أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-02-2016, 11:00 AM
روشا احمد روشا احمد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 24
افتراضي تألق أحذية سكتشرز على مر العصور



واحدة من العلامات التجارية التي ستجدها على قوائم المرشحين للأحذية العصرية والرياضية والتى ظهرت بقوة فى السنوات الاخيرة هى احذية سكيتشرز. ولكن من المثير للاهتمام أن ننظر إلى الوراء على أصول الشركة فى انتاج احذية رجالية، وندرك أن ما هو الآن إمبراطورية الأحذية التي تمتد عبر العديد من القارات والتي تبيع أنواع كثيرة من الأحذية، بما في ذلك الاحذية الرياضية، والأحذية العملية وحتى الملابس وبدأ صناعة الأحذية فى الشركة كان صغيرا نسبيا.

الحقيقة هي نظرية كاملة عن كيفية معاملة المراهقين والصغار للعلامة التجارية الان وهل ذهب ولائهم الى شركة اخرى غير سكيتشرز. كثير من الناس الذين كانوا صغارا ثم والآن اصبحوا بالغين لا يزالون يرون ان تلك الاحذية لازالت تتمتع بنفس الاسلوب والاناقة والميزات التى تعودوا عليها فلم يجدوا لها بديلا حتى الان. وبطبيعة الحال فهذا الامر يساعد الشركة بتنويع التصاميم التى تملكها واضافة موديلات جديدة تواكب العصر، والآن الشركة تتعامل مع قاعدة عملاء أوسع من قبل بكثير، ولكن كلمة "راحة" دائما ما يتم طرح عند المناقشة حول سكيتشرز، وربما لان هذا الامر أساس نجاحها.
مهما كانت الاحذية أنيقة وعصرية أو حتى ذات تقنية عالية، المهم فى الامر هو كيف تشعر عندما ترتديها وهل تشعرك بالراحة ؟ في حالتي الشخصية، الحقيقة أن الحذاء ليس أنيق ومريح فحسب، بل يمكن أيضا أن يستخدم في مناسبات متنوعة ، سواء كان ذلك حفل عشاء أو الذهاب الى التسوق بكل شيء يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار عند اختيار الحذاء. وهذه هى سكيتشرز باختصار: أحذية مريحة يمكنك الوثوق بها لتكون أنيقة وعملية في كل مناسبة تمر عليك.

يمكنك الان الشراء من افضل مواقع تسوق اون لاين الذى يعتبر من افضلها متجر اتش كى السعودية. هذا المتجر لا يحتوى فقط على منتجات رجالية بل ايضا يحتوى على منتجات نسائية من اكبر الماركات العالمية مثل: فساتين مناسبات, اكسسوارات, عطور نسائية و مكياج.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.