أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-16-2015, 12:45 PM
maha vb maha vb غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 84
افتراضي رسميًا | ميلان يطوي صفحة إنزاجي

والبديل جاهز...

فسخ ميلان تعاقده مع المدرب الإيطالي الشاب «فليبو إنزاجي» صباح اليوم الثلاثاء بشكل رسمي رغم أنه لا تزال سنة في عقده مع لنادي، في قرار متوقع بعد توصل الإدارة لاتفاق مبدئي مع مدرب نادي سامبدوريا «سينسيا ميهايلوفيتش» لتولي المسؤولية هذا الصيف.

المدرب السابق لفريق شباب ميلان خلف كلارينس سيدورف في الفريق الأول، لكنه لم يحصل على الدعم الكامل من الإدارة لاتمام صفقات من الوزن الثقيل في الصيف الماضي، ليجد نفسه خارج المنافسة على جميع الألقاب والمقاعد المؤهلة لأوروبا لينهي في المرتبة العاشرة!.

وقال ميلان في بيانه «نعلن إقالة المدير الفني للفريق الأول فليبو إنزاجي، نشكره على العمل الذي قدمه للنادي خلال الفترة الماضية».

وبذل رئيس النادي «سيلفيو بيرلسكوني» جهدًا كبيرًا منذ بداية الشهر الجاري لاقناع المدرب الأسبق كارلو أنشيلوتي بالعودة عقب إقالته من تدريب ريال مدريد، إلا أنه رفض الفكرة بقوله «لا أحبذ العودة إلى مكان تركته، وإذا عدت في يوم سأعود للميلان» لكنه برر رفضه بقصة انشغاله هذا الصيف بعملية جراحية في العنق سيجريها في كندا بالقرب من بيت زوجته.

لاعب لاتسيو والإنتر السابق «سينسيا ميهايلوفيتش» قرر الاستقالة من منصبه كمدير فني لسامبدوريا في نهاية الموسم الماضي بعد أن علم باهتمام ميلان به ليحصل على المكافأة، في انتظار الإعلان الرسمي لانتقاله ومدة عقده.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.