أهلًا و سهلًا بكـ يشرفنا تسجيلك و مشاركتك معنا .

 

 



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-23-2017, 07:22 AM
فارس فارس غير متواجد حالياً
خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 37,047
افتراضي عروض للساحر البريطاني ستيف فراين


أقدم ساحر بريطاني يدعى "داينامو" على خدعة غاية في الصعوبة عندما سار على الماء فوق نهر "التايمز" بقلب العاصمة لندن وأمام مبنى البرلمان، وسط اندهاش الواقفين على جسر "ويستمنستر" المطل عليه.

ويطبق "داينامو" (28 عاما) حيلا كثيرة، مثل الطيران في الهواء، وتحويل الأوراق العادية إلى أوراق نقدية.

وبعد أن قطع نصف الطريق في اتجاه مبنى البرلمان البريطاني وهو يمشي على الماء، أتى زورق تابع للشرطة البريطانية وألقى القبض عليه، لكن الزورق -حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الاثنين 27 يونيو/حزيران- لم يكن تابعا للشرطة، بل كان جزءا من العرض.

وسجل الساحر البريطاني دهشة المتفرجين الذين شاهدوا العرض من أعلى كوبري "ويستمنستر" لتعرض جزءا من برنامجه التليفزيوني المقبل "السحر المستحيل". وأصر متحدث باسمه على أن هذه الصور غير مفبركة.

الساحر البريطاني -واسمه الحقيقي ستيف فراين- يقول عن معنى اسم شهرته "داينامو" إنه يعني صاحب الخبرة الكبيرة رغم صغر سنه، مضيفا أنه تعلم السحر في مدينة برادفورد مسقط رأسه على يد جده.

وبنى "داينامو" شهرته بخدعه بوساطة دوائر المشاهير من الفنانين والمطربين في بريطانيا؛ حيث استضاف نجمات ومشاهير، وينفذ خدعه معهم؛ من بينهم باريس هيلتون، وويل سميث، وجاي زد، زوكولد بلاي.

وكانت آخر خدعة أجراها مع النجم البريطاني مات لوكاس بجعله يحلق في الهواء، في حفل أقامه بملعب الإمارات ملعب نادي أرسنال، كما حول ورقة "يانصيب" إلى ورقة نقدية أمام روبي ويليامز.

وفى أول سلسلة حلقات من برنامجه، نفذ الخدعة التي تعتبر العلامة المميزة له، وهي "الطيران في الهواء". أما الخدع التي سينفذها في الحلقات القادمة، فهي تمرير هاتف محمول من زجاجة بيرة، وتحويل الثلج إلى ألماس في جبال النمسا، وإرجاع الحياة إلى فراشات ميتة في أحد أشهر فنادق هوليوود .

















وهو معلق في الهواء























__________________
FARES
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.