفريق) قتالية وعنفوان على أرض الملعب، ومن الواضح أن لديه مستقبل مُبهر هذا الموسم.

رأيت على شاشة التلفاز في الدقائق العشر الأخيرة أن الشركة الراعية للبريميرليج اختارت كريس سمولينج رجلاً للمباراة، وهو بالفعل من بين الأفضل لكن هذا بفضل الشراسة التي لعب بها دراميان، ورأينا كيف مر منه إريكسن وهاري كين بعد خروج دراميان ونزول أنطونيو فالنسيا، نفس مشاهد الموسم الماضي أعيدت من جديد وكاد توتنهام يسجل مرتين على أقدر تقدير.

دراميان اُستقبل بحفاوة بالغة عند استبداله في وقت متأخر من اللقاء بسبب المجهود الوفير الذي بذله، فقد دافع بشكل جيد وكل كرة أخرجها وكل تغطية قام بها كان ينال عليها تصفيق حار من الجماهير.

رجل مخيب | كايل ووكر - توتنهام


يوم للنسيان لكايل ووكر، سجل الهدف الأول في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكن بالخطأ في مرماه، وفوق كل هذا ارتكب هفوات بالجملة في عملية التغطية الدفاعية وغلق المساحات على واين روني وآشلي يونج، وفشل بإمتياز في اختراق لوك شو لمد هاري كين بالكرات العرضية داخل منطقة الجزاء.

في لعبة الهدف، أين كان الدولي الإنجليزي السابق لحظة تسلم روني للكرة؟ لماذا كل هذا التأخر في العودة للتغطية الدفاعية؟

لاعب آخر يستحق النقد على مستواه اليوم هو دالي بليند، من أسوأ الأفكار التي خرج بها لويس فان خال خلال فترة التحضير للموسم هو وضع مواطنه في منطقة قلب الدفاع.

الهدف من وضع بليند في تلك المنطقة هو منح الخط الخلفي القدرة على بناء الهجمات بشكل سليم، وهذا بالذات ما عانى منه اليونايتد أمام توتنهام وكاد يُكلفه أكثر من هدف بسبب هفوات فادحة في عمليتي الاستلام والتسليم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.