أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-08-2015, 10:24 AM
المشرف العام المشرف العام غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 3,250
افتراضي أفضل 10 دول سياحية لـ 2015 حسب موقع Lonely Planet


صنف الموقع الأول عالميا للسياحة Lonely Planet أفضل 10 دول سياحية للعام الجديد 2015 على النحو التالي :


سنغافورة : هي واحدة من الدول متعددة الحضارات حول العالم، ولذلك تكثر فيها المناسبات المختلفة. في العام الجديد ستحتفل بمرور 50 عاما على استقلالها. طبيعتها الخضراء الخلابة ومجمعاتها التجارية رفيعة المستوى تجذب اليها السياح في العشرين سنة الأخيرة. في السنوات الأخيرة افتتحت فيها عشرات الفنادق الراقية، منها "W سنغافورة" وغيرها.
ينصح بزيارة الـ Marina Bay في وسط المدينة وتحتوي على أنشطة تناسب جميع أفراد العائلة. ستفتتح عدة أنشطة جديدة بمناسبة احتفالات الاستقلال كالمعرض الوطني للفنون، ومركز رياضي سيستضيف ألعاب جنوب شرق آسيا. كثير من المقاهي افتتحت في الآونة الأخيرة. كما أن مطعمين من مطاعمها اختيرت هذا العام من بين أفضل عشرة مطاعم حول العالم.
في هذه الأيام تقوم الحكومة بتطوير البنية التحتية للقطار والذي سيخفف العبء عن الازدحام في العاصمة. كما أن المطار الذي اختير هذا العام كأفضل مطار في العالم، سيضاف إليه مبنيين آخرين في السنوات القريبة.






ناميبيا : الرمال الذهبية، الصحراء، الطبيعة الجبلية، الحيوانات البرية، واحتفالات مرور 25 سنة على الاستقلال ستقام هذا العام. استطاعت تطوير نفسها والانطلاق بخطوات سريعة نحو تعزيز مكانتها كبلد سياحي.
ينصح بتسلق قمة الكثبان الرملية الحمراء في Sossusvlei في ساعات الصباح لمشاهدة شروق الشمس فوق الصحراء. الحديقة الوطنية Etosha ينصح بزيارتها ليلا لمراقبة الحيوانات البرية. وكذلك يمكن مراقبة الحيوانات البحرية المائية والبرمائية على شطءانها.
هي أول دولة أفريقية سنت قانون حماية البيئة في دستورها. وتحث السكان المحليين على المحافظة على بيئتهم بواسطة منحهم جزء من مدخول الدولة من السياحة. و 19% من مساحة الدولة تعتبر حدائق وطنية ومحميات طبيعية. تعيش فيها أكبر أعداد من وحيدي القرن الفهود، وبعكس باقي الدول الأفريقية، أعداد الأسود والزرافات فيها في ازدياد ملحوظ.





ليتوانيا : بداية من شهر يناير 2015 ستصبح ليتونيا عضوة في منطقة اليورو، وبذلك تكمل تحولها من دولة من دول الاتحاد السوفييتي سابقة إلى دولة غربية. وبذلك ستصبح السياحة فيها أسهل بكثير، خصوصا بكل ما يتعلق بالدفع بواسطة الفيزا. وهي آخر الدول البلطيقية التي ستنضم للإتحاد الأوروبي، ولهذا ستقام الاحتفالات بهذه المناسبة.
ينصح بزيارة الحي القديم في فيلنيوس العاصمة، والذي يعتبر موقعا تراثيا عالميا. فيه الكنائس الفخمة، قصر Gediminas ومنه بالامكان مشاهدة طبيعتها الخلابة، وكذلك المتحف الوطني وغيره.




نيكاراجوا : النسخة الرخيصة، الآمنة والأقل تطورا من كوستا ريكا جارتها. نيكاراجوا تعتبر ملعبا طبيعيا مدجج بالتاريخ، الحضارة والمأكولات الخاصة. فيها الكرنفالات الشعبية ككرنفال "سان خرونيمو" في بلدة "ماسايا" والذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر يتخلله المفرقعات، المسيرات، والعروض المختلفة.
ينصح بركوب الأمواج في "سان خوان دلسور"، التزلج على الرمال على حافة الجبل البركاني النشط في "سرو نجيرو"، والتجوال في غابات الغيوم في Isla de Ometepe. افتتحت فيها مؤخرا عددا من الفنادق الفخمة، وأصبحت من أهم الوجهات السياحية لمحبي السياحة الطبيعية المميزة.



ايرلاندا : الطبيعة الخلابة، التقاليد والاستضافة الحميمة، الشعب الايرلاندي مضياف وودود. ينصح بحضور امسية موسيقية تقليدية في أحد المعارض المنتشرة فيها. التزلج على الأمواج في شاطئ Rossnowlagh.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.