أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2015, 03:55 AM
المشرف العام المشرف العام غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 3,250
Said04 إشادة واسعة بإنجاز منتخب التجديف الخليجي






أكد الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان أن الفوز كان نتاجا طبيعيا للدعم الكبير الذي تجده رياضة التجديف ورياضات الشراع بشكل عام في الإمارات، موجها الشكر إلى القيادة الرشيدة التي تقدم الدعم وكل متطلبات المنافسة خاصة مجلس الشارقة الرياضي ونادي الحمرية الثقافي الرياضي الذي يمثل لاعبوه المنتخب الوطني المشارك في الدورة .
وأشاد بالكوادر الوطنية التي تألقت في الدوحة وأحرزت ذهبية الفردي وفضية الزوجي في منافسات الدورة الشاطئية وأثبت أبناء الإمارات أنهم الأفضل في البحر وتفوقوا على جميع المشاركين وهو ما يبشر بجيل واعد يمثل الدولة خير تمثيل في الأولمبياد المقبل .



من جهته، أكد أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس اتحاد الشراع والتجديف أن المفاجآت الإماراتية ستستمر في الدورة الحالية من خلال منتخب الشراع الذي بدأ مهمته أمس في الدورة وتستمر لأربعة أيام مقبلة، متوقعاً رصيداً جديداً من الميداليات في الدورة .
وشدد الرميثي على أهمية الدعم المتواصل لمنتخبات التجديف والشراع في الاتحاد ليكون لها شأن عالمي في المستقبل، مشيراً إلى أهمية البرنامج الأولمبي الذي مكن أبناء الإمارات من حصد الألقاب في جميع البطولات التي يشاركون من خلالها في التجديف والشراع .
من ناحيته هنأ عبد الله العبيدلي مدير مدرسة الإمارات للشراع . . أعضاء مجلس إدارة الاتحاد خاصة لجنة التجديف ممثلة برئيسها عارف إبراهيم الهرنكي عضو مجلس الإدارة والتي بفضل متابعتها الدائمة والدعم وتوفير كل مقومات النجاح تمكنت من تحقيق الانجازات وحصد الميداليات .
وأشاد سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية بالنتائج المشرفة .
وأكد حارب أن إنجاز منتخب التجديف يعزز مكانة الرياضة الإماراتية على المستوى الخليجي والعربي والإقليمي ويضاف لسجلها الذهبي، مشيراً إلى أن الآمال معلقة بشكل خاص على منتخب كرة القدم الشاطئية الذي تعود على التألق بفضل الخبرة الكبيرة التي اكتسبها من مشاركاته الآسيوية وبطولة العالم للقارات .
وأضاف أن الرياضات البحرية والشاطئية لا تقل أهمية ومكانة عن بقية الرياضات الأخرى، لافتاً إلى أن الإمارات أصبحت رائدة في الرياضات البحرية خاصة في الزوارق السريعة والشراعية والفورمولا1 والدراجات المائية .
من جانبه، قال الجزائري سيد علي واضح مدرب المنتخب الوطني للتجديف إن التتويج بالمركز الأول في منافسات الفردي والثاني في مسابقة الثنائي المزدوج ثمرة عمل استمر عاماً كاملاً، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعد الأول من نوعه بالنسبة لمنتخبنا الوطني في المسابقات الخارجية بعد حصوله على المركز الثالث في البطولة العربية في مصر .
وتقدم واضح بالشكر إلى نادي الحمرية الذي نجح في تخريج دفعة جديدة من الأبطال لرياضة الإمارات، مؤكداً أن المسؤولية أصبحت أكبر لتحقيق المزيد من النتائج في المحافل الدولية المقبلة، لافتاً إلى استعداد المنتخب للمشاركة في بطولة إيطاليا التي تقام خلال الشهر الجاري وتحقيق تتويج جديد في الألعاب العربية خلال نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في مصر .
من ناحيته، أشاد حسن طالب المري مدير الدعم المؤسسي باللجنة الأولمبية الوطنية بالنتائج والعزيمة التي تسلح بها منتخب التجديف .
من جهته، أعرب أحمد خميس الحمادي المتوج بالميدالية الذهبية عن فخره بكسب التحديات التي بدأها بشكل تدريجي خلال مسيرته، فيما أرجع حميد المطروشي لاعب المنتخب الوطني للتجديف الإنجاز الذي حققه إلى جانب زميله حمد المطروشي في فئة الفرق للقارب الثنائي والتتويج بفضية السباق، إلى الدعم الكبير من القياة الرشيدة الذي امتد ليشمل جميع الألعاب الفردية والجماعية .
وأشار إلى أن الإمارات أصبحت بيئة مثالية للتدريب والإعداد المستمر للرياضيين كافة، مؤكداً أن المعسكرات الخارجية التي خاضوها خلال الفترة الماضية كان لها بالغ الأثر في الفوز بالميدالية الفضية خاصة بعد أن طرأ على السباق عدة عوامل كانت ليست بالحسبان مثل وجود قارب من نوع مختلف أثناء المنافسات الشيء زاد من صعوبة المهمة نظرا للتدريب على طراز آخر وضخامة حجم القارب .
نادي الحمرية يستقبل لاعبيه
استقبل سالم غانم الشامسي عضو مجلس إدار نادي الحمرية الرياضي رئيس اللجنة المائية أبطال نادي الحمرية المنتسبين لمنتخب الإمارات للتجديف خلال عودتهم من مطار دبي الدولي .
وحرص الشامسي ومرافقوه من أسرة نادي الحمرية على مصافحة اللاعبين وتوشيح صدورهم بباقات الورد وتهنأتهم على إنجازاتهم .
ونقل لهم تحيات ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم ونجاحهم في تحقيق المركز الثاني وهنأ اللاعب أحمد خميس لحصوله على ذهبية المركز الأول في الفردي . مؤكداً أن النادي لن يتوانى عن التقدم في مختلف رياضاته المائية وتعزيز التمثيل المشرف للدولة في كل المحافل .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.