أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2016, 10:51 AM
فارس فارس غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 37,047
افتراضي "ولاد النادي" كلمة سر الزمالك في خليفة جنش

يبحث مسئولو نادي الزمالك في الفترة الحالية عن التعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم صفوف الأبيض بسبب تأرجح موقف أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم "جنش" حارسي الفريق بسبب رغبة الأول في الإحتراف وفشل الزمالك في تعديل عقده حتى الآن ، بجانب تمرد الثاني وانقطاعه عن التدريبات في الفترة الماضية بسبب استبعاده من التشكيلة الأساسية لمباراة وادي دجلة.
وضمت قائمة الترشيحات داخل القلعة البيضاء كل من :
1-محمود حمدي حارس مرمى مصر للمقاصة وحارس الزمالك السابق حيث كان يلعب في قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء قبل الإستغناء عنه، ونجح حمدي في لفت الأنظار مع المقاصة منذ الموسم الماضي، بعد المستويات المميزة التي قدمها.
2- كما دخل محمد عواد حارس الإسماعيلي قائمة الترشيحات أيضاً بسبب تألقه مع الدراويش في الفترة الماضية، ويعلم مسئولو الزمالك ان ضمه سيكون صعباً لانه الحارس الأساسي للدراويش حاليًا.
3- وضمت القائمة ، عماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش والذي سبق ولعب في صفوف الزمالك من قبل، ويقدم اللاعب موسم متميز مع النادي العسكري ويشارك أساسياً.






4- وعاد محمد أبو جبل حارس سموحة الحالي لحسابات الزمالك من جديد ، وسبق ولعب للأبيض لعدة سنوات قبل رحيله في الموسم الماضي بعد إنتهاء عقده ، وحجز أبو جبل مكانه في تشكيلة سموحة منذ بداية الموسم وقدم أداء طيب.
5- ولفت محمود السيد حارس مرمى الاتحاد السكندري الأنظار منذ الموسم الماضي أيضاً وهو ما دفع البعض لترشيحه للإنضمام إلى صفوف الزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.
__________________
FARES
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.