.

 

 


  > >

 
  #1  
08-25-2020, 11:24 AM
 
: Mar 2018
: 4,218
0564945346

  #2  
08-25-2020, 05:34 PM
 
: Jan 2017
: 614

شركة مكاف*ة الفئران بالقطيف
تعد ال*شرات من أكثر الكائنات ال*ية المزعجة على الأرض لأنها تتسبب في نقل الأمراض وإثارة الفوضى بشكل كبير بالمكان، وبعض ال*شرات يصل بخطورتها للتهديم والانهيار بسبب أنها تتغذى على كل شيء مثل النبات والأشجار والل*وم والأوراق لذلك تكون خطيرة جداً على ص*ة الإنسان و*ياته ولابد القضاء عليها فوراً بعد اكتشافها بأي مكان.
فلاشك أن ال*شرات من أكثر الأشياء التي تتسبب في تعكير ال*ياة وتؤدي إلى التوتر والقلق المستمر للعملاء، كما أن ال*شرات هي السبب الأساسي في انتشار الأمراض والأوبئة، فإذا كنتم تعانون من مشكلة ال*شرات عليكم الاستعانة فوراً شركة مكاف*ة فئران بالقطيف
شركة رش مبيدات بالقطيف
الشركة تعتمد على طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى من التقنية الفنية في استخدام كافة المبيدات ال*شرية، وفريق عمل له القدرة على التميز بين المركبات الكيميائية ومعرفة خصائص كل مادة وتركيبها وأضرارها وفوائدها.
كما تمتلك الشركة أ*دث الأجهزة التي تستخدم في عملية رش المبيدات ال*شرية، وتتميز تلك الأجهزة بقدرتها العالية في الوصول لأصعب الأماكن التي من الصعب جداً الوصول إليها، ومن ثم فأن المعدات الخاصة بالشركة تستطيع تماماً إبادة كافة أنواع ال*شرات الزا*فة والطائرة، وتسعى الشركة وراء أن تنال رضاء العميل الكريم وتكسب ثقته وأن تنج* الشركة في تقديم أفضل خدمة.
خدمات مكاف*ة فئران بالقطيف
• شركة رش مبيدات بالقطيف تعتمد على أفضل وأ*دث المبيدات ال*شرية والمصر* بها من وزارة الص*ة، والشركة فور وصولها للمكان تبدأ عملها دون *دوث أي فوضى للعميل وأسرته ولا تنقل أي أغراض من مكانها، دون ال*اجة لترك المنزل لأن المبيدات المستخدمة أمنة تماماً على ص*ة الإنسان.
• تبدأ الشركة بت*ديد نوع ال*شرات الموجودة بالمكان، لأن كل نوع من ال*شرات لديها نوع م*دد من المبيدات لإبادتها، فالصراصير لها مبيد *شري ويختلف على المبيد ال*شري المستخدم لمكاف*ة البق أو القوارض كالفئران.
• تستخدم شركة رش مبيدات بالقطيف المعدات ال*ديثة التي تعتمد تمتماً على النبضات والتي تساعد على اكتشاف أماكن ال*شرات وت*ديداً *شرة النمل الأبيض لما لها من أضرار على المباني والأثاث المنزلي.
• في معظم ال*الات تضطر الشركة لاستخدام المواد الكيميائية ذات الرائ*ة النفاذة القوية في عملية إبادة ال*شرات وخاصة ال*شرات الموجودة بالبلاعات ومصارف المجاري، وبعد ذلك تستخدم أقوى المواد المعقمة والمطهرة للقضاء على رائ*ة المبيد نهائياً.
• بعد أن تنتهي الشركة من عملية رش المبيدات والتأكد من مكاف*ة ال*شرات كلها، تقوم بتعقيم كامل للمكان للقضاء على البكتريا والجراثيم وذلك من خلال تعطير المكان بأقوى العطور المركزة التي تدوم لأوقات طويلة.
• الشركة تستخدم مبيدات *شرية فاعلة وقوية تكاف* ال*شرات بشكل نهائي، كما تقدم للعملاء أكبر فترة ضمان ممكنة.
• تقوم الشركة لمكاف*ة كل أنواع ال*شرات منها الطائرة والزا*فة والقوارض والفئران والنمل الأبيض والبق والعقار وغيرها.
• تقدم الشركة خدمة رش المبيدات ال*شرية ومكاف*تها بأسعار مميزة لا تقبل المنافسة مع الشركات الأخرى.
نصائ* مهمة مقدمة من شركات مكاف*ة الفئران بالقطيف
1- تنص* الشركة كافة عملائها بضرورة تنظيف المنزل والتخلص يومياً من أي أتربة أو غبار عالق بالمفروشات والأغطية لأنها تجذب ال*شرات.
2- ضرورة تهوية المنزل وتعرضه لأشعة الشمس التي تقوم بمكاف*ة كل أنواع ال*شرات.
3- نظافة المطبخ من الأمور المهمة التي يجب أن تتم يومياً وعدم تراكم الص*ون والأواني بالأ*واض والتخلص من القمامة يوميا.
4- لابد من تهوية المفروشات وتغير مفارش السرارير على الأقل مرة أسبوعياً لعدم ظهور *شرة بق الفراش التي تظهر بالفراش الغير نظيف.
https://elharameen.com

« | »




06:36 PM

- - -

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.