أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-16-2015, 01:22 PM
maha vb maha vb غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 84
افتراضي ل يستمع جالياني لمطالب إنزاجي؟




بيبو يتشبث بالأمل

على الرغم من تخبط ميلان وتراجع مستواه ونتائجه تحت قيادة المدرب "فيليبو إنزاجي"، إلا أن الأخير، ناشد الإدارة بمد فترة عمله لموسم آخر، وذلك لاعتقاده بأن قادر على إعادة شياطين ميلانو للمنافسة على الألقاب، بشرط ضم لاعبين جُدد جيدين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعرف بيبو إنزاجي أن مكانه في "سان سيرو" أصبح في محل شك أكثر من أي وقت مضى، لا سيما بعد إقالة مدرب ريال مدريد "كارلو أنشيلوتي"، حيث ادعت بعض الصحف الإيطالية وكذلك الإسبانية، أن الرئيس التنفيذي لميلان "أدريانو جالياني"، أوشك على إقناع كارليتو بالعودة إلى شمال إيطاليا مرة أخرى، لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، بعد خيبة أمل هذا الموسم، والموسم الماضي أيضاً.

وغاب ميلان عن دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والأسوأ من ذلك أنه سيغيب عن المحفل الأوروبي الموسم المُقبل، بعد فشل إنزاجي في قيادة الفريق لأحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، ومع ذلك، طلب بيبو من جالياني منحه فرصة جديدة، كي يُعيد الأمور إلى نصابها الصحيح الموسم المُقبل.

وقبل مباراة ميلان الأخيرة في الدوري الإيطالي ضد أتالانتا، قال إنزاجي للصحفيين "يُمكن رؤية ميلان يتحرك إلى الأمام، والإدارة تعلم جيداً ما هو المطلوب، أعتقد أن ميلان لديه العديد من اللاعبين الجيدين من الناحية الفنية وكذلك الأخلاقية، وأول من يأتي على ذهني هو هوندا الذي يعمل لمدة 10 ساعات في اليوم".

"إنه سيلعب في مباراة الغد، وآمل أن يُحالفه التوفيق ويُسجل لأنه يستحق ذلك، وأود القول بأن هناك 15 آخرين مثله، وهذا أمر مهم، وإذا جاء إلينا بعض اللاعبين الجيدين، فسوف يكون ميلان قادراً على المنافسة. أعلم أنه من الصعب جداً أن نطلب المزيد من الصبر، لكن إذا جاء لاعبين كبار، بالتأكيد سنكون أفضل".

وختم "موسم ميلان؟ لقد حصلما على أقل مما كنا نظن. مباراتنا الأخيرة ضد تورينو كانت جيدة جداً، ولكن للأسف الشديد بدأنا نلعب بشكل جيد كفريق واحد بعد فوات الأوان. وأعتقد أن الأجواء ستكون جيدة في برجامو. وسنكون سعداء أيضاً لأن أتالانتا وصل إلى بر الأمان، وآمل أن نُقدم نفس المستوى الذي كنا عليه في المباراة الماضية، وقبل أي شيء يجب أن يُناضل الجميع من أجل قميص ميلان، ولدينا فرصة لإنهاء الموسم بشكل جيد".
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-21-2015, 01:52 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.