أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-13-2015, 04:37 PM
اميرة عبد الدايم اميرة عبد الدايم غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 18,882
افتراضي مطعم مغل محل Mughal Mahal السالمية




لست بصدد الحديث عن مطعم مغل محل الشهير والذي يعتبر من أوائل المطاعم الهندية بالكويت التي أرتادها من فترة الى أخرى .. طيعا هناك العديد من المطاعم الاخرى الهندية تعتبر أقوى وأفضل وألذ ولكن زيارتي الاخيرة الى المطعم خلال نهاية الاسبوع تكشف أن المطعم قد طوّر كثيرا من الاصناف المتنوعة لديه .. طبعا تجنبت البرياني والاطباق الدهنية قدر الامكان وتوجهت الى المشاوي (نوعا ما) ومن بين الاطباق كان الدجاج المشوي بالاجار (الصورة بالاعلى) وأيضا قمت بطلب الجبن المشوي (الصورة بالاسفل) وهو من الاطباق المخصصة للمقبلات ، بالاضافة الى شوربة المشروم وهناك طبق البتر شيكن (قطع الجاج بدون عظم منقوعة في صلصة رائعة ولذيذة) ، يمكنكم من خلاله معرفة الفروع المنتشرة بالكويت بالاضافة الى لائحة الطعام













موقعه بجانب ماركس سبنسر السالمية، الخدمة ممتازة تجد فيه الراحة والهدوء وحسن الاستقبال والترحيب الاكثر من راقي، تجد فيه كل ما لذ وطاب وخاصة البرياني مع التبيلة الهندية الحارة رهيييبة، الاسعار تتفاوت حسب الطلب، يوجد ركن خاص للمدخنين ، كما يوجد باركنج للسيارات، انصح الجميع وجيران كويت بشكل خاص بزيارة المطعم.

جلسته بسيطة ومناسبة للعائلة والخدمة فيه سريعة والأكل فريش. الشيش طاووق بالزعفران والعدس والجبنة المخني واللحم كورما من أفضل الأطباق غير خبز النان والبوري.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.