أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-06-2015, 09:25 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي نيمار: لم افعل شيئاً يستحق الإيقاف لـ 4 مباريات

أصر نجم وقائد منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا أنه لم يقم بأي شيء يستحق عليه عقوبة الإيقاف لمدة 4 مباريات عن اللعب الدولي مع السيليساو عقب ما حدث خلال مباراة البرازيل وكولومبيا بكوبا أميركا.
وكان مهاجم البارسا قد اختلق شجاراً أثناء مباراة البرازيل وكولومبيا، وقام بالاعتداء على لاعب الترايكولور جايسون موريو، ثم وجه كلمات غير لائقة لحكم المباراة التشيلي إنريكي أوسيس الذي لم يتون في إخراج البطاقة الحمراء في وجه.

لجنة التأديب التابعة لاتحاد الكومبينبول جاء حكمها على النجم البرازيلي صارماً بإيقافه لمدة 4 مباريات وإنهاء بطولة كوبا أميركا بالنسبة له ليغيب عن منتخب بلاده في المباريات المتبقية بعد تأهل البرازيل وتصدرها للمجموعة الثالثة.

وصرح نيمار لـ "جورنال ناسيوسنال" في أعقاب مغادرته للمعسكر البرازيلي قائلاً: "قرار رحيلي عن المعسكر كان من أجل العائلة، تحدثت مع والدي ثم أخبرت (المدرب كارلوس) دونغا والمدير جيلمار رينالدي وقد وافقوا".

ثم أضاف: "وبالعودة إلى الواقعة لم يحدث أي شيء في النفق، كنت بالداخل من أجل انتظار حكم المباراة وسؤاله عن سبب إقصائي ثم حدث هرج ومرج وتدخل رجال الأمن، ولكنه ظن أني كنت منفعلاً وسأحاول مهاجمته، وهذا هو كل ما حدث".
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.