أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-15-2015, 07:20 PM
المشرف العام المشرف العام غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 3,250
افتراضي غسالة الرمل

خصائص: البنية السهلة، السير السلم، تغسيل الرمال بنظافة، ارتفاع كمية الأنتاج
القوة الإنتاجية: t/h 15-200
نطاق الاستخدام: موقع البناء، ساحة الرمال، مصنع الزجاجة، المحطة الكهربائية، الحجر التصنيع الخرسانة مسبقا، مواقع الأعمال الكهربائية




غسالة الرمال تستخدم التكنولوجيا المتقدمة، جنبا إلى جنب مع الوضع الواقعي المحلي من الرمال وصناعة الحصى، وكان لديها درجة عالية من نظافة، والهيكل المعقول، المردود الكبير، فقد الرمال قليل أثناء عملية تغسيل الرمال، خاصة عزل جزء الدوران مع المياه والرمال، وبالتالي فإن معدل العطلان هو أقل بكثير من الغسالة التي تستخدمها عادة، هو الاختيار الأفضل في أوساط تغسيل الرمال.
الميزات والأداء
درجة عالية من نظافة، وهيكل معقول، إنتاج كبير. تستخدم في مجالات موقع البناء، ساحة الرمال، مصنع الزجاجة، المحطة الكهربائية، الحجر التصنيع للخرسانة مسبقا، مواقع الأعمال الكهربائية بشكل واسع.
التطبيقات

أثناء تشغيل، تدفع تجهيز القوة العجلة تدور متباطئا من خلال تخفيض سرعة الحزام المثلث، المخفض، والترس، يحرك الرمل من حوض التغذية إلي حوض التغسيل، تموج بقوة المكرة ويطحن بعضها البعض ولإزالة الشوائب المغطية علي سطح الرمل، وفي الوقت نفسه تدمير طبقة البخار المغطية علي الرمال لتسهيل التجفيف، في حين، إضافة الماء إليه لتشكيل تدفق المياه القوي، وذهابا بالشوائب والنسبة الصغيرة من والمواد الغريبة في الوقت المناسب وتفريغها من مخرج التدفق لاستكمال عملية التنظيف.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.