أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-17-2016, 04:48 PM
فارس فارس غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 37,047
افتراضي عقوق الوالدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كيف حالكم.
اليوم جبت لكم قصة أتمنى تنال اعجابكم.

اسم القصة: حوبة الوالدين

اترككم مع القصة....

كان هناك ثلاث اشخاص كانت أعمارهم متقاربة (18 سنة) الأول اسمه حسن والثاني جاسم والثالث محمد, كان هؤلاء مسلمين وخلوقين ولكن كانت لديهم مشكلة واحدة, وهي عدم احترامهم لوالديهم,
محمد كان يصرخ عليهم لليلًا ونهارًا, وجاسم كان يضربهم ويهينهم, اما حسن فكان يشتمهم علنًا, المهم تزوج الثلاثة في يوم واحد وانشغلوا في الدنيا ولم يعد أحدا منهم يرى الاخر بحكم الظروف,
بعد ثلاثة سنين رزق محمد بنت اسمها منال ورزق حسن ولد اسمه صالح ورزق جاسم توأم (ابنتان) اسمهما رغد وشهد. بعد شهرين من الولادة توفي والدي محمد في حادث مأساوي. لم يأبه محمد للأمر, وحتى لم يحضر عزاء والديه.
بعد ثلاثة شهور من الحادث توفي والد كل من جاسم وحسن ولكن حالهم كان مثل حال محمد فلم يحضرا عزاء والداهما (كان سبب وفاة والد حسن السكتة القلبية اما والد جاسم فمات ميتتًا طبيعية).
حضر محمد بعد يوم عمل شاق إلى بيته, محمد يخاطب زوجته هند.

محمد: هل نامت منال
هند: نعم
محمد: هل تناولت عشاءها
هند: طبعًا
محمد: لن اتناول العشاء اليوم سوف اخلد لنوم.
هند: خذ راحتك

ذهب محمد إلى سريره ولم يكلم هند بأي شيء قام به في العمل كعادته. اثناء نومه حلم انه مقيد بحبال سميكة, اخذ يلتفت يمنة ويسرى حتى لمح شكل ابيه, اتى والد محمد وفي يده سيف حاد ثم قال له انت في النار جوار ابليس
ثم قام بطعنه, نهض محمد من الفراش فزعاً قالت له هند ماذا حدث؟ قال: لا عليك مجرد كابوس مزعج . العجيب في الموضوع ان كل من جاسم وحسن حلما نفس الحلم وكان في يد والديهما نفس السيف. كان قلب الثلاثة كالحجر, فرقم انهم رأو هذا الكابوس إلا أنهم لم يأبهوا به.
ولكن الله لا يظلم أحدا فلقد كانت نهاية الثلاثة مأساوية جدا, محمد مات اثرى حادث مروري وقد عانى في الغيبوبة 9 سنوات, اما حسن فلقد تشوه جسمه وتبرأ اهله منه وجعلوا الحشرات تأكل جسده, اما جاسم فمات اثرى جلطة دماغية استدعت دخوله في العناية المركزة 4 سنوات.

نعم عزيزي القارئ حوبة الوالدين سريعة وقوية في نفس الوقت احذر احذر احذر ان تكون في مكان احد هؤلاء الثالثة فتكون عاقبتك أسوأ منهم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.