أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-24-2020, 05:04 AM
ديجيتال ديجيتال غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2019
المشاركات: 1,534
افتراضي شركة تنظيف بدبي

1. تنظيف السجاد الخاص بك تماما
افعلها مرتين في السنة على الأقل. شركة تنظيف بدبي إذا لزم الأمر ، احتفظ بخدمات متخصص أو استأجر آلة تنظيف السجاد.
شركة تنظيف بالشارقة

2. منع غزو العث
نظف الأدراج والخزانة من الداخل شركة تنظيف بعجمان ، ثم افرك الأسطح بزيت الأرز. لتدمير اليرقات ، اغسل الملابس في أعلى درجات الحرارة الممكنة شركة تنظيف بالعين ؛ يمكنك أيضًا وضع ملابسك في كيس بلاستيكي تتركه في الفريزر لمدة 24 ساعة.
شركة تنظيف كنب بدبي

3. تحسين الإضاءة
إطفاء الأنوار شركة تنظيف كنب بالشارقة وإزالة ظلال المصباح والكرات الأرضية والمصابيح. اغسل الأجزاء القابلة للإزالة بصابون الأطباق شركة تنظيف كنب بعجمان وامسح الأجزاء المثبتة بقطعة قماش مبللة.
شركة تنظيف كنب بالعين

4. اقلب المراتب
افعل ذلك كل ثلاثة أشهر واغتنم الفرصة لعكس الاتجاه شركة تنظيف شقق بدبي (الرأس بدلاً من القدم). وبالتالي سوف يحافظون على شكلهم. نظف المراتب بالمكنسة الكهربائية في مكان منخفض.
شركة تنظيف شقق بالشارقة

5. تجديد الفراش
اغسل الألحفة واللحف والوسائد. شركة تنظيف شقق بعجمان يمكن غسل كل من الألياف الطبيعية والألياف الصناعية ، لكنك قد تحتاج إلى آلة كبيرة شركة تنظيف شقق بالعين ، وفي هذه الحالة تحتاج فقط إلى الذهاب إلى غرفة الغسيل. ثم ضعهم في المجفف.
شركة تنظيف منازل بدبي

6. تجديد الأغطية
اغسل أغطية الوسائد شركة تنظيف منازل بالشارقة والأجزاء الأخرى القابلة للإزالة من الأثاث وأعد وضعها في مكانها وهي لا تزال رطبة حتى تستعيد شكلها. شركة تنظيف منازل بعجمان أو قم بتنظيفها بالتنظيف الجاف.
شركة تنظيف منازل بالعين

7. توزيع المهام
لا تفعل كل العمل بنفسك! حشد جميع أفراد الأسرة شركة مكافحة حشرات بدبي أو التعامل مع شركة تنظيف.

8. احترس من البكتيريا!
من المهم أن تكون قطعة القماش والممسحة نظيفة شركة مكافحة حشرات الشارقة وخالية من البكتيريا. يمكنك فعل ذلك عن طريق نقعها في كمية قليلة من الماء والمُبيض. شركة مكافحة حشرات العين يمكنك أيضًا غسل الخِرَق في الغسالة مع التأكد من تجفيفها جيدًا في المجفف على حرارة عالية. شركة مكافحة حشرات عجمان إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا استخدام مناديل مبللة يمكن التخلص منها شركة مكافحة حشرات الفجيرة ، لكن كن على دراية بأن هذا الخيار أقل ملاءمة للبيئة.
شركة مكافحة حشرات ام القيوين

9. لا تنسى قمم الخزائن!
يمكن لبعض المناطق التي يصعب الوصول إليها في منزلك أن تجمع كمية كبيرة من الغبار. شركة مكافحة حشرات راس الخيمة لا تنس غسل الأماكن التي يصعب الوصول إليها ، خاصة فوق الخزانات ، أو فوق إطارات الأبواب ، أو خلف الكراسي بذراعين.

10. اغسل الأخضر!
لتنظيف العدادات والنوافذ ، يمكنك استبدال منتجات التنظيف الخاصة بك بمحلول محلي الصنع يكون بنفس الفعالية. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إضافة 15 مل من الخل و 15 مل من عصير الليمون في لتر من الماء.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.