أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-07-2015, 09:01 PM
المشرف العام المشرف العام غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 3,250
افتراضي بطولة أم الألعاب العربية تنطلق اليوم بتونس

بطموحات و آمال كبيرة لناشئي وناشئات 14 دولة
بطولة أم الألعاب العربية تنطلق اليوم بتونس
المناعي ومهند خميس يشاركان في الحواجز والموانع اليوم






تنطلق في الساعة التاسعة والنصف صباح اليوم بتوقيت العاصمة الدوحة منافسات النسخة الخامسة من البطولة العربية للناشئين والناشئات لألعاب القوى بمشاركة 400 بطل وبطلة يمثلون 14 دولة تم تأكيد مشاركتهم رسميا في البطولة بعد غياب عمان والصومال وجيبوتي .
ويشارك منتخبنا الوطني في البطولة بـ 5 لاعبين فقط هم مهند خميس عبد الله 2000م موانع وعبد الجليل أحمد المناعي 110 م حواجز وسعد أحمد المناعي وعبد الله حسن الربيعي (عشاري) ، وعبد الرحمن جمال خصيف رمي المطرقة ودفع الكرة الحديدية ومريم ممدوح فريد 200 م و400 م حواجز. وعقد أمس الاجتماع الفني للبطولة لاعتماد أهلية اللاعبين والبرنامج الزمني للمنافسات برئاسة محمد جاسم الكواري أمين السر العام بالاتحاد القطري والمندوب الإداري للبطولة في حضور كل من أعضاء اللجنة الفنية السعودي حبيب الربعان والعراقي جبار رحيمة.

برنامج المنافسات
وتم خلال الاجتماع اعتماد برنامج المنافسات الذي يبدأ الساعة السابعة والنصف صباحا بنهائي 10 آلاف م مشي للناشئين يعقبه تصفيات 100 م حواجز ناشئات ثم نصف نهائي 110 م حواجز ناشئين ويمثلنا خلاله بطلنا عبد الجليل أحمد المناعي الذي سيكون في تحد قوي من أجل التأهل للنهائي، ثم بعد ذلك سباق نصف نهائي 100 م حواجز ناشئات، وتصفيات الوثب العالي ناشئات ثم نصف نهائي 100 متر ناشئين و400 متر ناشئات وناشئين . ويبدأ حفل الافتتاح في الثالثة عصرا يعقبه في الساعة الرابعة نهائيات 100 متر حواجز والوثب الطويل وسباعي دفع الكرة الحديدية ونهائي رمي القرص ناشئات، فيما
يقام نهائي القفز بالزانة بداية من الخامسة وعشر دقائق ويعقبه 100 م حواجز للناشئين والوثب العالي، و3 آلاف متر و5 آلاف متر مشي ناشئات .
أما نهائي منافسات رمي الرمح ناشئين فتبدأ عند الخامسة والربع ثم الوثب الطويل، وتصفيات 200 متر ناشئات ونهائي 2000 م موانع ويمثلنا فيه البطل الواعد مهند خميس عبدالله وهو مرشح بقوة للحصول على ميدالية.
وأخيرا في السادسة والثلث نهائي 100 متر ناشئات، ويعقبه نهائي 100 متر ناشئين ليختتم بذلك اليوم الأول.

مريم فريد تصل غدا
من ناحية أخرى تصل إلى تونس غدا بطلة منتخبنا الوطني للناشئات مريم ممدوح فريد من أجل المشاركة في منافسات 200 متر و400 متر حواجز في البطولة العربية الخامسة لألعاب القوى. و لم تتمكن مريم من الحضور مع البعثة بسبب ظروف الامتحانات وبعد الانتهاء تصل إلى تونس وستكون جاهزة لخوض السباقين، وتأمل أن تظهر بصورة طيبة وتقدم مستوى جيدا خلال السباق. وسيقام سباق 200 م يوم الثلاثاء الساعة 8:50 بتوقيت تونس نصف نهائي فيما سيقام نهائي سباق 400 م حواجز في نفس اليوم الساعة الخامسة عصرا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.