أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-06-2015, 09:12 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي يوفنتوس يجدد عقدي آليغري وماركيزيو

أعلن أندريا آنييلي رئيس مجلس إدارة يوفنتوس تجديد عقد المدرب ماسيمليانو آليغري حتى عام 2017.
وقال رئيس اليوفي خلال مؤتمرٍ صحفي عقد يوفنتوس آرينا: "جدد آليغري جدد عقده معنا لموسمٍ إضافي" حيث كان ينتهي عقده الأول نهاية الموسم المقبل.
وأضاف: "منحنا السعادة والفخر، وقدم موسماً أول للذكرى، تحدثنا معه بالفعل وأكد لنا أنه مستعد لمواصلة العمل في الموسمين القادمين".
وتولى المدرب التوسكاني مهمته الجديدة كمدربٍ للبيانكونيري الصيف الماضي بعد رحيل أنتونيو كونتي، ونجح في قيادة الفريق للفوز بلقبي الدوري والكأس الإيطاليين، كما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.
وأعلن آنييلي كذلك تجديد عقد النجم ماركيزيو حتى عام 2020 فقال: "يعيش كلاوديو حلم كل طفل، جاء إلى يوفنتوس في عمر السابعة، وتنقل بين الفرق السنية حتى وصل الفريق الأول وارتدى شارة القيادة.
"اعتقد أنه من الصعب على أي طفل أن يتخيل تحقيق أكثر من هذا مع نادٍ مثل يوفنتوس، اعتقد أن حكايته فريدة في هذا المكان، إنه أسطورة بالفعل، وقد أصبح جزءاً من المتحف رغم أنه لم يصل إلى سن الـ 30 عاناً بعد، لعب أكثر من 300 مباراة بقميص يوفنتوس لذلك بات واحداً من أساطيرنا".
وختم بقوله: "كلاوديو هو نقطة التقاء يوفنتوس الماضي مع يوفنتوس المستقبل، الآن ومع تجديد عقده لـ 5 أعوام قادمة فهو قد ينهي مسيرته في يوفنتوس، هذا شرف كبير لكنه مسؤولية كبيرة كذلك".
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.