أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-01-2015, 09:08 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي اكثر من مشروب بعض الثمار بدلا من أكلها





بعض الاطعمه يمكن تناولها كمشروب للحصول على فائده اكبر من الحصول على رائحه فقط فكلما تناولتها مشروب تحصل على فائده اكبر .
1- البنجر الخام :
البنجر يتحتوى على لون جذاب هذا اللون الارجوانى الجميل يخفى ورائه الكثير من الفوائد الذى يمكن تناوله مشروب صحى بجانب تناوله طعام .
2- الزنجبيل الطازج :
الزنجبيل له نكهه مميزة و لذيذه فيمكن اضافتها الى الطعام للحصول على رائحه طعام ومذاق جميل الا انه ايضا مشروب رائع و الكثير يفضل تناوله مشروب لفوائده العظيمه .
3- الكرفس :
الجميع يعلم ان الخضراوات الورقيه لها اهميه كبيرة فى حياتنا وانها مفيده جدا فيمكن اضافتها فى الطعام ولكن ما رايك اذا تناولته شراب فانه ذات مذاق رائع بالاضافه الى فوائده المتعدد .
4- التمر :
مما لاشك فيه ان التمر غنى بالالياف كما انه افضل تحليه للعصائر من المحليات الاخرى مثل السكر و العسل او الصبار لذلك يمكن اضافته لبعض العصائر للحصول على مذاق افضل و التمتع بالفوائد التى لا حصر لها من التمر او نقعها فى ماء ساخن لمده 15 دقيقه لتكون لينه لتناولها بسهوله .
5- النعناع :
الجميع يعلم رائحه النعناع التى لا تقاوم التى تضاف الى الاطعمه لاضافه الرائحه و المذاق الرائع لجعل الطعام اكثر تميزاً ولكنه ايضا مشروب صحى و يمكن اضافته الى عصير الليمون ايضا ً .
6- الكمون :
الكمون رائحته مميزة لكنه ايضا مشروب صحى يساعد على تحسين الدورة الدمويه بالاضافه الى فوائده الاخرى التى لا تعد ولا تحصى .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.