أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-11-2016, 08:39 AM
روشا احمد روشا احمد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 24
افتراضي فوائد شراء فرش مكياج اون لاين



واحدة من أهم الاشياء التى يجب ان تكون في مجموعة مكياج الخاص بك هو مجموعة جيدة من فرش المكياج. هذه الفرش تأتي في مجموعة متنوعة من الاحجام المختلفة ويمكن أن تخدم مجموعة كبيرة من الأغراض المختلفة. فلنلقى نظرة على ما يمكن توقعه عند شراء فرش المكياج، واين يمكنك شرائها.
النوع الأول من فرش المكياج هى التي يمكنك استخدامها لوضع المسحوق. ويمكن ان تجديها بحجم كبير مع شعيرات دقيقة جدا. يمكنك اختيار مقبض طويل أو قصير كل هذا يتوقف على ما يريحك. عند استخدام هذا النوع من الفرش فعليكى ان تتأكدى من انكى تهزيها جيدا من اى فائضقبل استخدامها على وجهك. يجب التأكد من غسلها جيدا وتركها لتجف.
يمكنك استخدام نفس النوع من الفرشاة لوضع الالوان المختلفة ولكن من المهم أن يكون لديكى اثنين منفصلين للقيام بهذه المهمة حتى لا يتم خلط الانواع ببعضها.
بالإضافة إلى نوع تلك الفرش التي يمكن استخدامها لوضع المسحوق, هناك فرش صغيرة التي يمكن أن تساعدك فى وضع انواع اخرى من المكياج مثل الكحل. هذه الفرش عادة ما تكون صغيرة جدا. لوضع الكحل بفرشاة صغيرة يمكنك ببساطة وضع الفرشاة في ظلال العيون ووضعه على حافة العين.
لوضع ظلال العيون يجب عليكى الحصول على فرشاة أكبر إلى حد ما من التىقمتى باستخدامها لوضع الكحل. يمكن وضعها ببساطة على الجفن حتى الحاجب.
يمكنك شراء فرش المكياج من عدد كبير من المتاجر المختلفة أو يمكنك شرائها عبر الإنترنت. هناك العديد من الفوائد من شرائها عبر الإنترنت. شرائها عبر الإنترنت يمكنك من مقارنة الأسعار وضمان الحصول على أفضل صفقة على نوع معين من الفرش.
متجر اتش كى يقدم لكى مكياج ماركات عالمية وتشكيلة رائعة من الفرش الرائعة التى يمكن استخدامها لاغراض مختلفة. ليس هذا فقط ما يوفره المتجر لكى بل ايضا يمكنك شراء فساتين مناسبات انيقة وعصرية كما يمكن ان تجدى افضل ساعات كاسيو نسائية.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.