أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-30-2016, 12:35 PM
فارس فارس غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 37,047
افتراضي صراع "الشناوي" و"جنش" أزمة تبحث عن حل في الزمالك

باتت حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة كبيرة بسبب الصراع الشرس بين الثنائي أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش، على حراسة عرين الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.
ولعل ما حدث قبل مباراة الفريق أمس أمام وادي دجلة في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز، بخروج "جنش" من معسكر الأبيض فور علمه بأنه لن يكون الحارس الأساسي، واستمرار تفضيل "الشناوي" رغم الاتفاق الذي حدث مؤخرا باتباع سياسة الدور ومنح كل لاعب لقاءين.
"جنش" يرى أن من حقه الحصول على فرصته خاصة أنه فور انتهاء الزمالك من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا تألق في الزود عن مرماه، ومع عودة "الشناوي" من الإصابة ورغم تألقه اتفقوا على اتباع سياسة الدور ومنح كل حارس الفرصة في لقاءين، وبعدما حصل الشناوي على فرصته في لقاءين هما طنطا والإسماعيلي كان الدور على جنش بالمشاركة في مواجهتي المقاولون العرب ثم مباراة وادي دجلة، قبل أن يتفاجأ بقرار الجهاز الفني بمشاركة الشناوي في اللقاء، وهو ما تسبب في ثورة غضب كبيرة وغادر المعسكر.






الغريب أن الصراع بين الثنائي أعاد للأذهان صراع عبد الواحد السيد وعصام الحضري بعد انضمامه للزمالك، حيث دخلا في نفس الأزمة لمدة موسم قبل أن يرحل "الحضري" رافضا البقاء بالقلعة البيضاء بسبب تفضيل "عبد الواحد"، فهل يكرر "جنش" تجربة الحضري ويرحل عن الزمالك.


__________________
FARES
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.