أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-16-2015, 12:55 PM
maha vb maha vb غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 84
افتراضي الريال يُنهي الليجا بسباعية في خيتافي

ليلة الهدف الثامن والأربعين لرونالدو بالليجا ...

سحق نادي ريال مدريد ضيفه فريق خيتافي وحسم الديربي المصغر بالانتصار بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الأخيرة والختامية من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

آخر مباريات الليجا لموسم 2014-15 رفعت رصيد الميرنجي إلى 92 نقطة معززًا مركزه في الوصافة خلف برشلونة، أما خيتافي فأنهى الموسم في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

شوط المباراة الأول كان بطله "كريستيانو رونالدو" والذي ضاعف غلته التهديفية هذا الموسم بالليجا إلى 48 هدفًا ليحصل على لقب البيتشيتيشي وهذا عقب تسجيل الهاتريك السابع له هذا العام والثامن والعشرين في مسيرته.

الدون افتتح أهداف الريال مع مرور أول 10 دقائق برأسية مميزة، إلا أن خيتافي عدل النتيجة ثم تقدم وسط صدمة للحضور في البرنابيو.

ولكن رونالدو تمكن من إعادة الأفضلية للميرنجي بتسجيل هدفين الأول من مخالفة على مشارف منطقة الجزاء لعبها بشكل رائع ليعود أخيرًا للتهديف من المخالفات المباشرة، أما الهدف الذي اختتم به الهاتريك فجاء من علامة الجزاء.

وعدّل الضيف العاصمي النتيجة قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة من ركلة ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء وتهيأت على قدم الجزائري "مهدي لحسن" الذي وضعها بقوة في شباك الحارس "إيكر كاسياس".

الشوط الثاني على نقيض سابقه كان من طرف واحد، وعرف تسجيل الميرنجي لأربعة أهداف كاملة تناوب على تسجيلها المهاجم الميكسيكي "خافيير هيرنانديز" في الدقيقة 47 ثم سجل الكولومبي "خاميس رودريجيز" هدفًا بديعًا من ركلة حرة مباشرة.

وعاد رودريجيز وسجل هدف الريال السادس، ثم قبل النهاية بدقيقة واحدة تمكن "مارسيلو" من تتويج مجهوده في المباراة بهدف سابع وسط فرحة مخنوقة في ملعب البرنابيو. .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.